أسعار الذهب اليوم في السعودية الجرام يكسر حاجز 231 ريال والمصنعية تتراوح من 8 ريال إلى 20 ريال السبت 16-9-2023

أسعار الذهب اليوم في السعودية الجرام يكسر حاجز 231 ريال والمصنعية تتراوح من 8 ريال إلى 20 ريال السبت 16-9-2023

ببيان أسواق الذهب في السعودية اليوم نستعرض التقرير الإخباري عن تسعيرة الذهب في السعودية اليوم السبت 16 سبتمبر 2023، موضحين سعر الجرام مباشرة بأسعار أسواق المال وبورصة الذهب، وكذلك نتابع عبر موقعكم ماركتنا بيانات التعاملات التجارية اليوم لسعر بيع وشراء الذهب بالريال السعودي فهيا إلى التفاصيل.

سعر جرام الذهب في السعودية اليوم

وفق تعاملات أسواق المال وبورصة الذهب اليوم، بينت التقديرات المتابعة لمؤشرات سعر الذهب بالريال السعودي صعود سعر جرام الذهب عن اليومين الماضيين وقبل يوم من ختام تعاملات الأسبوع.

 ليكسر غرام الذهب عيار 24 في السعودية اليوم حجاز 231 ريال سعودي ليصل إلى مستوى سعر 232.32 ريال سعودي وفق أخر تحديث وذلك حتى تاريخ كتابة بيانات هذا التقرير عن أسعار الذهب في السعودية الآن ببورصة الذهب.

وجاءت البيانات تُشير أن جرام الذهب اليوم في السعودية للذهب السعودي عيار 22 بسعر البورصة قد جاء عند مستوى سعر 213.27 ريال سعودي وسجل الجرام للذهب عيار 21 اليوم سعر 203.28 ريال سعودي.

بينما جاءت اليوم الأسعار التي سجلتها بورصة الذهب بالريال السعودي لجرام الذهب من عيار 18 سعر للجرام عند مستوى 174.28 ريال سعودي، بينما سجل اليوم مؤشر الذهب بالسعودية سعر للأونصة عند 7225 ريال سعودي.

مصنعية الذهب اليوم في السعودية

ووفق تعاملات اليوم لأسواق الذهب سجلت مصنعية جرام الذهب في السعودية قيمة للصياغة والمصنعية الضريبة تتراوح من 8 ريال سعودي إلى 20 ريال سعودي وذلك حسب نوع المشغولة الذهبية.

فالذهب الجديد المشغول الشعبي تراوحت قيمة المصنعية حسب تقديرات اليوم بأسواق الذهب السعودية سعر من 8 إلى 12 ريال سعودي أما الذهب لازوردي والذهب إنتاج الشركات فتراوحت قيمة المصنعية في السعودية من 10 إلى 20 ريال سعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu