أسعار إيجارات الشقق والشاليهات والفنادق مصيف مرسى مطروح 2021| شامل جميع مستويات الأسعار بتفاصيل الإقامة والحجز

أسعار إيجارات الشقق والشاليهات والفنادق مصيف مرسى مطروح 2021| شامل جميع مستويات الأسعار بتفاصيل الإقامة والحجز

حجز شقة أو شاليه أو فندق بمصيف مرسى مطروح، بات من أكثر الملفات النشطة في قطاع السياحة بمصر ليس فقط على نطاق السياحة الداخلية التي كثيراً ما كانت مرسى مطروح أحد أهم الوجهات المُفضلة لها بفصل الصيف.

بل امتد الاهتمام للسياحة الخارجية العربية خاصة بعدما أولت الدولة منطقة الساحل الشمالي كاملة بما فيها مرسى مطروح ومنطقة العلمين أهمية تنموية كبرى جعلتها بالفعل أحد أكثر الوجهات الساحلية سحراً وجمالاً بمنطقة البحر المتوسط، ويتابع لكم موقع ماركتنا بالتفاصيل أسعار إيجارات الشقق والشاليهات الفنادق بمصيف مرسى مطروح للعام 2021 بجميع تفاصيل الإقامة.

أسعار إيجارات الشقق والفنادق والشاليهات مصيف مرسى مطروح 2021

بداية وقبل توضيح القائمة الكاملة لأسعار الشقق بمصيف مرسى مطروح وكذلك أسعار الشاليهات والفنادق تجدر الإشارة أن الأسعار تتفاوت كثيراً بين مستويات أسعار عالية للغاية إلى مستويات من الأسعار المعقولة جداً بل والمناسبة لكثير من القطاعات الراغبة في قضاء عُطلة مميزة بمصيف مرسى مطروح.

ولذلك سوف نحرص على الجمع بين توضيح أسعار حجز الشقق والفنادق والشاليهات بمرسى مطروح بمستوياتها المعقولة وكذلك المستويات العُليا بتفاصيل كل مستوى.

سعر حجز شقة بمصيف مرسى مطروح لليلة الواحدة بمنطقة apartment in matruh الكائنة بشارع القصر بخلف فندق المضيفة والشقة تشمل 3 غرف مع منطقة جلوس مشتركة والسعر لليلة الواحدة 372 جنيه مصري.

سعر الليلة الواحدة بفندق بفندق رويال كراون بمصيف مرسى مطروح 2021 يقع بمنطقة كورنيش مطروح على بعد 18 كيلو من شاطىء كليوباترا بسعر الإقامة لليلة الواحدة 393 جنيه.

  • حجز شقة بمصيف مرسى مطروح بمنطقة تقسيم الشرطة السعر 392 جنيه لليلة الواحدة.
  • سعر الليلة الواحدة بفندق سيمراميس بشارع الكورنيش بمرسى مطروح على بعد 5 كيلو من شاطىء البحر والسعر 431 جنيه لليلة الواحدة.
فندق سيمراميس كورنيش مرسى مطروح.
  • سعر الليلة بشاليهات أنجلو في مرسى مطروح بشاطىء عجيبة شامل غرفة معيشة مع تراس بسعر 508 جنيه مصري لليلة الواحدة.
  • سعر إيجار شقة بحي الدولار بمنطقة العوام بمصيف مرسى مطروح على بعد 4 كيلو من شاطئ البحر 580 جنيه لليلة الواحدة.
  • سعر لليلة الإقامة في مُنتجع نورث كوست برنسيس الفيروز يبعد 22 كيلو عن شاطىء كليوباترا بتجهيزات الإقامة الكاملة بسعر 627 جنيه لليلة الواحدة.
  • سعر الإقامة لشقة مفروشة في مرسى مطروح ببرج أبو السويطية على بعد 5 كيلو من شاطىء كليوباترا سعر الليلة 693 جنيه.
  • سعر الإقامة في فندق ادرياتيكا بمنطقة وسط البلد في مصيف مرسى مطروح لليلة الواحدة 752 جنيه مصري.
فندق ادرياتيكا مصيف مرسى مطروح.
  • سعر الإقامة لليلة الواحدة بفندق Jewel Matrouh Hotel والذي يقع على بعد 3.4 كيلو من شاطىء كليوباترا ويشمل مطعم ومسبح ومكان للسيارات مجاني والفندق بمستوى 4 نجوم وسعر الليلة 1645 جنيه مصري.
  • سعر الليلة الواحدة بفندق Negresco Hotel بمرسى مطروح 2021 على بعد 18 كم من شاطىء كليوباترا مع بوفيه إفطار مفتوح أو إنتقائي سعر الليلة الواحدة 1802 جنيه مصري.
فندق Negresco Hotel

المسافة من القاهرة إلى مرسى مطروح

تبلغ المسافة الكلية بالسيارة من العاصمة القاهرة إلى مصيف مرسى مطروح 4 ساعات و 56 دقيقة لمسافة 439.9 كيلو متر، وذلك عن طريق وادي النطرون العلمين بطريق الإسكندرية، وذلك وفق التقدير الكلي لمسافة السير دون عوائق ومتطلبات الطريق.

ومن هنا تقرير تتمكن من خلال الإطلاع عليه من متابعة عروض شركات السياحة المُختلفة بمصر حول برامج الإقامة لمدة تصل إلى أسبوع كامل بمصيف مرسى مطروح بعروض تكاليف مميزة تشمل الإقامة وكذلك التنقل.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu