أسعار الذهب اليوم في مصر الآن| شامل سعر عيار 21 بالمصنعية بيع وشراء الاثنين 25 نوفمبر

أسعار الذهب اليوم في مصر الآن| شامل سعر عيار 21 بالمصنعية بيع وشراء الاثنين 25 نوفمبر

سعر الذهب في مصر ننقله لكم بالمؤشرات التي تُعلنها الأسواق بتاريخ اليوم بعدما أصبح التغير المُتسارع بأسعار الذهب هو الحاكم للمشهد وسط توقعات متضاربة حول انخفاض الذهب أو عودته للارتفاع القياسي حسب بعض الآراء، ومن الممكن أن تتعرف عبر التقرير هذا من هنا على التوقع المُنتظر لسعر الذهب خلال الشعور القادمة، أما الآن ننتقل معكم لنتعرف على سعر جرام الذهب اليوم بالتحديث المباشر في مصر الاثنين 25 نوفمبر 2019 كما نوضح سعر الذهب عيار 21 في مصر الاثنين وذلك بالمصنعية.. فهيا نتعرف على التفاصيل.

سعر جرام الذهب اليوم في مصر بدون مصنعية

نبدأ بجرام الذهب الاثنين 25-11-2019 داخل مصر بدون أن نضع المصنعية ضمن حسابات سعر الجرام، بمعني نوضح لك السعر العالمي لكل عيار من الذهب ولكن بالجنيه المصري وهذا هو نهج وأسلوب سوق المال في الإعلان عن أسعار الذهب اليومية وتلك الأسعار توضح لنا على مدار الساعة بتعاملات كل يوم هل الذهب اليوم يرتفع أم ينخفض.

وتلك الأسعار التي سوف نوضحها للذهب بمصر بعد ذلك يحتسبها الصائغ على المشتري بإضافة مصنعيته عل كل جرام يتم بيعه من الصائغ المصري للمشتري وهو ما يُعرف بسعر الذهب بالمصنعية، ولما كان عيار 21 أكثر الأعيرة في الطلب وتداول فبعد أن نوضح أسعار الذهب اليوم الاثنين بدون منصعية نوضح لك سعر الذهب عيار 21 بالمصنعية للبيع والشراء في مصر… والآن لك جدول أسعار الذهب بمصر مباشرة من سوق المال.

 عيار الذهب  سعر الجرام اليوم
 عيار 24  753 جنيه
 عيار 22  690 جنيه
 عيار 21  659 جنيه
 عيار 18  565 جنيه
 عيار 14  439 جنيه

أسعار الذهب عيار 21 اليوم في مصر بالمصنعية بيع وشراء

سعر الذهب بالمصنعية داخل مصر أو ما قد يُطلق عليه قيمة المصنعية للذهب بمصر، هي القيمة المُحتسبة بالإضافة على جرام الذهب عند بيعه للمستهلك وهذا يُطلق عليه مُصطلح سعر بيع الذهب، أو هي القيمة المخصومة من سعر جرام الذهب اليومي في سوق المال عند شراء الذهب من المستهلك أو ما يُطلق عليه سعر شراء الذهب، فهيا بنا نتعرف على سعر بيع الذهب اليوم وسعر شراء الذهب اليوم بمصر لعيار 21 بتاريخ 25 نوفمبر 2019.

سعر بيع الذهب في مصر بالمصنعية لعيار 21: سعر اليوم الذي سجلته الصاغة الاثنين 25 نوفمبر 2019 لبيع جرام الذهب عيار 21 بعد أن يُضاف إليه المصنعية من 740 جنيه لسعر 780 جنيه.

سعر شراء الذهب في مصر عيار 21 اليوم بعد خصم المصنعية: عندما يشترى الصائغ اليوم الاثنين جرام الذهب عيار 21 داخل مصر ويخصم المصنعية من كل جرام فإن السعر يبدأ من 540 جنيه لسعر 580 جنيه.

سعر الجنيه الذهب في مصر اليوم

هناك قطاع كبير ولا يُستهان بيه من المجتمع المصري ينظر للذهب فوق مستوى الحُلي أو الزينة لمستوى الرؤية الاستثمارية والادخارية بالذهب، لذلك يهتم هذا القطاع كثيراً بأسعار القيم والأدوات الذهبية كالجنيه الذهب الذي يمنح المُقتني له قيمة مالية مُضافة عند بيعه بسبب أن الجنيه الذهب يبتعد كثيراً عن مخاطر الخصم بالمصنعية ولقد سجل الجنيه الذهب الاثنين 25 نوفمبر 2019 في مصر 5272 جنيه.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu