مُؤشرات سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري تحديث يومي| الجمعة 27-3-2020 وفق بيانات البنوك الرسمية

مُؤشرات سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري تحديث يومي| الجمعة 27-3-2020 وفق بيانات البنوك الرسمية

مؤشرات أسعار الدولار، سواء كانت تلك المؤشرات تتعلق بسعر شراء الدولار في مصر، أو كانت هذه المؤشرات تُشير إلى سعر بيع الدولار في مصر، كلها مفاهيم لا يستغني عنها سوق الصرف داخل أكبر أسواق تداول الدولار مقابل العُملة المحلية بالمنطقة العربية والشرق أوسطية، ومن ثم هيا نتابع وفق بيانات البنوك الرسمية ومؤشرات شركات الصرافة التابعة لها وأيضاً الخاصة، أحدث وأخر أسعار الدولار الآن في مصر ليوم الجمعة 27 مارس 2020.

مكونات هذا التحقيق عن سعر الدولار الآن بمصر:

  • سعر الدولار مقابل الجنيه.
  • سعر شراء الدولار الآن مُقابل الجنيه.
  • سعر بيع الدولار الآن مُقابل الجنيه.
  • أخبار سوق صرف الدولار في مصر- تحديث مُستمر.

سعر الدولار في مصر مُقابل الجنيه اليوم

شهدت أسعار الدولار مؤشرات دراماتيكية عنيفة بين الهبوط والتراجع الذي استمر من فبراير من العام 2019 حتى فبراير من العام 2020، ثم تغير وضع السوق نسبياً وبدأت أسعار الدولار تصعد أمام الجنيه المصري من أخر أسبوع في فبراير حتى منتصف مارس لتثبت بشكل واضح بعدها في مُعظم جلسات التداول لبنوك مصر.. ولكن ما هي أحدث الأسعار بيع وشراء اليوم الجمعة 27 مارس 2020 للدولار الأمريكي مُقابل الجُنيه المصري.. هيا نتعرف عليها مباشرة مع التحديث الدائم للبيانات وفق المُتغيرات التي تفرضها تعاملات بنوك مصر اليوم.

ما هو سعر شراء الدولار الأمريكي اليوم – أخر تحديث

  • أفادت متابعتنا عبر الساعات الماضية وحتى أخر ساعة سجل فيها الدولار تعاملاً أمام الجُنيه ببنوك مصر، أن سعر الشراء حتى الآن للدولار ليوم الجمعة يتراوح من 15.68 جنيه لسعر شراء 15.71 جنيه، ولاحظنا أن أعلى سعر يشتري بيه قطاع الصرف والنقد بمصر الدولار من الجمهور سجله بنك مصر إيران للتنمية، كما وجدنا أن أغلب بنوك مصر تشتري اليوم على سعر 15.70.

ما هو سعر بيع الدولار الأمريكي اليوم- أخر تحديث

  • وجدنا أن سعر البيع المُسجل للدولار اليوم بمصر حتى هذه الساعة بدأ عند سعر 15.78 إلى سعر بيع 15.81، ووجدنا أن أقل سعر تبيع بيه البنوك اليوم تواجد في البنك الأهلي المصري وبنك مصر والبنك الزراعي، ولاحظنا أن مُعظم البنوك اليوم تبيع على سعر 15.80 جنيه.

أسعار الدولار في البنوك الرسمية

  البنك   سعر الشراء   سعر البيع
  البنك الأهلي المصري   15.68   15.78
  بنك الإسكندرية   15.70   15.80
  بنك مصر   15.68   15.78
  بنك القاهرة   15.70   15.80

أخبار سوق صرف الدولار الآن في مصر

اختتم الدولار الأمريكي هذا الأسبوع بشكل كامل على استقرار سعره مُقابل الجنيه المصري دون حدوث أي تغير أو طفراتٍ بأسعار البيع والشراء، وهذا الثبات إنعكس على أسعار كافة السلع والخدمات بمصر بالثبات الكامل خاصة في تلك الظروف الدقيقة التي تمر بيها مصر والعالم، ومن ثم يثبت سعر صرف الدولار اليوم الجمعة 27 مارس 2020 أمام الجنيه مع أخر ساعة من ساعات التداول الأسبوعية أمس الخميس مُستمراً على ثباته طوال أيام عُطلات البنوك في مصر.

توقعات أسعار الدولار 2020 في مصر

يسأل الكثيرون ويستفسرون على الاتجاه الأكثر توقعاً لأسعار الدولار في مصر مُقابل الجنيه المصري خلال هذا العام 2020 وتكثر التساؤلات حول توقع مؤشر الدولار وهل سيرتفع أمام الجنيه أم يتراجع أم يظل ثبات سعر صرف العُملة الأمريكية سيد الموقف خلال فترة ليست بالقصيرة، ولكي تتعرف بدقة على الإجابة القاطعة من توقعات الخبراء ورؤية مؤسسات تحليل الأداء المالي حول وضع الدولار مُستقبلاً في مصر من هنا تجد تقرير شامل يحتوي على التوقعات الأكثر دقة وواقعية حول مسار سعر الدولار بالعام 2020 بالسوق المصرفية المصرية.

كان هذا تقرير مؤشرات أخر أسعار الدولار اليوم الجمعة 27-3-2020 داخل بنوك مصر، تابعها لكم موقعكم ماركتنا بأخر وأحدث البيانات والأسعار سواء كانت أسعار شراء الدولار أو أسعار بيع الدولار مع التحديثات الدائمة مباشرة على مدار ساعات التعامل من أول فترة تداول يومية للدولار وتستمر حتى ختام التعاملات اليوم.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu