أرباح شركة أديس القابضة نحو الارتفاع على أساس سنوي بنسبة 13.5%

أرباح شركة أديس القابضة نحو الارتفاع على أساس سنوي بنسبة 13.5%

بمتابعة أخبار اليوم للشركات السعودية ينقل لكم موقعكم ماركتنا نتائج أعمال شركة أديس القابضة على أساس سنوي للعام 2023، وسط تقارير بارتفاع مستوى أرباح الشركة عن العام، فهيا معاً لمزيد من التفاصيل مع مُلخص أداء سهم الشركة بالبورصة السعودية تداول.

أرباح شركة أديس القابضة

حيث أفادت التقارير الواردة عن أديس القابضة بالسعودية عن ارتفاع نسبة أرباح الشركة وذلك على أساس سنوي للعام 2023 بنسبة ارتفاع في الأرباح بلغت 13.5% بصافي أرباح سنوية بلغت 452 مليون ريال سعودي.

ولقد جاء ارتفاع صافي الربح السنوي لأديس القابضة بالسعودية عن العام 2023 مع نمو صافي إيرادات الشركة عن العام، حيث بلغ إجمالي إيرادات شركة أديس على أساس سنوي 4.33 مليار ريال سعودي بارتفاع في إجمالي الإيرادات بنسبة 75.6%.

ولقد جاء الارتفاع الحادث بإجمالي إيرادات شركة أديس القابضة بالسعودية بالعام 2023 بدعم من عدة عوامل في مُقدمتها عملية الاستحواذ التي نفذتها الشركة لانضمام أربع منصات عاملة لأسطولها.

مُلخص أداء سهم أديس اليوم

والآن مع تقرير مُلخص حول أداء اليوم بالبورصة السعودية تداول لسهم شركة أديس القابضة، وننقل لكم هذا المُلخص حتى توقيت كتابة بيانات هذا التقرير، حيث جاء أخر سعر للسهم عند مستوى 20.01 ريال سعودي للسهم.

ولقد جاء أداء السهم حتى الآن على مكاسب بقيمته السوقية بقيمة 0.12 ريال سعودي بنسبة صعود اليوم حتى الآن 0.60%، وافتتح اليوم سهم أديس تداولاته على سعر افتتاح 20.3 ريال سعودي وجاء أعلى مستوى له بتداولات اليوم حتى الآن عند سعر 20.5 ريال سعودي وأدنى سعر عند مستوى 20.04 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu