سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي| أخر سعر للعُملة الأمريكية بالبنوك وشركات الصرافة والسوق المالية الأربعاء 3-8-2022

سعر الدولار اليوم في مصر تحديث يومي| أخر سعر للعُملة الأمريكية بالبنوك وشركات الصرافة والسوق المالية الأربعاء 3-8-2022

بأخر سعر للسوق المالية في مصر بكم سعر الدولار الأمريكي اليوم، بمتابعة أسعار الصرف المُحدثة دورياً ننقل لكم سعر شراء الدولار في البنوك وكذلك سعر بيع الدولار في البنوك، مع رصد أسعار البيع والشراء للدولار بالجنيه في شركات الصرافة.

وينقل موقع ماركتنا بأحدث بيانات أسواق الصرف في مصر، أين أعلى سعر شراء اليوم للدولار، وأين أقل سعر بيع اليوم للدولار، فضلاً عن أخر سعر للدولار بسعر البنك المركزي في مصر اليوم الأربعاء 3 أغسطس 2022.. فهيا إلى التفاصيل.

بكم سعر الدولار اليوم في البنوك أخر تحديث

بكم تشتري البنوك في مصر الدولار الأمريكي بالجنيه المصري اليوم بأخر تحديث لسعر الشراء، بالمتابعة سعر الشراء يتراوح في كل بنوك مصر اليوم من سعر 18.87 إلى سعر 19.04 جنيه مصري للدولار الواحد بالعُملة المصرية.

ما أعلى بنك يشتري اليوم بأعلى سعر للدولار؟أما عن أسعار الشراء الأعلى في القطاع البنكي فتجد السعر الأعلى شراء البنك المصري الخليجي، متفرد حتى الساعة بسعر الشراء الأعلى للدولار الأمريكي بالجنيه المصري.

بكم تبيع اليوم البنوك في مصر الدولار الأمريكي بالجنيه المصري بأخر تحديثات أسعار بيع العُملات في البنوك المصرية، سعر البيع يتراوح ببنوك مصر بتعاملات اليوم حتى الآن من سعر 18.96 إلى سعر 19.07.

ولما كان أقل سعر تجده لبيع الدولار اليوم هو 18.96 جنيه فما هي البنوك التي تبيع على هذا السعر، تجد بنك التعمير والإسكان ينفرد اليوم بأقل سعر لبيع الدولار بالجنيه المصري بأسعار بيع الدولار في البنوك المصرية اليوم.

بكم سعر الدولار اليوم في شركات الصرافة

وبعد تعرفنا على مؤشرات ومتوسطات أسعار شراء وبيع الدولار في البنوك، هيا ننتقل لسعر الدولار في شركات الصرافة بمصر، وسوف نخص بالمتابعة سعر الدولار في شركات صرافة بنوك مصر والبنك الأهلي.

وبمتابعة أخر سعر مُحدث للدولار الأمريكي بالجنيه المصري في كل من شركات صرافة البنك الأهلي وشركات صرافة بنك مصر تجد سعر الشراء للدولار 18.99 جنيه وسعر بيع الدولار 19.05 جنيه مصري.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu