مؤشرات أسعار الذهب اليوم في ألمانيا تُسجل صعود باليورو الثلاثاء 2 مايو 2023 إليكم التفاصيل

مؤشرات أسعار الذهب اليوم في ألمانيا تُسجل صعود باليورو الثلاثاء 2 مايو 2023 إليكم التفاصيل

سجلت اليوم مؤشرات أسعار الذهب في ألمانيا صعود بالأسعار وفق أخر مؤشرات أسعار الذهب باليورو والتي تم رصدها بأخر تحديث عبر موقعكم ماركتنا لأسعار الذهب في أوروبا، والتي سوف ننقل لكم أخر تفاصيلها بتعاملات بورصة الذهب الأوروبية في منطقة اليورو اليوم الثلاثاء 2-5-2023 فهيا إلى التفاصيل.

سعر غرام الذهب الآن في ألمانيا

سجلت مؤشرات أسعار الذهب في ألمانيا اليوم الثلاثاء 2 مايو 2023 بأخر تحديث صعود بعد ثبات نسبي شاهدته الأسعار أمس الاثنين من بداية تعاملات هذا الأسبوع، وسوف نرصد تغيرات مؤشرات أسعار الذهب باليورو الآن وفق أخر تحديث لتعاملات الذهب في الأسواق وبورصة الذهب الألمانية.

ونبدأ بسعر غرام الذهب ذات العيار 24 قيراط اليوم في ألمانيا والذي سجل صعود من سعره بالأمس والذي كان عند مستوى 58.08 يورو للجرام ليصعد إلى مستوى سعر 58.81 يورو للجرام.

وصعدت مؤشرات أسعار الذهب عيار 22 قيراط بالأسواق الألمانية والتي أغلقت أمس على سعر للجرام عند مستوى 53.32 يورو للجرام لتصعد إلى مستوى سعر 54.09 يورو للجرام.

وسجلت مؤشرات اليوم لأسعار الذهب عيار 21 في ألمانيا صعود وتعافي ليصعد سعر الجرام من سعر الإغلاق الأمس والذي كان عند مستوى سعر 50.75 يورو ليصعد لسعر 51.56 يورو للجرام.

وجاءت اليوم المؤشرات لسعر جرام الذهب في ألمانيا عيار 18 على صعود، حيث أغلق الجرام بأسعار أمس عند سعر 43.50 يورو ليصعد الجرام مُسجلا اليوم سعر 44.19 يورو للجرام.

وصعد سعر جرام الذهب الأوروبي عيار 14 بالأسواق الألمانية كذلك والذي أغلق بأسعار أمس عند مستوى 33.93 يورو للجرام ليصعد لسعر 34.47 يورو للجرام، وسعر الأونصة الذهب اليوم في ألمانيا أخر تحديث جاء عند سعر 1832 يورو للجرام.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu