عروض ليبارا لليمن| باقات يومية وأسبوعية تبدأ ب 5 ريال سعودي مع تفاصيل فليكس الجديد بالأسعار والمزايا وطرق التفعيل

عروض ليبارا لليمن| باقات يومية وأسبوعية تبدأ ب 5 ريال سعودي مع تفاصيل فليكس الجديد بالأسعار والمزايا وطرق التفعيل

عروض ليبارا لليمن، نتعرف على أحدث ما تُقدمه ليبارا عبر باقتها الدولية لأهل اليمن، من خلال سرد مجموعة من باقات الاتصال التي تمنح أهل اليمن جميع مزايا التواصل مكالمات ونت، عبر باقات يومية وأسبوعية تُقدمها ليبارا السعودية لليمن بأسعار تبدأ من 5 ريال سعودي فهيا بمتابعة موقعكم ماركتنا نتعرف على التفاصيل بالأسعار والمزايا وكذلك طرق التفعيل.

  • الاتصال بالهواتف الأرضية باليمن لكل دقيقة: 0.75 ريال.
  • مكالمة الجوال لليمن لكل دقيقة: 0.75 ريال.
  • الرسالة القصيرة لليمن: 0.25 ريال.

عروض ليبارا لليمن

عروض باقات اليمن من ليبارا، أعلنت عنها ليبارا بأفضل الميزات وبتصنيفات للباقات تناسب الاستخدامات المُختلفة لعملائها للاتصال الدولي باليمن، فجاءت تلك الباقات من ليبارا لليمن لتشمل الباقات اليومية والباقات الأسبوعية والباقات الشهرية، بالإضافة لباقة خاصة من ليبارا للاتصال الدولي لليمن، مع باقات فليكس الجديدة.

باقات اليمن اليومية من ليبارا

باقة اليمن اليومية 5 ريال: تمنح الباقة اليومية من ليبارا لأهل اليمن دقائق اتصال مكالمات دولي 20 دقيقة، مع استخدام بيانات إنترنت 1 جيجا بايت، صلاحية الباقة 1 يوم السعر 5 ريال سعودي ولتفعيل باقة اليمن اليومية 5 ريال من ليبارا أطلب  #671*666*.

باقة اليمن اليومية 10 ريال: تمنح باقة اليمن اليومية من ليبارا 10 عدد دقائق مكالمات دولية لأهل اليمن بعدد 45 دقيقة مكالمات، مع استخدام بيانات إنترنت بسعة 1 جيجا بايت، وصلاحية الباقة واحد يوم بسعر 10 ريال سعودي ولتفعيل الباقة أطلب #670*666*.

باقات اليمن الأسبوعية من ليبارا

باقة اليمن الأسبوعية 20 ريال: تمنح باقة اليمن الأسبوعية تلك لعملاء ليبارا عدد دقائق مكالمات دولية لليمن بعدد 95 دقيقة، مع استخدام لبيانات الإنترنت بسعة 1 جيجا بايت، وصلاحية تلك الباقة 7 أيام بسعر 20 ريال سعودي ولتفعيل الباقة أطلب #625*666*.

باقة اليمن الأسبوعية 40 ريال: باقة اليمن الأسبوعية 40 تمنح عدد دقائق للأتصال الدولي لليمن بعدد 200 دقيقة أما سعة استخدام بيانات الإنترنت فيأتي مع الباقة بسعة استخدام 3 جيجا بايت، وفترة صلاحية الباقة 7 أيام بسعر 40 ريال سعودي ولتفعيل الباقة الأسبوعية أطلب #678*666*.

باقات فليكس اليمن من ليبارا

باقة فليكس اليومية لليمن من ليبارا: تمنح باقة فليكس اليومية لأهل اليمن من ليبارا السعودية دقائق فليكس 100 دقيقة، مع استخدام لبيانات الإنترنت بسعة 2 جيجا بايت، وصلاحية باقة فليكس اليومية لليمن واحد يوم بسعر 25 ريال سعودي ولتفعيل الباقة أطلب #660*666*.

باقة فليكس الشهرية لليمن من ليبارا: الباقة الشهرية فليكس من ليبارا لليمن تمنح عدد دقائق مكالمات دولية بعدد دقائق 400 دقيقة مكالمات، واستخدام لبيانات الإنترنت بسعة استخدام 10 جيجا بايت مع 10 جيجا بايت سوشال ميديا، وصلاحية الباقة 30 يوم بسعر 75 ريال سعودي، ولتفعيل الباقة أطلب #70*666*.

باقة فليكس الشهرية 100 لليمن من ليبارا: مع باقات فليكس الشهرية 100 من ليبارا تحصل على عدد دقائق فليكس 900 دقيقة مع سعة استخدام بيانات إنترنت 30 جيجا بايت+ 30 جيجا بايت استخدام لمواقع التواصل الاجتماعية بصلاحية 30 يوم وسعر الباقة 100 ريال سعودي ولتفعيل الباقة أطلب #100*666*.

ما هي مميزات دقائق فليكس من ليبارا: ميزة دقائق المكالمات فليكس من ليبارا أنها تمنح دقائق للمكالمات سواء محلية داخل السعودية أو دولية تشمل اليمن وتشمل السودان شبكة زين فقط للسودان بالإضافة لمصر وباكستان وكذلك الهند وبنغلاديش.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu