أسعار الذهب الكويت| شامل سعر كيلو الذهب والسبائك والجنيهات والليرة الرشادي اليوم الأربعاء 26-5-2021

أسعار الذهب الكويت| شامل سعر كيلو الذهب والسبائك والجنيهات والليرة الرشادي اليوم الأربعاء 26-5-2021

كم سعر الذهب اليوم في الكويت، إن تفاصيل الإجابة على هذا السؤال نُقدمها بتقرير اليوم عبر موقع ماركتنا الذي يُتابع أحدث أسعار الذهب اليوم الأربعاء 26 مايو 2021 بالدينار الكويتي، موضحين سعر جرام الذهب في الكويت اليوم، وموضحين سعر الذهب بالكيلو في الكويت مع توضيح أسعار السبائك الذهبية والجنيهات الذهبية وأيضاً سعر الليرة الذهب الرشادي اليوم بالكويت.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر جرام الذهب في الكويت اليوم

بأسعار اليوم بالدينار الكويتي ننقل سعر الذهب وقيمته بالجرام وفق أحدث سعر مباشر لبورصة الذهب الكويتية ليوم الأربعاء 26 من مايو 2021، والأسعار التي سنوضحها لجرام الذهب بالكويت اليوم هي بدون مصنعية.

وإن كنت تريد معرفة سعر اليوم لبيع المشغولات الذهب بمحلات الصاغة بالكويت من هنا التقرير الذي ينقل يومياً سعر بيع الذهب بالمصنعية في الكويت وسعر شراء الذهب القديم بسعر اليوم بيومه بأسعار شراء الذهب المُستعمل، لكن الآن هيا لسعر الذهب مباشرة بالجرام بسوق المال الكويتي بدون مصنعية، وبعدها نوضح سعر كيلو الذهب بالكويت وسعر الجنيه الليرة والسبيكة الذهب بالدينار الكويتي.

  • سعر غرام الذهب بالكويت الآن من العيار 24 قيراط: 18.40 دينار كويتي.
  • سعر جرام الذهب مباشرة الآن بالكويت عيار 22 قيراط: 16.89 دينار كويتي.
  • سعر الجرام اليوم عيار 21 قيراط بالكويت الآن: 16.10 دينار كويتي.
  • سعر اليوم بالجرام للذهب عيار 18 بالكويت: 13.80 دينار كويتي.

سعر كيلو الذهب في الكويت

  • السبيكة الذهب وزن 1 كيلو سجلت اليوم بأسعار الذهب في الكويت سعر: 19200 دينار كويتي.
  • السبيكة الذهب بوزن 500 جرام نصف كيلو سجلت بأسعار الذهب بالكويت سعر: 9600 دينار كويتي.
  • السبيكة الذهب 250 جرام اليوم في الكويت سجلت سعر: 4800 دينار كويتي.
  • السبيكة الذهب 100 جرام اليوم بالكويت تأتي بسعر: 1920 دينار كويتي.

وتتعدد السبائك الذهبية بالكويت من سبائك سويسرية وسبائك إماراتية كما تجد السبيكة المُغلفة وغير المٌغلفة ولكل منهم اختلاف بالأسعار ومن هنا التقرير المُفصل الناقل بأخر تحديثات السعر اليومي لبيع وشراء السبائك الذهب، أسعار سبائك الذهب بالكويت.

سعر الجنيه الذهب في الكويت

يأتي الجنيه الذهب عيار 22 وزن 8 جرام الأكثر تفضيل في البيع والشراء بالسوق الكويتي والجنيه الذهب هذا اليوم سجل بسعر الذهب ثمن 140 دينار كويتي والنصف جنيه ذهب منه أي بوزن 4 جرام سجل اليوم سعر 70 دينار كويتي.

وجاء اليوم الجنيه الذهب الذي يحمل عيار 21 قيراط بأسعار البيع والشراء بسوق الذهب بالكويت عند سعر 136 دينار ويزن أيضاً 8 جرام ووزن 4 جرام منه أي نصف جنيه ذهب بسعر 68 دينار كويتي، فماذا عن الليرة الذهب الرشادي أو العُثماني هيا بوزن 7.2 جرام وتحمل دوماً عيار 22 قيراط وسعرها بالكويت اليوم 126 دينار كويتي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu