متى تنخفض أسعار الأجهزة الكهربائية بمصر | شُعبة الأجهزة الكهربائية والمنزلية تُجيب

متى تنخفض أسعار الأجهزة الكهربائية بمصر | شُعبة الأجهزة الكهربائية والمنزلية تُجيب

أسعار الأجهزة الكهربائية والمنزلية دائماً هي محط تساؤل من قبل المستهلك، ومع تزايد العوامل التي قد تؤدي وبحكم الواقع إلى انخفاض أسعار الأجهزة الكهربائية في مصر، متمثلة في حالة ضعف الطلب على الشراء والركود الملحوظ بالأسواق فضلاً عن تراجع أسعار الدولار مُقابل الجنيه بالفترة الأخيرة بدأت التكهنات تتزايد بان تصاب أسعار الأجهزة الكهربائية بمصر بحالة من الانخفاض الفعلي .

وفي حقيقة الأمر فإن الحكم على مثل تلك الملفات يتطلب الاسترشاد بمصادر رسمية، تحدد وبدقة كافة المعلومات التي قد يحتاج إليها المستهلك المصري، حول إجابة فاصلة وقاطعة عن توقعات أسعار الأجهزة الكهربائية بمصر خلال الفترة القادمة، وهل ستنخفض أم سترتفع تلك الأسعار .

توقعات أسعار الأجهزة الكهربائية بمصر 

فلقد أكدت شُعبة الأجهزة الكهربائية بمصر داخل الغرفة التجارية، أن جميع العوامل التي سبق ذكرها والتي قد تؤدي إلى انخفاض أسعار الأجهزة الكهربائية بمصر، هي قائمة وقد تؤثر فعلياً على الأسعار .

هل تُصاب أسواق الأجهزة الكهربائية بالركود في حال عدم خفض الأسعار .

قد يهمك أيضاً | أسعار الأجهزة الكهربائية بمصر 

لكنها أكدت، أن لكي يحدث انخفاض فعلي في أسعار الأجهزة الكهربائية لابد وأن ينخفض الدولار إلى ما دون 17 جنيه، وأضافت الشعبة في تصريحاتها، أن الانخفاض الأخير والكبير نسبياً بأسعار الدولار والذي وصل منذ أسبوعين إلى 30 قرش ثم عقبه ثبات بسعره، لا بد وان يستمر هذا الثبات بسعر الدولار لمدة لا تقل عن شهر كامل لينعكس بدوره على أسعار الأجهزة الكهربائية بالسوق المصرية انخفاضاً .

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu