أحدث عروض موبايلي 2024| مكالمات إنترنت سوشال ميديا هواتف وأجهزة ذكية

أحدث عروض موبايلي 2024| مكالمات إنترنت سوشال ميديا هواتف وأجهزة ذكية

نستعرض عروض موبايلي بمتابعة مُحدثة لقوائم العروض التي تُعلن عنها شركة موبايلي السعودية، والمتابعة عبر موقعكم ماركتنا شامل كل العروض سواء عروض باقات المكالمات أو عروض باقات النت وكذلك عروض الجوالات والهواتف الذكية بأنظمة التقسيط.

ونستعرض العروض شاملة المكالمات المحلية والدولية وغيرها من العروض الترويجية من موبايلي بتحديث ومتابعة دورية لأخر عروض موبايلي 2024، وأخر عروض الإنترنت بكل الباقات المتنوعة بما فيها عروض النت اللا محدود.

محتويات المقال:

أخر عروض موبايلي 2024

نستعرض بهذا التقرير قوائم العروض المميزة والجديدة من موبايلي، ونستعرض بالتفاصيل والأسعار وغيرها من المعلومات حول كل عرض شامل مدة الصلاحية وكيفية الاشتراك بالعرض أو إلغاءه جميع التفاصيل اللازمة للتعرف الشامل على العرض سواء كان يخص الإنترنت أو المكالمات أو عروض الهواتف والجوالات فهيا مع التفاصيل.

عروض تطبيق MOBILY TV

أحصل على اشتراك ثلاثة شهور مجاناً تماماً وذلك عندما تقوم بتحميل تطبيق موبايلي تي في من خلال HUAWEI APP GALLERY وحينها تستطيع الاستفادة من مشاهدة أفلام ومسلسلات وعدد من البرامج المتنوعة بشكل مجاني لمدة ثلاث شهور بدون أي رسوم.

عرض باقة مفوتر إكستريم

عبر باقة مفوتر إكستريم من موبايلي تحصل على اشتركات مجانية تماما مع أقوى المنصات الترفيهية المتنوعة، ليس هذا وفقط بل تحصل على سوشال ميديا لا محدودة بالإضافة لاستخدام بيانات بسعة 90 جيجا بايت بصلاحية 30 يوم مقابل 255 ريال سعودي مع رسوم تأسيس 57.5 ريال سعودي مع اشتراك مجاني في موبايلي TV مع منظومة تقسيط الأجهزة بحصولك على الجهاز المفضل لك بداية من 70 ريال سعودي شهرياً.

عروض باقات التجوال لدول الخليج

تواصل مع كل من تحب بدول الخليج من خلال باقات تجوال المكالمات اللا محدودة من موبايلي لدول الخليج، العرض يبدأ فقط ب 79.35 ريال سعودي، والعرض يمنحك استخدام لا محدود للمكالمات سواء صادرة أو واردة بالإضافة لاستخدام لا محدود للإنترنت وأسعار الباقات كالتالي:

  • باقة تجوال دول مجلس التعاون الخليجي صلاحية 12 ساعة السعر 79.35 ريال سعودي.
  • باقة تجوال دول الخليج صلاحية 3 أيام السعر 217.35 ريال سعودي.
  • باقة تجوال دول مجلس التعاون صلاحية 7 أيام السعر 343.85 ريال سعودي.
  • باقة تجوال موبايلي لدول الخليج بصلاحية 10 أيام السعر 458.85 ريال سعودي.

عرض باقات التجوال الدولية

مع عروض باقات التجوال الدولية من موبايلي تمتع بباقات للتجوال لا محدودة بأسعار مميزة تبدأ فقط ب 159.85 ريال سعودي، وللحصول على مزيد من المعلومات حول باقات التجوال الدولية الجديدة من موبايلي أرسل كلمة “سفر” إلى 1100، وباقات التجوال الدولة تستمتع معها ب مكالمات صادرة وواردة لا محدودة+ إنترنت لا محدود والأسعار كالتالي:

  • باقة التجوال الدولية من موبايلي بصلاحية يوم واحد السعر 159.85 ريال سعودي.
  • باقة التجوال الدولية من موبايلي بصلاحية 3 أيام السعر 251.85 ريال سعودي.
  • باقة التجوال الدولية من موبايلي بصلاحية 7 أيام السعر 401.35 ريال سعودي.
  • باقة التجوال الدولية ب صلاحية 10 أيام من موبايلي السعر 516.35 ريال سعودي.
  • باقة التجوال الدولية بصلاحية 30 يوم من موبايلي السعر 688.85 ريال سعودي.

عرض باقة 5G الجديدة من موبايلي

مع باقة 5G الجديدة من موبايلي ألعب وتصفح بسرعة تصل إلى والعرض فقط بسعر 230 ريال سعودي بسرعة 100 MBPS ليس هذا وفقط بل تحصل مع العرض على راوتر مجاني.

عرض مفوتر 200 من موبايلي

المزايا الجديدة التي تُقدمها موبايلي مع باقة مفوتر 200، يُمكنك مع مفوتر 200 الآن من موبايلي الحصول على شريحة متعددة+ ميزة ترحيل البيانات، بالإضافة لدقائق مكالمات لا محدودة وسعة استخدام إنترنت بسعة 97 جيجا بايت.

عرض باقة مسبق الدفع 150

مع المزايا الجديدة من موبايلي عبر باقة 150 مسبقة الدفع أحصل على استخدام لا محدود لمنصات التواصل الاجتماعية، مع سعة استخدام للبيانات أنترنت بسعة 55 جيجا بايت مع 3000 دقيقة مكالمات وميزة ترحيل البيانات وللاشتراك بالعرض أرسل 150 إلى رقم 1100.

عروض ساعات آبل واتش من موبايلي

بأفضل أنظمة التقسيط من موبايلي أحصل على ساعة APPLE WATCH الذكية بداية من 63.25 ريال سعودي شهرياً، وتمتع بمزايا البودكاست عبر الإنترنت ميزات الاتصال الخلوي، تقييم كامل لصحتك البدنية برنامج متابعة التمرينات.

عرض موبايلي على جهاز MATEPAD SE من هواوي

العرض الرائع من موبايلي على الأجهزة الذكية والذي يُقدم عرضه على جهاز هواوي MATEPAD SE فقط بسعر 828 ريال سعودي، مع عروض الخصم عبر باقات راقي وباقات واجد، بتقسيط يبدأ من 30 ريال سعودي شهرياً.

 

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu