عروض اوريدو عُمان| شامل أخر عروض باقات الانترنت والبيانات والمُكالمات المجانية

عروض اوريدو عُمان| شامل أخر عروض باقات الانترنت والبيانات والمُكالمات المجانية

السوق العُمانية للاتصالات سوق خصب ويجذب وبقوة رؤوس الأموال العربية والأجنبية نحو الاستثمار المُربح وعالي الجودة فيه، وتتنافس شركات الاتصالات داخل سلطنة عُمان لكي تُقدم للعميل أعلى نسب ومستوى من الخدمات من حيث الفائدة والجدوى والتوفير سعياً من تلك الشركات للفوز بأكبر حصص السوق العُمانية للاتصالات، ومن تلك الشركات المنافسة وبقوة داخل سوق الاتصالات في عُمان شركة ooredoo والتي تعمل داخل السوق العُمانية منذ سنوات بعد تحولها من كيوتل إلى أوريدو.. والآن هيا نوضح لكم أحدث وأخر عروض اوريدو المُقدمة للعميل العُماني للعام 2020.

عروض ooredoo عُمان 2020

تُقدم شركة اوريدو للاتصالات خدماتها داخل عُمان إلى ما يقرب من 2 مليون عميل، وهي بالعام 2020 باتت تُقدم كافة خدمات الاتصالات المتكاملة من خدمات الهاتف النقال- وخدمات الهاتف الثابت – وتُقدم خدمات الواي ماكس للشركات كذلك- كما تُقدم اوريدو كافة خدمات الانترنت داخل سلطنة عُمان، ولا تتوقف عروضها بالتخفيضات والهدايا والمزايا لعملائها على جميع تلك الخدمات.. فهيا بالتفاصيل نوضح أخر ما قدمته ooredoo عُمان 2020.

  • عرض اوريدو لعملائها للاشتراك بدون عقد والاستفادة بباقة بيانات 3000 جيجا وذلك لمدة 24 شهر كل هذا مع عرض شهري *3 .

  • العرض الجديد من اوريدو عُمان والذي يشمل الشحن مع الهدية المجانية، كل هذا فقط عند الشحن بمقدار 1 ريال عُماني لتتمتع ببيانات هدية تصل إلى 2 جيجا ودقائق للمكالمات المحلية تصل إلى عشرة دقائق، كل هذا مع منحك خدمة واتس أب بدون توقف.

عرض شهري من اوريدو عُمان

عرض الإنترنت من اوريدو عُمان، ويتضمن باقات للبيانات فقط بدون عقد بالنظام الشهري، لتحصل من خلال هذا العرض لباقات الإنترنت من ooredoo على:

  •  عرض اوريدو عمان بيانات 6 جيجا فقط مقابل خمسة ريالات عُمانية.

  • عرض اوريدو عُمان 12 جيجا مقابل 9 ريال عُماني

  • عرض اوريدو عُمان 30 جيجا مقابل 19 ريال عُماني.

  • ويُمكنك الحصول أيضاً على ميزة الإنترنت اللامحدود بسرعة فائقة مقابل 49 ريال عُماني.

وبذلك تابع موقع ماركتنا عروض اوريدو عُمان 2020 الأحدث، ونتابع بكل التحديثات وتفاصيل عروض ooredoo لنُقدم لكم تفاصيل المزايا الكبيرة التي تمنحها دوماً شركة اوريدو عُمان لعملائها بالعالم الجاري.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu