عروض ليبارا للمكالمات الدولية| جميع الدول شامل عروض ليبارا الدولية مصر بالباقات اليومية والأسبوعية والشهرية بالأسعار

عروض ليبارا للمكالمات الدولية| جميع الدول شامل عروض ليبارا الدولية مصر بالباقات اليومية والأسبوعية والشهرية بالأسعار

خدمات ليبارا مكالمات دولية، من أهم بنود الخدمات التي تُقدمها ليبارا السعودية للعملاء بل ويتابعها عملاء ليبارا في المملكة باهتمام كبير، ولهذا بالتفاصيل سوف نُقدم لكم تفاصيل عروض باقات الاتصال الدولي من ليبارا شامل أهم دول العالم بما فيها عروض ليبارا للمكالمات الدولية لمصر والسودان واليمن وغيرها من الدول العربية بمتابعة خدمات ليبارا السعودية عبر موقعكم ماركتنا.

خدمات ليبارا مكالمات دولية

باقات ليبارا للاتصال الدولي، تُقدمها ليبارا لتتناسب بشكل فاعل مع احتياجات عملائها للاتصال الدولي بما في ذلك دقائق المكالمات الدولية واستخدامات بيانات الإنترنت، وذلك بأفضل الأسعار وباقات الدفع سواء اليومية أو الأسبوعية أو الشهرية حسب الاحتياج، فهيا نستعرض باقات ليبارا الدولية لكل دولة بالأسعار والمزايا وطرق تفعيل الباقة وفترة صلاحية كل باقة من باقات الاتصال الدولي من ليبارا السعودية.

عروض ليبارا لمصر باقات الأتصال الدولي

باقة مصر اليومية من ليبارا: تمنح تلك الباقة اليومية من عروض ليبار لمصر عدد دقائق اتصال دولي لمصر 25 دقيقة مكالمات، مع استخدام لبيانات الإنترنت بسعة 1 جيجا بايت، وفترة الصلاحية للباقة 1 يوم، بسعر 5 ريال سعودي ولتفعيل باقة مصر الدولية من ليبارا أطلب #05*666*.

باقة مصر الأسبوعية من ليبارا: تمنح باقة مصر الأسبوعية للاتصال الدولي من ليبارا السعودية عدد دقائق مكالمات دولية 80 دقيقة مع سعة استخدام لبيانات الإنترنت بسعة 3 جيجا بايت، وصلاحية الباقة 7 أيام للمكالمات و 3 أيام للبيانات وسعر الباقة الأسبوعية 15 ريال سعودي ولتفعيل باقة الاتصال الدولي الأسبوعية لمصري من ليبارا أطلب #105*666*.

باقات مصر الشهرية من ليبارا: تمنح الباقة الشهرية للاتصال الدولي من ليبارا السعودية إلى مصر عدد دقائق مكالمات 300 دقيقة، وسعة لاستخدام بيانات الإنترنت 6 جيجا بايت، وصلاحية الباقة 30 يوم للمكالمات و7 أيام للبيانات وسعر الباقة الشهرية 50 ريال سعودي ولتفعيل الباقة الشهرية لمصر من ليبارا أطلب #35*666*.

باقات فليكس لمصر من ليبارا

باقة فليكس اليومية لمصر من ليبارا: تمنح باقة فليكس اليومية من ليبارا السعودية لمصر عدد دقائق مكالمات 100 دقيقة وتمنح الباقة استخدام لبيانات الإنترنت بسعة 2 جيجا بايت، وصلاحية الباقة واحد يوم بسعر 25 ريال سعودي ولتفعيل باقة فليكس اليومية لمصر من ليبارا أطلب #660*666*.

باقة فليكس الشهرية لمصر من ليبارا: تمنح الباقة الشهرية لمصر فليكس من ليبارا عدد دقائق مكالمات 400 دقيقة، وتمنح استخدام لبيانات الإنترنت بسعة 10 جيجا بايت بالإضافة لاستخدام بسعة 10 جيجا بايت لمواقع السوشال ميديا، وصلاحية الباقة 30 يوم بسعر 75 ريال سعودي ولتفعيل باقة فليكس الشهرية لمصر من ليبارا أطلب #70*666*.

أسعار الاتصال الدولي لمصر من ليبارا

 الاتصال بمصر  السعر 
 سعر دقيقة الاتصال بالهاتف الأرضي لمصر  0.55 ريال.
 سعر دقيقة مكالمة الجوال لمصر  0.55 ريال.
 سعر الرسالة القصيرة لمصر  0.25 ريال.

عروض باقات الاتصال الدولي من ليبارا إلى السودان

  • باقة السودان اليومية من ليبارا: فقط لشبكة زين تمنح الباقة عدد دقائق للمكالمات الدولية 110 دقيقة بصلاحية 1 يوم بسعر 6 ريال سعودي ولتفعيل باقة السودان اليومية من ليبارا السعودية أطلب #023*666*.
  • باقة السودان الأسبوعية من ليبارا زين فقط: تمنح 380 دقيقة مكالمات دولية، صلاحية الباقة 7 أيام، بسعر 20 ريال سعودي ولتفعيل الباقة أطلب #240*666*.
  • باقة السودان الشهرية من ليبارا زين: تمنح 2000 دقيقة مكالمات دولية بصلاحية 30 يوم بسعر 75 ريال سعودي ولتفعيل باقة السودان الشهرية من ليبارا أطلب #075*666*.

باقات فليكس من ليبارا للسودان

  • باقة فليكس اليومية من ليبارا للسودان: تمنح 100 دقيقة مكالمات دولية مع 2 جيجا بايت بيانات إنترنت بصلاحية 1 يوم بسعر 25 ريال سعودي، ولتفعيل الباقة أطلب #660*666*.
  • باقة فليكس الشهرية للسودان من ليبارا: تمنح 400 دقيقة مكالمات مع 10 جيجا بايت بيانات و10 جيجا بايت تواصل اجتماعي بصلاحية 30 يوم بسعر 75 ريال سعودي ولتفعيل الباقة أطلب #70*666*.

أسعار الأتصال الدولي للسودان من ليبارا

 الاتصال بالسودان   السعر 
 سعر دقيقة الاتصال بالهاتف الأرضي السودان  0.6 ريال.
 سعر دقيقة الجوال للسودان    0.6 ريال.
 سعر الرسالة القصيرة للسودان  0.25 ريال.

عروض باقات اليمن الدولية من ليبارا

من هنا تقرير مُفصل لعروض الاتصال الدولي من ليبارا باليمن، شامل عروض باقات الاتصال الدولي اليومي والأسبوعي والشهري باليمن، وكذلك شامل تفاصيل باقات فليكس من ليبارا باليمن بدقائق المكالمات وبيانات الإنترنت فضلاً عن أسعار ورسوم الاتصال الدولي باليمن عبر ليبارا السعودية.

عرض الباقة الدولية من ليبارا

تُقدم ليبارا عرض الباقة الدولية الذي يمنح العميل 50 ميجا بايت بيانات إنترنت، مع صلاحية للاتصال على جميع الدول دقائق بصلاحية ثلاثون يوم مُقابل 9.99 ريال سعودي، وللاشتراك يُمكنك الاشتراك من خلال رصيدك أو اتصل على #123*777*

كيف تتحقق من رصيدك الدولي المُتبقي من ليبارا

لكي تتعرف على رصيدك المُتبقي من باقات الاتصالات الدولية عبر ليبارا ما عليك إلا الاتصال ب للتعرف على ما تبقى لك من مكالمات ورصيد دولي.

ويسأل البعض هل يُمكن أن تستخدم باقة الاتصال الدولية من ليبارا للاتصال بعدد من الدول المُختلفة، الإجابة نعم فما دام هناك رصيد عبر الباقة الدولية من ليبارا يُمكنك استخدامها للاتصال بأكثر من دولة، مع العلم أن صلاحية الباقة الدولية من ليبارا صالحة لمدة ثلاثين يوم من تاريخ تفعيل وبدء الباقة.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu