عروض شركات السياحة مصيف مرسى مطروح صيف 2023| شامل أسعار الفنادق والشقق والشاليهات لليلة الواحدة

عروض شركات السياحة مصيف مرسى مطروح صيف 2023| شامل أسعار الفنادق والشقق والشاليهات لليلة الواحدة

يتميز مصيف مرسى مطروح بالكثير من الميزات التي تجعله بالفعل مكان استثنائي يجذب إليه السياحة الداخلية والخارجية بمصر خلال شهور فصل الصيف، فمع الراحة وكل عوامل الاستجمام تجد الأسعار المناسبة إذا ما قورنت مع جمال المكان وروعته، وبهذا التقرير الشامل ينقل موقع ماركتنا تفصيل كامل عن عروض شركات السياحة لمصيف مرسى مطروح للعام الحالي 2023 مع تقرير بأسعار الإقامة وتكاليف السكن بعروض تلك الشركات وكذلك نوضح لك قائمة بأسعار الإقامة بفنادق وشقق وشاليهات بمصيف مرسى مطروح بمختلف المستويات، ولمزيد من التفاصيل ننتظر استفساراتكم بالتعليقات.

أفضل عروض مصيف مرسى مطروح 2024

العرض من فندق الخليج الأزرق في مرسى مطروح، والعرض لفترة محدودة لمدة لا تقل عن خمس ليالي السعر للفرد غرفة مزدوجة 275 جنيه تشمل المبيت ووجبتي الإفطار والغذاء مع ملاحظة أن جميع غرف الفندق تطل على البحر مباشرة، عيوب الفندق عدم توافر التكييف ولكن يتوافر مراوح بجميع الغرف كما أن الفندق لا يشمل الأسانسير لكن يُمكن التغلب على ذلك أن الفندق بأدوار ثاني وثالث ورابع وسلم الصعود مريح.

ويتوافر عرض أخر اقتصادي جداً، والعرض للفرد بغرفة مزدوجة بسعر 175 جنيه، لا يشمل وجبات الطعام لغرف تطل على البحر بشكل مباشر والعرض لمدة لا تقل الإقامة فيها عن عدد 4 ليالي والعرض لفترة محدودة.

عرض الإقامة بشقق في برج بالقرب من برج روميل، جميع الشقق ترى البحر، ثالث مطل، الٌامة 5 أيام 6 ليال العرض شامل الإنتقالات من وإلى القاهرة لعدد أربع أفراد، مع ثلاث خروجات تشمل جوالات في سوق ليبيا والكورنيش وشارع إسكندرية السعر 2700 جنيه.

عرض لمصيف مرسى مطروح للعام الجاري 2023 العرض بفندق سرت والعرض خاص جداً فقط ب أسعار تبدأ من 175 جنيه للفرد لليلة الواحدة، والعرض بالأسعار شامل الإقامة مع وجبات الإفطار ووجبات الغذاء وكذلك الانتقالات الداخلية.

عروض شركات السياحة مصيف مرسى مطروح 2023

سوف نتناول بالتحديث أول بأول أفضل العروض التي تُقدم من شركات السياحة وذلك وفق الإعلانات الرسمية الصادرة عن تلك الشركات، وأغلبها شركات مُتخصصة وذات باع طويل في تنظيم أفضل رحالات السياحة الداخلية لمرسى مطروح والساحل الشمالي، وموقعنا ينقل فقط تفاصيل تلك العروض وفق إعلانات شركات السياحة لعروض مصيف مرسى مطروح، لكننا لسنا جهة حجز أو اتفاق بل نحن منصة إخبارية ننقل تفاصيل عروض السياحة بالأسعار والبيانات الكاملة.

 ونبدأ بأول تلك العروض المُقدمة من مصيف الروى مرسى مطروح، والعرض الأول المُقدم ويشمل الإقامة والانتقالات، وذلك بتكلفة إجمالية تبدأ من 2600 جنيه، ومدة الإقامة أسبوع كامل وهي بالتفصيل ومواصفات مكان الإقامة حسب الشقة وعدد الحجرات نوضحها لكم كما جاء عن إعلان الشركة رسمياً.

  • الشقة عدد 2 حجرة بالدور الأول التكلفة 2600 جنيه.
  • الشقة عدد 3 حجرات بالتكييف دور أول التكلفة 2850 جنيه.
  • الشقة عدد 2 حجرة علوي التكلفة 2850 جنيه.
  • الشقة عدد 3 حجرة علوي مُكيف التكلفة 3000 جنيه.
  • الشقة عدد 3 حجرات مُطلة على البحر مباشرة 3400 جنيه.

ويتوفر كذلك عروض لرحلات مصيف مرسى مطروح لعدد من شركات السياحة، للإقامة بمنطقة الفيروز الفاخرة، خلف مطعم الكرم وذلك بجوار فندق دومة، تقع مباشرة بمواجهة شاطىء الفيروز، والعمارة التي تحوي الشقق 9 أدوار بكل دور عدد 3 شقق ومتوفر فيها أسانسير وجميع الشقق ترى البحر وسعر الليلة فقط 199 جنيه.

ويتوافر عرض أخر بمدة فوج 6 أيام خمس ليالي، الشقة بعدد 2 غرفة غير مُطلة على البحر 1000 جنيه، والشقة غرفة واحدة تطل على البحر جانبي بتكلفة 1250 جنيه، وشقة بعدد 3 غرف غير مُطلة على البحرة بتكلفة 1750 جنيه.

والشقة عدد 2 غرفة تطل على البحر بتكلفة 2000 جنيه والشقة عدد 3 غرف مُطلة على البحر جانبي 2250 جنيه، مع العلم أن تكاليف العرض السابق ذكره يشمل كذلك إضافة 250 جنيه على كرسي الأتوبيس، لرحلة الذهاب والعودة.

أسعار إيجارات الشقق والشاليهات والفنادق في مرسى مطروح

والآن ننقل لكم بيان بأسعار إيجارات الشقق والفنادق وكذلك الشاليهات داخل مصيف مرسى مطروح للعام 2023، وفق الأسعار المتوسطة والمناسبة لمُعظم الشرائح التي ترغب في قضاء عطلة أو إيجازه بمصيف مرسى مطروح وبأسعار معقولة وخدمة متميزة:

  • سعر الليلة في فندق ادرياتيكا مرسى مطروح بغرفة مزدوجة متوفر واحد سرير أو عدد 2 سرير منفردين السعر 752 جنيه لليلة.
  • سعر الليلة في مُنتجع north coast princess AL FAYROUZ يشمل شقة بعدد 2 غرفة نوم السعر 627 جنيه لليلة.
  • سعر إيجار الشقة في برج الحرة بشاطىء الفيروز بمرسى مطروح بعدد 2 غرفة مساحة 90 متر وسعر الليلة 987 جنيه.
  • سعر إيجار شاليه في منتجع بورتو مطروح أوريجنال الليلة 1285 جنيه.
  • سعر إيجار شاليه في مرسى مطروح بمنتجع Porto Matrouh chalet الليلة 1363 جنيه.
  • سعر إيجار شقة بصالة مشتركة بمنطقة apartment in matruh بمنطقة شارع القصر تحديدٍ خلف فندق المضيفة السعر 372 جنيه لليلة الواحدة.
  • قد يهمك| أسعار الشقق في مدينيتي بجميع المستويات
  • قد يهمك| أسعار الفنادق في القاهرة الاقتصادية و الخمس نجوم

ومن هنا تقرير أكثر شمول يتضمن بتفاصيل الإقامة والحجز أسعار جميع مستويات الشقق وكذلك الفنادق والشاليهات بالعناوين بمصيف مرسى مطروح 2023 والتقرير مُحدث باستمرار بعروض الأسعار أول بأول.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

This Post Has 9 Comments

  1. ممكن رقم تليفون للتواصل مع الشركه

  2. طريقة التواصل ازاى معاكم للحجز

  3. ارقام عشان الاستفسار

  4. طيب الواتي ازاي اعرف اجر

  5. اتوصل مع مين واحجز ازاي

  6. ممكن رقم تليفون للتواصل

    1. يُمكنكم التواصل عبر البريد الإلكتروني الخاص بالموقع أو منصات التواصل التابعة له..

  7. اتواصل مع مين للحجز يا حضرات

اترك تعليقاً

Close Menu