عروض فندق رافلز مكة| شامل رابط الحجز أونلاين وتفاصيل الخصومات والتخفيضات 2020-2021

عروض فندق رافلز مكة| شامل رابط الحجز أونلاين وتفاصيل الخصومات والتخفيضات 2020-2021

هل رغبت في يومٍ تجد نفسك فيه بغرفة على إطلالة ساحرة للمسجد الحرام، هذا ما ستجده بفندق رافلز مكة ولا عجب إذا وجدت فندق رافلز مكة أكثر أماكن الإقامة داخل المدينة المُقدسة شهرة وصيت، ليس فقط لموقعة المُتميز من الكعبة والمسجد الحرام، بل أيضاً للخدمات التي يُقدمها لجميع نزلاءه بمستوياتٍ عالمية وأسعار تنافسية، وبهذا التقرير تتعرف معنا بالتحديثات الدائمة على عروض فندق رافلز مكة لهذا العام بكل تفاصيل التخفيضات والخصومات.

عروض فندق رافلز مكة

الآن يتابع لكم موقع ماركتنا أخر ما أعلن عنه فندق رافلز مكة من عروض وتخفيضات تشمل عروض الحجز المبكر، وعروض عُطلة نهاية الأسبوع، وعروض خدمة الوجبات المميزة داخل فندق رافلز مكة وعروض الأجنحة داخل فندق رافلز مكة، فضلاً عن متابعة العروض الأسبوعية.. فهيا للتفاصيل.

  • يُقدم فندق قصر مكة رافلز عرضه الخاص بشكل مميز، وذلك عبر قيامك بالحجز مُقدماً لمدة لا تقل عن ثلاثة أيام، وبذلك تحصل على خصم 10% على السعر اليومي للإقامة في فندق رافلز مكة كل هذا شامل أيضاً بوفيه الإفطار، وهذا العرض من رافلز مكة مُتاح طوال العام.

  • يُقدم فندق رافلز مكة فرصة كبيرة لأصحاب الأعمال من ممارسة أعمالهم عبر الإقامة في الفندق، وذلك بتوفير جناح متكامل لكافة أغراض الإقامة والعمل وجبة الفطور مجاناً والإنترنت اللاسلكي مع خدمة كبير الخدم الشخصي وذلك طوال 24 ساعة.

  • عرض مشاركة أحبابك اللحظات الرائعة والاحتفال ويتضمن وجبة مجاناً وجبة إفطار لشخصين بالبوفيه أو الغرفة، رصيد ب 150 ريال سعودي خاص بالمنتجع الصحي الخاص بفندق رافلز مكة.

  • عرض عُطلة نهاية الأسبوع المميزة من فندق رافلز مكة والتي تشمل الإقامة بجناح، إفطار لعدد 2 شخص مع إنترنت لاسلكي مع إمكانية التمتع بمرافق اللياقة والصحة بالفندق مجاناً، وعرض العلاج لشخصين بالمنتجع الصحي.

قد يهمك| عروض الخطوط السعودية للرحلات الدولية 

كيفية الحجز أونلاين بفندق رافلز مكة

تستطيع من هنا الحجز بفندق رافلز مكة بعد أن تحدد في بيانات الحجز ما هي عدد ليالي الإقامة بالفندق، وعدد الغرف المطلوبة، وتحديد نوع السعر للحجز في فندق رافلز مكة وذلك عبر الاختيار بين، أفضل سعر متاح أو سعر التوفير أو أسعار العُطلة الأسبوعية أو أسعار باقات الحجز بفندق رافلز مكة.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu