أسعار الذهب اليوم في عمان| السبت 31 يوليو 2021 مع سعر ليرة الذهب بالريال العُماني

أسعار الذهب اليوم في عمان| السبت 31 يوليو 2021 مع سعر ليرة الذهب بالريال العُماني

سعر الذهب في سلطنة عُمان، شامل المتابعة اليومية من موقعكم ماركتنا لسعر غرام الذهب في عُمان اليوم السبت 31-7-2021 وفق السعر الذي أعلن عنه لكل عيار بداية من 24 قيراط لعيار 10 قيراط بالريال العُماني في بورصة وسوق المال في عُمان بتاريخ الساعة، ونتعرف أيضاً على سعر ليرة الذهب في عمان بكل أوزانها وفق سعر بيعها وشراؤها اليوم بسوق الذهب في عُمان.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر الذهب في سلطنة عمان

بالجرام للعيار 24 قيراط جاءت تداولات وتعاملات الذهب ليوم السبت 31-7-2021 بسعر 22.47 ريال عُماني للجرام الواحد من عيار 24، فما سعر الجرام الواحد اليوم من عيار 22 بسلطنة عُمان جاء السعر عند 20.63 ريال عُماني،وسجلت الأسعار اليوم وذلك للعيار 21 من الذهب بعُمان سعر 19.66 ريال عُماني.

وسجل عيار الذهب 18 بسلطنة عُمان وذلك بالجرام الواحد سعر 16.85 ريال عُماني وسجلت أسعار الذهب في عُمان اليوم للعيار 14 قيراط سعر 13.14 ريال وسعر 9.37 ريال عُماني لجرام الذهب الواحد عيار 10 قيراط، والأسعار المذكورة تلك هي أسعار سوق المال، أما من هنا تقرير يومي شامل عن سعر بيع الذهب في سلطنة عُمان يومياً بالصياغة وسعر شراء الذهب المُستعمل يومياً في سلطنة عُمان بمحلات الذهب القديم بيع وشراء.

سعر ليرة الذهب في سلطنة عُمان

تتميز ليرة الذهب بتوافرها بالأسواق العُمانية بأوزان عدة، فتجد منها الليرة الذهبية الكاملة والنصف ليرة والربع ليرة ذهب، كما تجد منها النصف مُخمس وزن 18 جرام والمُخمس وزن 36 جرام، وتمتاز دوماً الليرة الذهب العُثمانية بطل مُتزايد بالأسواق في سلطنة عُمان فما هو سعر ليرة الذهب الرشادي أو العُثمانية بسلطنة عُمان اليوم هيا نتعرف عليها.

  • الليرة الذهب الواحدة في سلطنة عُمان تأتي اليوم بسعر: 154 ريال عُماني.
  • الليرة الذهب بنصف ليرة ذهبية في عُمان اليوم بسعر: 77 ريال عُماني.
  • الربع ليرة ذهبية في سلطنة عمان اليوم سعرها: 38.5 ريال عُماني.
  • سعر النصف مخمس ليرة ذهب بسلطنة عُمان اليوم: 387 ريال عُماني.
  • سعر المخمس ليرة ذهبية في سلطنة عُمان اليوم: 774 ريال عُماني.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu