أسعار الذهب اليوم الدمام بيع وشراء بالريال السعودي| مع أسعار سبائك الذهب أبريل 2023

أسعار الذهب اليوم الدمام بيع وشراء بالريال السعودي| مع أسعار سبائك الذهب أبريل 2023

سعر الذهب اليوم في الدمام، بسعر الساعة بالتعاملات التجارية في محلات بيع الذهب في الدمام، سوف نتعرف عليها موضحين سعر بيع الذهب المشغول+ المصنعية+ الضريبة وبذلك نوضح لكم سعر بيع الذهب بالريال السعودي في الدمام اليوم.

كما يُتابع موقعكم ماركتنا بتفاصيل سعر الذهب اليوم بالريال السعودي، سعر شراء الذهب المشغول المُستعمل والذهب الكسر بأسعار شراء محلات الذهب في الدمام للذهب القديم المشغول، كما نوضح كذلك أسعار سبائك الذهب في الدمام بالبيع والشراء اليوم.

سعر بيع وشراء الذهب اليوم في الدمام

سعر بيع الذهب المشغول في الدمام اليوم عيار 24 بالمصنعية والضريبة يتراوح الجرام اليوم من سعر 255 ريال سعودي لسعر بيع 275 ريال سعودي، وسعر شراء الذهب المُستعمل في الدمام بعيار 24 يتراوح اليوم من سعر 239 ريال سعودي لسعر 241 ريال سعودي.

سعر بيع الذهب اليوم في الدمام كذهب مشغول عيار 22 بالمصنعية والضريبة يتراوح اليوم من سعر بيع 235 لسعر 255 ريال سعودي، وأسعار شراء الذهب في الدمام المُستعمل عيار 22 يتراوح من 219 ريال سعودي لسعر 221 ريال سعودي.

سعر بيع الذهب المشغول في الدمام عيار 21 بالمصنعية والضريبة اليوم يتراوح بالريال السعودي للجرام من سعر بيع 225 ريال سعودي لسعر 245 ريال سعودي، وسعر الشراء للجرام كذهب مُستعمل اليوم بسعر شراء من 209 لسعر 211 ريال سعودي.

أسعار سبائك الذهب اليوم في الدمام

سعر سبيكة الذهب 100 جرام اليوم في الدمام بالبيع والشراء سجلت سعر 25500 ريال سعودي، وسجلت سبيكة الذهب في الدمام وزن 50 جرام بالبيع والشراء اليوم سعر 12750 ريال سعودي.

وسجلت اليوم في الدمام سبيكة الذهب 20 جرام بسعر البيع والشراء سعر 5100 ريال سعودي، والسبيكة 10 جرام ذهب اليوم في الدمام سعرها بيع وشراء بالريال السعودي 2550 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu