سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء عيار 21 بالمصنعية| أخر تحديث أغسطس 2023

سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء عيار 21 بالمصنعية| أخر تحديث أغسطس 2023

الذهب في مصر، عند متابعة أسعاره فالذهب عيار 21 بنوعيه سواء جديد أو ذهب قديم هو محور الحديث الأول لشعبيته المتأصلة بسوق الذهب المصري منذ سنوات بعيدة، فما هي أسعار البيع والشراء اليوم للذهب في مصر عيار 21 حسب سعر اليوم في محلات الذهب المصرية، هيا بالتفاصيل نوضح لكم أخر الأسعار بمتابعة مُحدثة من موقعكم ماركتنا.

بكم سعر الذهب اليوم في مصر للبيع والشراء عيار 21

نستعرض بجدول أسعار الذهب عيار 21 اليوم، بكم يتم بيع الذهب من العيار 21 كذهب مشغول جديد بعد إضافة المصنعية على جرام الذهب وبعد إضافة قيمة الضريبة على الذهب وسعر الدمغة على الجرام.

كما ينقل لكم لجدول التالي لسعر الذهب عيار 21 أسعار شراء الذهب المشغول ذا العيار 21، أي سعر شراء الذهب القديم بالسعر الذي تشتري بيه اليوم محلات الذهب المشغولات الذهب المستعملة الكسر من الأفراد بأسعار الشراء اليوم حسب سعر الذهب الفوري.

ذهب عيار 21سعر البيع بالمصنعية
عيار 21 شعبيمن 3300 - 3400.
عيار 21 لازورديمن 3320 - 3420.

بكم سعر الذهب القديم عيار 21 بيع وشراء

الذهب القديم، أو ما قد يُطلق عليه الذهب المُستعمل وكثيراً ما يستخدم البعض مصطلح كسر الذهب، هو نوع من الذهب يُقبل البعض على شراؤه والسبب أن مصنعيته أقل من مصنعية الذهب الجديد عند البيع ومن ثم يتم تحقيق جدوى استثماريه عند شراؤه.

وبأسعار اليوم بيع وشراء، سوف نتعرف على بكم يتم بيع الذهب الكسر والذهب المشغول القديم والمُستعمل بمصنعية الذهب القديم بمحلات بيع الذهب المُستعمل بمصر وذلك للذهب عيار 21 القديم وبكم يتم شراؤه.

النوع بيع بالجنيه
ذهب عيار 21 قديم شعبيمن 3200- 3250.
ذهب قديم عيار 21 لازورديمن 3230- 3280.

كم المصنعية على جرام الذهب عيار 21 اليوم في مصر

تختلف قيمة مصنعية جرام الذهب تبعاً لعدد من العوامل، أولها وأهمها حالة المشغولة الذهبية فهل هي جديد أم مستعملة وحتى لو كانت جديد هل هي ذهب شعبي أم ذهب ماركات مثل الذهب إنتاج شركة لازوردي.

 وحتى لو كانت المشغول الذهب المباعة قديمة هل هي بحالة كسر الزيرو أم بحالة أقل.. فهيا بقيمة المصنعية اليوم في مصر نتعرف حسب أسعار اليوم لمصنعية الذهب بالمحلات المصرية على مصنعية جرام الذهب عيار 21.

نوع الذهب قيمة المصنعية بالجنيه
ذهب 21 شعبيمن 60 - 120 للجرام.
ذهب 21 لازورديمن 80 - 180 للجرام.
ذهب 21 مستعمل من 50 - 100 للجرام.

مالذي يتم خصمه عند بيع الذهب

هل أنت تُخطط لبيع الذهب الخاص بك، إذا كنت كذلك أعلم أن ما يتم خصمه عند بيع الذهب المشغول القديم الذي تملكه أولاً المصنعية التي أُضيفت على سعر الجرام عند الشراء، فالمصنعية لن تسترد بل سيتم خصمها وسيتم حسابك على سعر الجرام اليوم بدون مصنعية، وهل سيتوقف الأمر على ذلك… لا … بل سيتم خصم رسوم إعادة تشغيل الذهب من سعر الجرام اليوم وتتراوح من 20 إلى 30 جنيه على الجرام وهذا هو سعر شراء الذهب.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu