أخر عروض جرير هاتف سامسونج “Galaxy Z Fold 6” الأسعار التقسيط الهدايا حتى 23 يوليو 2024

أخر عروض جرير هاتف سامسونج “Galaxy Z Fold 6” الأسعار التقسيط الهدايا حتى 23 يوليو 2024

أخر عروض مكتبة جرير، نتعرف عليها بمتابعتنا عبر موقعكم ماركتنا لأحدث العروض التي قدمتها جرير ضمن عروضها على أسعار الجوالات، وهو عرضها على هاتف سامسونج الجديد جالكسي زد فولد 6، فما هي تفاصيل العرض والسعر ونظام التقسيط وهدايا جرير مع العرض.

عرض جرير على جوال سامسونج جالكسي زد فولد 6

يُمكنك الآن الطلب المسبق للهاتف الجديد من سامسونج Z FOLD 6 عبر مكتبة جرير والهاتف متوفر حالياً بجرير بأسعار تبدأ من 7299 ريال سعودي بالإضافة إلى هدايا من جرير بقيمة 998 ريال سعودي.

كما تُقدم جرير لعملائها فرصة تقسيط ثمن هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 6 على عدد ستة دفعات من خلال تمارا أو تابي، وذلك بدون أي فوائد وعرض جرير هذا ساري حتى تاريخ 23 يوليو 2024.

أسعار هواتف سامسونج جالكسي زد فولد 6 في جرير

وبعد التعرف على عرض جرير الحالي لهاتف سامسونج جالكسي زد فولد 6 هيا نتعرف على القائمة الحالية لأسعار الهاتف وذلك لجميع موديلات هاتف زد فولد 6 بالمواصفات المتنوعة:

سعر هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 6 بسعة ذاكرة 512 جيجا بايت وذاكرة عشوائية 12 جيجا بايت، الهاتف متوفر في جرير بألوان متعددة السعر 6781.74 ريال سعودي+ هدايا بقيمة 399 ريال سعودي.

سعر هاتف سامسونج جالكسي زد فولد 6 بجرير بسعة ذاكرة داخلية للهاتف 256 جيجا بايت بذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا بايت سعر الهاتف في جرير بالمواصفات المذكورة 6346.96 ريال + هدايا بقيمة 399 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu