أسعار الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري في مصارف الإمارات| الأنصاري للصرافة اللولو للصرافة الفردان الثلاثاء 5-7-2022

أسعار الدرهم الإماراتي مُقابل الجنيه المصري في مصارف الإمارات| الأنصاري للصرافة اللولو للصرافة الفردان الثلاثاء 5-7-2022

بكم سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري اليوم، بأسعار أشهر وأهم مصارف الإمارات نتعرف على سعر صرف العُملة الإماراتية في مقابل الجنيه المصري، وننقل الأسعار وفق أسعار الصرف في صرافة الأنصاري واللولو للصرافة والفردان للصرافة.

وتتعرفون بمتابعة موقعكم ماركتنا لسعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم مُقابل الجنيه في مصارف الإمارات على أسعار تحويل الدرهم الإماراتي إلى جنيه مصري وأسعار تحويل الجنيه المصري إلى درهم إماراتي، كما نتعرف على أسعار البنوك المصرية لشراء وبيع الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري اليوم فهيا إلى التفاصيل.

سعر الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري اليوم في مصارف الإمارات

بأسعار اليوم لتعاملات بيع وشراء واستبدال وتحويل العملات في كل من صراف الأنصاري وصرافة الفردان وكذلك اللولو للصرافة سوف ننقل الدرهم الإماراتي اليوم بكم جنيه مصري ثم ننتقل موضحين أسعار وقيم تحويل الدرهم لجنيه وتحويل الجنيه لدرهم بأسعار تلك المصارف اليوم.

فبمتابعة سعر صرف الدرهم الإماراتي بالجنيه المصري اليوم، نجد أن الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في صرافة الأنصاري بالإمارات يساوي 5.08 جنيه مصري، وسعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري في الفردان للصرافة اليوم 5.08 جنيه، وسعر الدرهم بالجنيه في صرافة اللولو اليوم 5.08 جنيه، والآن هيا مع أسعار اليوم للدرهم بالجنيه في بنوك مصر بأسعار شراء الدرهم وأسعار بيع الدرهم بالجنيه المصري وفق أحدث متابعات أسعار الصرف بمصر.

سعر الدرهم الإماراتي اليوم في البنوك المصرية

وبعد التعرف على سعر الدرهم الإماراتي في مصارف الإمارات نود الإشارة لسعر صرف الدرهم الإماراتي اليوم بالبنوك المصرية، وبعدها سوف نوضح قيم التحويل من درهم لجنيه ومن جنيه لدرهم بأسعار المصارف في الإمارات اليوم.

وسجل اليوم الدرهم الإماراتي في البنوك المصرية سعر شراء يتراوح من 5.00 جنيه لسعر 5.11 جنيه، وسجلت أسعار البيع للدرهم بالجنيه في البنوك المصرية اليوم سعر بيع من 5.11 جنيه لسعر 5.13 جنيه مصري.

تحويل الدرهم الإماراتي إلى جنيه مصري بأسعار مصارف الإمارات اليوم

  • تحويل 100 درهم إماراتي إلى جنيه مصري يساوي 508 جنيه.
  • تحويل 500 درهم إماراتي إلى جنيه مصري يساوي 2540 جنيه.
  • تحويل 1000 درهم إماراتي اليوم إلى جنيه مصري يساوي 5080 جنيه.

تحويل الجنيه المصري إلى درهم إماراتي بأسعار مصارف الإمارات اليوم

  • تحويل 1000 جنيه مصري إلى درهم إماراتي يساوي 196.85 درهم.
  • تحويل 1500 جنيه مصري إلى درهم إماراتي يساوي 295.28 درهم.
  • تحويل 2000 جنيه مصري إلى درهم إماراتي يساوي 393.70 درهم.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu