أسعار الذهب اليوم في الاتحاد الأوروبي| ارتفاع ملحوظ بسعر جرام الذهب في ألمانيا وهولندا بداية تعاملات الأربعاء 26-5-2021

أسعار الذهب اليوم في الاتحاد الأوروبي| ارتفاع ملحوظ بسعر جرام الذهب في ألمانيا وهولندا بداية تعاملات الأربعاء 26-5-2021

هو أسبوع المكاسب للذهب، فلقد حقق الذهب على المستوى العالمي منذ بداية هذا الأسبوع صعود كبير بل وفارق ولقد تُوج هذا الصعود مع أول بدايات تعاملات اليوم الأربعاء 26 مايو 2021، وبمتابعتنا لأسعار الذهب في الاتحاد الأوروبي عبر موقع ماركتنا، ننقل لكم تفاصيل أسعار الذهب الآن بأكبر أسواق تداول الذهب للجاليات العربية عبر معرفة أحدث أخبار وأسعار الذهب اليوم في ألمانيا وهولندا بالتفاصيل.

سعر جرام الذهب اليوم في ألمانيا وهولندا

فمع أول ساعات التعامل بالبورصات الأوروبية للذهب، صعد جرام الذهب في كل من السوق الألمانية والسوق المالية الهولندية بمقدار بشكلٍ واضح للجرام الواحد.

فلقد ختم جرام الذهب عيار 24 بألمانيا هولندا سعره أمس عند 49.84 يورو، ليأتي اليوم بأول جلسات التداول عند سعر 50.03 يورو كاسراً حاجز الخمسون يورو للجرام الواحد.

وسجل أمس جرام الذهب بألمانيا وهولندا عيار 22 قيراط سعر 45.75 يورو، ليفتتح اليوم سعره ببورصة الذهب الألمانية وبورصة الذهب الهولندية بسعر 45.75 يورو.

وجاء السعر للجرام أمس من عيار 21 قيراط عند سعر إغلاق 43.61 يورو، ليُسجل اليوم صعود لسعر 43.77 يورو، وأغلق غرام الذهب في هولندا وألمانيا من عيار 18 قيراط أمس بسعر 37.38 يورو ليصل اليوم مع أول ساعة للتداول لسعر 37.52 يورو.

وحققت سبائك الذهب بالسوق الأوروبية مكاسب فارقة بل كسرت سبيكة الذهب 100 جرام حاجز 5000 يورو للسبيكة الواحدة وسجلت اليوم بأسواق الاتحاد الأوروبي سعر 5100 يورو، كما حققت بالتبعية سبيكة الذهب 50 جرام مكاسب تخطت الخمسون يورو وسجلت بتعاملات اليوم سعر 2550 يورو للسبيكة.

ومن هنا التقرير الذي يتابع يومياً سعر بيع وشراء الذهب في المحلات الألمانية للذهب، ومن هنا تقرير يتابع سعر البيع وسعر الشراء للذهب في محلات هولندا للذهب، مع توضيح أخر أسعار الجنيهات الذهب وأسعار الليرات الذهب وأسعار السبائك الذهب بتعاملات السوقين الهولندية والألمانية للذهب اليوم.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu