مكاسب أسعار الذهب في السعودية ختام تعاملات اليوم| الجرام يصعد بريال واحد بعد الزيادة الأسبوعية 6-10-2022

مكاسب أسعار الذهب في السعودية ختام تعاملات اليوم| الجرام يصعد بريال واحد بعد الزيادة الأسبوعية 6-10-2022

نتابع أحدث ما تمخضت عنه التعاملات اليومية بالأسواق السعودية اليوم على الذهب، ونتعرف على مسار سعر جرام الذهب بالريال السعودي بالمقارنة بين سعر الجرام المُسجل بالأمس مع سعر الجرام الذهب سجلته تعاملات الذهب اليوم.

ونتابع معكم كذلك بموقعكم ماركتنا أخر سعر للجرام من عيار 24 وعيار 22 وعيار الذهب 21 قيراط وعيار 18 قيراط بالريال السعودي بتعاملات سوق المال، فهيا إلى تفاصيل الأسعار.

سعر جرام الذهب الآن في السعودية مكاسب ختام اليوم

بعد أن استقرت الأسعار نسبيا اليوم الخميس 6-10-2022 بالأسواق السعودية في تعاملاتها على المعدن الأصفر، جاءت تعاملات الساعة الأخير لليوم لتحمل مكاسب بسعر الجرام قدرت بريال واحد زيادة بسعر الجرام، وذلك بُعيد المكاسب الأسبوعية التي سجلتها أسعار الذهب في السعودية.

حيث صعدت أسعار الذهب في السعودية خلال تعاملات الأسبوع بمكاسب ناهزت الثمانية ريالات سعودية صعود بسعر الجرام، وجاء ختام التعامل اليوم الخميس بمكاسب واحد ريال بالجرام حيث سجل سعر الذهب اليوم بالجرام من العيار 24 قيراط بالسعودية سعر 207.47 ريال سعودي.

وسجل سعر جرام الذهب اليوم بأسعار الذهب المباشرة خلال تعاملات ختام اليوم الخميس سعر للجرام 190.51 ريال سعودي، وجاءت أسعار الذهب بالجرام اليوم في السعودية للذهب عيار 21 لتُسجل بختام التعاملات سعر للجرام 181.58 ريال سعودي.

وسجلت أسعار الذهب الآن اليوم في السعودية للذهب من عيار 18 قيراط وذلك مع ختام التداولات اليومية سعر للجرام 155.64 ريال سعودي، وجاء السعر المحلي اليوم بالريال السعودي لقيمة أوقية الذهب لتُسجل اليوم سعر 6455 ريال سعودي.

سعر الذهب اليوم بالدولار الأمريكي

  • جرام الذهب بالدولار الأمريكي اليوم عيار 24 قيراط: 55.14 دولار.
  • جرام الذهب بالدولار الأمريكي اليوم عيار 22 قيراط: 50.62 دولار.
  • غرام الذهب بالدولار الأمريكي الآن عيار 21 قيراط: 48.25 دولار.
  • غرام الذهب عيار 18 بالدولار الأمريكي الآن: 41.36 دولار.
  • السعر العالمي الآن لأونصة الذهب بالدولار الأمريكي: 1714 دولار.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu