عروض اليوم الوطني 92 للمطاعم| تخفيضات كبرى على الوجبات التفاصيل بمنيو الطلبات 2022

عروض اليوم الوطني 92 للمطاعم| تخفيضات كبرى على الوجبات التفاصيل بمنيو الطلبات 2022

عروض اليوم الوطني السعودي من المطاعم بالمملكة بمناسبة الاحتفالات بهذا اليوم الكبير، هو حدث تتبارى فيه الأسواق السعودية وبلا شك لا يتخلف عنها قطاع المطاعم السعودي في تقديم أفضل ما لديهم من العروض بكبرى الخصومات على أسعار كافة الوجبات والطلبات المميزة بقوائم الطعام من مأكولات ومشروبات لديهم، وبعروض اليوم الوطني 92 ينقل موقعكم ماركتنا تفاصيل عروض مطاعم السعودية 2022 بالأسعار.

عروض المطاعم بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92

يتسع قطاع المطاعم في السعودية ليمنح رواد المطاعم مجال واسع من الاختيار حسب الذوق لأشهى الوجبات بمستويات عالمية جعلت قطاع المطاعم بالسعودية من الأفضل على الإطلاق بمنطقة الشرق الأوسط من وجبات شرقية وغربية ومشروبات على كل الأصناف وحلويات وغيرها، ونحن بعروض المطاعم مثل البيك وعروض الطازج وهرفي ودانكن وماكونالدز وغيرها نستعرض لكم تلك العروض بمناسبة اليوم الوطني السعودي 1444.

عروض اليوم الوطني السعودي من البيك

ما هي أحدث عروض من البيك بمناسبة اليوم الوطني السعودي 2022، يتصدرها عرض ساندويتش البيك أفخاذ الدجاج BBQ ويشمل عدد ثلاثة قطع من أفخاذ الدجاج المقرمشة شاملة صلصلة الباربكيو الرائعة من البيك كل هذا مع عدد 2 شريحة من الجبن اللذيذ وسعر العرض تزامن مع عروض اليوم الوطني السعودي فقط 8.5 ريال سعودي.

عروض ماكدونالدز السعودية بمناسبة اليوم الوطني

عرض على وجبة ماك تشيكن فقط السعر 22 ريال سعودي، عرض على وجبة جراند تشيكن فقط 32 ريال سعودي، عرض ساندويتش الفاخر من ماكدونالدز لليوم الوطني شامل عدد 4 ناجت السعر 42 ريال سعودي، عرض وجبة تشكين مسالا بايتس السعر 10 ريال سعودي.

عروض هرفي بمناسبة اليوم الوطني السعودي

تحت عنوان مُعبر “لدار الكرم وأهلها” جاءت أكبر عروض هرفي لليوم الوطني السعودي 92، والعرض يتضمن مفاجئة أي وجبة ثانية من هرفي تحصل عليها بمناسبة اليوم الوطني فقط بواحد ريال، والعرض متوفر بكافة فروع هرفي في السعودية.

عروض اليوم الوطني السعودي من الطازج

عرض الطازج في السعودية تزامن مع احتفالات البلاد باليوم الوطني السعودي 92، العرض يشمل حصولك على عدد 2 مشروب موسى مجاناً وذلك عند طلبك طلب تندوري، وعرض وجبة دوووجاج رول الجديد من الطازج شامل المشروب بسعر 23 ريال سعودي، وعرض على وجبة ساندويتش الكباب من الطازج بسعر 27 ريال سعودي، وعرض وجبة ساندويتش الدجاج ب 27 ريال سعودي.

عروض أسعار دانكن اليوم الوطني

  • عرض الدونتس الحبة 5 ريال سعودي نصف درزن 22 ريال سعودي درزن 40 ريال سعودي.
  • عرض فانسي الحبة 6 ريال سعودي نصف درزن 30 ريال سعودي درزن 50 ريال سعودي.
  • عرض مانشكينز الحبة 1 ريال سعودي 25 حبة السعر 15 ريال سعودي 50 حبة السعر 25 ريال سعودي.
  • عروض المخبوزات من دانكن الكرواسون 7 ريال سعودي مافن 7 ريال سعودي براونيز 9 ريال سعودي كوكيز 7 ريال سعودي إنجليش كيك 7 ريال سعودي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu