سعر الذهب المستعمل اليوم في الإمارات| مع سعر البيع والشراء بمحلات الذهب في دبي 30 يناير 2023

سعر الذهب المستعمل اليوم في الإمارات| مع سعر البيع والشراء بمحلات الذهب في دبي 30 يناير 2023

بكم سعر بيع الذهب المُستعمل في الإمارات، وبكم سعر شراء الذهب المستعمل في الإمارات، جميعها أسئلة تتردد بسوق الذهب الإماراتي الذي يتميز بحركة البيع والشراء النشطة سواء على مستوى المشغولات الذهبية الجديدة أو المُستعملة من كل الأعيرة، وسوف يتابع لكم بأخر تحديث موقعكم ماركتنا سعر بيع الذهب المُستعمل وسعر شراؤه بسعر اليوم في محلات بيع وشراء الذهب في دبي من عيار 24 وعيار 22 وعيار 21 بأخر ما تم تداوله من أسعار فهيا إلى التفاصيل.

سعر بيع وشراء الذهب المُستعمل اليوم بالدرهم الإماراتي

قبل أن نسرد أسعار بيع وشراء الذهب المُستعمل اليوم بالدرهم الإماراتي، نود توضيح مفهوم مهم يجب عليك معرفة تفاصيله حتى تتفهم جيدْ ما هي أسعار بيع وشراء الذهب، وهو الفرق بين سعر بيع الذهب وسعر شراء الذهب.

 فسعر بيع الذهب هو سعر بيع الجرام + المصنعية من محل الذهب إليك، أما سعر شراء الذهب فهو سعر شراء الذهب المُستعمل منك من قبل محل الذهب، بمعنى لو أنك ذاهب لشراء ذهب فالسعر الذي ستدفعه هو سعر البيع أما لو أنك ذاهب لبيع ذهب مُستعمل تملكه فالسعر الذي سيشتري بيه محل الذهب منك هذا الذهب المُستعمل هو سعر شراء الذهب، والآن هيا نوضح سعر بيع الذهب المُستعمل اليوم في دبي وسعر شراء الذهب المُستعمل اليوم في دبي.

سعر بيع وشراء الذهب المُستعمل عيار 24 في دبي

تُباع اليوم بأسعار محلات بيع الذهب في دبي المشغولات الذهب عيار 24 المُستعملة بالمصنعية من سعر بيع للجرام يتراوح من 235 درهم إماراتي لسعر بيع 240 درهم إماراتي للجرام الواحد، وتشتري اليوم محلات الذهب في دبي المشغولات الذهبية المستعملة من عيار 24 بسعر شراء يتراوح من 225 لسعر 227 درهم إماراتي للجرام.

سعر بيع وشراء الذهب المُستعمل عيار 22 في دبي

أما الذهب الإماراتي المُستعمل عيار 22 فحسب أسعار بيع المشغولات الذهبية المُستعملة بمحلات الذهب في دبي، فسعر بيع الجرام بمصنعية الذهب المُستعمل عيار 22 اليوم يتراوح من سعر بيع 217 درهم لسعر 222 درهم إماراتي للجرام الواحد.

وحسب أسعار الشراء التي تشتري بيها اليوم محلات الذهب في دبي المشغولات الذهبية المُستعملة من الأفراد، نجد سعر الشراء للذهب عيار 22 المُستعمل اليوم بالدرهم الإماراتي يتراوح من سعر 207 درهم إماراتي لسعر 209 درهم إماراتي.

سعر الذهب المُستعمل عيار 21 اليوم في الإمارات

 العيار والنوع  بيع   شراء
 عيار 21 مُستعمل إماراتي  من 207 لسعر 212 درهم.  من 198 لسعر 200 درهم.
 عيار 21 مُستعمل أوروبي  من 205 لسعر 208 درهم.  من 197 لسعر 199 درهم.

محلات بيع الذهب المستعمل في دبي

سوق الذهب في دبي: يُعد سوق الذهب في دبي المركز الرئيسي لبيع وشراء الذهب سواء كان ذهب جديد أو حتى إذا تعلق الأمر ببيع وشراء الذهب المُستعمل ويقع سوق الذهب في دبي في حي الضغاية بالمنطقة التجارية.

ولك أن تعلم أن سوق الذهب في دبي يشمل 380 متجر مُخصص لبيع المشغولات الذهبية بكل تنوعها جديدة ومُستعملة وكذلك بيع المُنتجات الذهبية سواء كانت سبائك بكل الأوزان أو جنيهات أوليرات ذهب.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

This Post Has 7 Comments

  1. هل تشترون الذهب بسعر النت لدي ذهب و اريد بيعه

    1. نحن موقع أخبار فقط ننقل أخبار الذهب بالبيع والشراء ولسنا موقع بيع أوشراء.. سعداء بتعليقكم.

  2. عندي ذهب مستعمل تقريبا 195.22غرام عيار 18 وين ممكن ابيعه بسعر جيد في دبي
    شكرا

    1. تم ذكر عناوين محلات الذهب المُستعمل للبيع والشراء في دبي بالتقرير ويُسعدنا مروركم.

  3. تبعا لي تعليقي الاول هذا رقمي

  4. محلات الذهب بتبيع بغير السعر اللي مذكور اعلاه كسعربيع للمستعمل ، بياخذوا سعر الذهب اليوم من غير اي اضافات، يعني بيفرق سعر البيع بالمحلات عن السعر المذكور اعله ب حولي ٧ -١٠ دراهم ، مثال سعر بيع الذهب الايطالي اليوم حسب ما مذكور اعلاه من١٥٩ الى ١٦٣ درهم و لكن في الحقيقة لما تروح تبيع بحسبوه بسعر ١٥٧ ويمكن اقل . و تبعون الذهب بيقولوا اك هذا السعر تبعنا حسب السوق ما بندفع اكثر … فما هو الحل

    1. هناك خلط في فهم ما نقصده بسعر البيع وجب علينا توضيحه لكم سيدتي.. سعر البيع هو سعر بيع محلات الذهب للمشغولات الذهب بعد إضافة المصنعية للذهب الجديد أو الذهب المُستعمل، وسعر الشراء هو السعر الذي تشتري بيه محلات الذهب الذهب المُستعمل الذي تملكينه أي ترغبين في بيعه، لذا سوف تجدي بالإطلاع على أسعار شراء الذهب المُستعمل المذكوره في التقرير الإفادة.

اترك تعليقاً

Close Menu