مواعيد رحلات قطار الحرمين الاثنين 27 فبراير 2023 من مكة إلى المطار

مواعيد رحلات قطار الحرمين الاثنين 27 فبراير 2023 من مكة إلى المطار

جدول مواعيد رحلات قطار الحرمين، بلا شك من الملفات الأكثر في المتابعة والاهتمام اليومي للتعرف على متى تغادر الرحلة محطة المغادرة ومتى تصل إلى محطة الوصول، ومتابعة كافة تفاصيل الرحلة وفق المُعلن عنه بتاريخه من إدارة القطار.

وذلك سوف ننقل الآن عبر موقعكم ماركتنا مواعيد رحلات يوم الاثنين الموافق 27 من فبراير 2023 لقطار الحرمين من مكة المكرمة إلى مطار جدة، وذلك وفق تفاصيل جدول الرحلات المُعلن عنه بأخر تحديث.

مواعيد جدول رحلات يوم الاثنين 27-2-2023 لقطار الحرمين من مكة لمطار جدة الدولي

تنطلق أول رحلات يوم الاثنين 27 فبراير 2023 من محطة المغادرة بمكة المكرمة لمحطة الوصول مطار جدة في الساعة 8.05 صباحاً لتصل الرحلة في الساعة 8.59 صباحاً مُستغرقة 54 دقيقة بمحطة توقف واحدة.

أما أخر رحلات قطار الحرمين ليوم الاثنين 27 من فبراير 2023 من مكة إلى المطار فسوف تكون بالساعة 22.35 لتصل لمطار جدة بالساعة 23.29 وتستغرق الرحلة 54 دقيقة بمحطة توقف واحدة.

وللتعرف على مواعيد جميع رحلات قطار الحرمين السريع ليوم الاثنين الموافق 27 من فبراير 2023 من مكة لمطار جدة من هنا التقرير الرسمي عن إدارة قطار الحرمين مُستعرضاً بالتفاصيل مواعيد جميع الرحلات بوقت المغادرة ووقت الوصول ومدة الرحلة وعدد محطات التوقف.

ومن الجدير بالذكر أن عدد الرحلات المتاحة لقطار الحرمين السريع ليوم الاثنين من مكة لمطار جدة سوف تكون 13 رحلة تبدأ أول الرحلات في المغادرة الساعة 8.05 صباحاً وأخر رحلة سوف تغادر بتاريخ هذا اليوم لمطار جدة من محطة مكة في الساعة العاشرة و35 دقيقة مساءً.

أسعار تذكرة قطار الحرمين من مكة إلى مطار جدة

سعر تذكرة قطار الحرمين من محطة مكة المكرمة إلى محطة مطار جدة الدولي تتوفر بمستويين، المستوى الأول درجة رجال الأعمال وسعر التذكرة بتلك الدرجة 95 ريال سعودي، والمستوى الثاني الدرجة الاقتصادية وسعر التذكرة بتلك الدرجة 60 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu