سعر سهم بي انفستمنتس| أخر سعر مع تحليل الأداء اليوم بالبورصة المصرية الثلاثاء 17-10-2023
نتعرف على أخر سعر اليوم لسهم بي انفستمنتس مع جميع تفاصيل أداء السهم.

سعر سهم بي انفستمنتس| أخر سعر مع تحليل الأداء اليوم بالبورصة المصرية الثلاثاء 17-10-2023

نتابع الآن بأخر بيانات التداول اليومية بسوق الأوراق المالية المصرية، أخر سعر لسهم بي انفستمنتس BINV مع تفاصيل أداء اليوم للسهم من أخر سعر أغلق عليه لسعر الافتتاح الأعلى سعر سجله اليوم وأدناه مع تفاصيل العروض والطلبات على السهم اليوم بمتابعة موقعكم ماركتنا.

أخر سعر لسهم بي انفستمنتس اليوم

بمتابعة أسعار الأسهم المصرية اليوم سوف نوضح لكم السعر الذي أغلق عليه سهم بي انفستمنتس اليوم ووفق نتائج التعاملات على السهم بالشراء والبيع بالبورصة المصرية اليوم فقد أغلق السهم على سعر 15.73 جنيه فكيف كان أداء السهم اليوم هيا إلى التفاصيل.

أداء سهم بي انفستمنتس بالبورصة المصرية اليوم

جاء أداء اليوم لسهم بي انفستمنتس اليوم بسوق الأوراق المالية المصرية على تراجع بالقيمة السوقية للسهم، حيث كان سعر الإغلاق السابق للسهم بجلسة يوم الاثنين التي سبقت جلسة اليوم على سعر 15.74 جنيه ليُغلق اليوم السهم على سعر 15.73 جنيه بتراجع بقيمة السهم 0.01 جنيه بنسبة تراجع بقيمة السهم 0.06%.

ولقد جاء السعر الذي افتتح عليه سهم بي انفستمنتس بأداء تداول الأسهم المصرية اليوم على سعر افتتاح للسهم 15.80 جنيه، وجاء أعلى سعر اليوم بأداء السهم اليوم عند مستوى سعر 15.84 جنيه، وجاء أدنى سعر للسهم اليوم بأداء تداول الأسهم اليوم عند سعر 15.56 جنيه.

وعن بيانات التداول اليوم على سهم بي انفستمنتس فبقد جاءت قيمة التداول على السهم اليوم بقيمة 6.98 مليون جنيه، وعن متوسط قيمة التداول اليومية على السهم فهي عند مستوى 560 ألف جنيه يومياً.

العروض والطلبات اليوم على سهم بي انفستمنتس

ونتابع الآن التفاصيل الخاصة بالعروض والطلبات على سهم بي انفستمنتس وفق تعاملات اليوم بالبورصة المصرية، حيث جاء أفضل طلب للسهم على سعر 15.75 جنيه على كمية 250 سهم وأفضل عرض على سعر 15.78 على سعر 258 سهم.

أداء سهم بي انفستمنتس خلال الأسبوع الماضي

والآن هيا نتعرف على تفاصيل أداء سهم بي انفستمنتس خلال السبع أيام الماضية بالبورصة المصرية، ووفق نتائج التداول بتلك الفترة أعلى سعر للسهم خلال سبع أيام 15.90 جنيه للسهم وأدنى سعر وصل إليه السهم خلال الأسبوع كان عند مستوى سعر 14.42 جنيه للسهم.

سهم بي انفستمنتس اليوم الثلاثاء 17-10-2023

  • أخر سعر لسهم بي انفستمنتس اليوم 15.73 جنيه.
  • سهم بي انفستمنتس تراجع بنسبة 0.06% اليوم.
  • سعر افتتاح سهم بي انفستمنتس اليوم 15.80 جنيه.
  • أعلى سعر اليوم لسهم بي انفستمنتس 15.84 جنيه.
  • أدنى سعر اليوم لسهم بي انفستمنتس 15.56 جنيه.
  • أفضل طلب على سهم بي انفستمنتس اليوم 15.75 جنيه.
  • أفضل عرض على سهم بي انفستمنتس اليوم 15.78 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu