أسعار الذهب اليوم في الإمارات الثلاثاء 2-5-2023 صعود ب 2 درهم إماراتي للجرام أخر تحديث

أسعار الذهب اليوم في الإمارات الثلاثاء 2-5-2023 صعود ب 2 درهم إماراتي للجرام أخر تحديث

بأخر تحديث لسعر الذهب في الإمارات اليوم، نتابع نتائج تعاملات الذهب في بورصة الذهب الإماراتية، والتي بينت أن تعاملات اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023 قد أسفرت عن صعود بسعر الجرام وصل إلى 2 درهم إماراتي، وبأسعار اليوم هيا نتعرف عبر موقعكم ماركتنا على أسعار الذهب اليوم في الإمارات وأحدث التغيرات بأخر تحديثات الأسعار.

سعر جرام الذهب اليوم في الإمارات

سجل غرام الذهب اليوم في الإمارات عيار 24 صعود بسعر الجرام بالدرهم الإماراتي تجاوز في مجمله حسب التعاملات والتداولات اليومية اليوم ببورصة الذهب في الإمارات حاجز 2 درهم حيث صعد سعر الجرام من سعر أمس عند مستوى 235.00 درهم لسعر 237.28 درهم إماراتي.

وسجل اليوم الذهب الإماراتي عيار 22 بأسعار التداولات على الذهب في بورصة الذهب الإماراتية سعر للجرام عند مستوى 217.82 درهم إماراتي بعد أن كان عند مستوى 215 درهم إماراتي بتعاملات أمس.

وسجل اليوم جرام الذهب عيار 21 بالأسواق الإماراتية وبسعر الذهب في بورصة الإمارات للذهب سعر اليوم للجرام عند مستوى 207.62 درهم إماراتي، وسجلت اليوم أوقية الذهب في الإمارات سعر 7380 درهم إماراتي.

أسعار الذهب اليوم بالبيع في الإمارات

أما السعر مع المصنعية لبيع الذهب حسب أسعار اليوم في محلات بيع الذهب في الإمارات وتحديدً أسعار بيع الذهب مع المصنعية في محلات بيع الذهب في دبي فسوف نستعرضها لكم شاملة سعر الجرام مع المصنعية.

ونبدأ بسعر الذهب اليوم المشغول من عيار 24 قيراط بأسعار البيع مع المصنعية في دبي والذي تراوح من سعر للبيع 250 درهم إماراتي إلى سعر بيع للجرام 270 درهم إماراتي.

وسجلت محلات بيع الذهب اليوم في دبي، أسعار لبيع الذهب الإماراتي المشغول بالعيار 22 قيراط سعر لبيع الجرام تراوح مع المصنعية من سعر بيع 230 درهم إماراتي لسعر بيع 250 درهم إماراتي.

وسجل اليوم سعر بيع الذهب مع المصنعية للذهب في الإمارات من الذهب المشغول عيار 21 قيراط سعر للبيع للجرام من 220 درهم إماراتي لسعر بيع 250 درهم إماراتي.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu