عروض اتصالات الإمارات 2022| تفاصيل باقات إماراتي FREEDOM

عروض اتصالات الإمارات 2022| تفاصيل باقات إماراتي FREEDOM

عروض اتصالات في الإمارات للعام 2022، هي عروض عنوانها الرئيسي التميز وراحة العميل، لما تُقدمه من مفهوم الرفاهية في استخدام خدمات الهاتف النقال عبر شركة اتصالات الإمارات بأكبر المزايا بعروض تتميز بأفضل الأسعار في سوق الاتصالات الإماراتية.

ونحن بموقعكم ماركتنا مع متابعة مُحدثة شاملة لعروض اتصالات الإمارات 2022 سوف نُلقي الضوء بكل تفاصيل عروض باقات إماراتي FREEDOM من شركة اتصالات لهذا العام وما تُقدمه من مزايا وخصائص بالأسعار والرسوم والتكاليف وكيفية الاشتراك.. فهيا إلى التفاصيل.

باقات إماراتي FREEDOM عروض اتصالات الإمارات 2022

بداية نود التوضيح أن عروض باقات إماراتي FREEDOM من اتصالات الإمارات للعام 2022 تم توفيرها فقط ضمن الاشتراكات الجديدة، أو عندما تنتقل من نظام الباقات المدفوعة مُقدماً من اتصالات الإمارات إلى نظام باقات خط الفاتورة، فحينها أيضاً سوف تستمتع بمزايا باقات إماراتي فري دوم.

ونود توضيح أن شركة اتصالات الإمارات قد أتاحت للعملاء 4 باقات مميزة من باقات إماراتي FREEDOM بنظام الفاتورة تستطيع أن تستمتع بهم حسب اختيارك للباقة التي تناسبك والتي سوف نوضح لك تفاصيلها كما بينتها شركة اتصالات.. ولكن الآن دعنا قبل توضيح تفاصيل باقات إماراتي FREEDOM نتعرف على مزايا هذا النظام الجديد من شركة اتصالات بالإمارات.

مزايا باقات إماراتي FREEDOM

والان مع تفاصيل المزايا العامة والمٌشتركة بين باقات إماراتي فري دوم عند شراء أي باقة من باقات إماراتي FREEDOM، والتي ستجد فيها الدقائق والبيانات والقسائم الهدية، بالإضافة للمزايا الأخرى هيا نتعرف عليها ثم نوضح بالأسعار والتفاصيل خصائص الباقات.

  • هدايا تتمثل في دقائق مجانية وبيانات إنترنت مجانية وأيضاً خصوماتٍ على تكاليف الفاتورة.
  • عبر شراء أي باقة من باقات إماراتي FREEDOM تحصل على تذكرة مجانية تماماً لمعرض إكسبو دبي.
  • عندما تُسافر للخارج لا تقلق فتعامل وأنت مع باقات إماراتي فري دوم كأنك داخل الإمارات باستخدام حر للدقائق المحلية والبيانات.
  • جمع نقاطك السنوية وأحصل على خصومات كبيرة عند شراء الأجهزة أو تذاكر الطيران أو دفع الفواتير.

باقات إماراتي FREEDOM 250

مع باقات إماراتي فري دوم 250 تحصل على 20 جيجا بايت بيانات لاستخدام الإنترنت، مع 1000 دقيقة محلية مجانية تستطيع أن تستخدمها كذلك بدول مجلس التعاون الخليجي كأنك بالإمارات، وهديتك تذكرة سنوية لمعرض إكسبو دبي.

كما يُمكنك الحصول على رقم فضي مع تلك الباقة وقسائم شراء مع 100 ساعة من واي فاي الإمارات، كل هذا بمدة إلتزام 12 شهر بسعر 250 درهم إماراتي بالإضافة إلى 5% قيمة ضريبة القيمة المضافة.

باقات إماراتي FREEDOM 400

مع باقات إماراتي FREEDOM 400 تحصل على 40 جيجا بايت بيانات محلية، مع دقائق محلية مرنة وأيضاً الاستخدام خلال تجوالك بدول مجلس التعاون، واستمتع مع رقم فضي بلس مع 40000 نقطة بسمات، و100 ساعة واي فاي الإمارات بمدة التزام 12 شهر مقابل 400 درهم إماراتي لا يشمل ضريبة القيمة المضافة.

باقات إماراتي FREEDOM 750

مع باقات إماراتي فري دوم 750 تحصل على دقائق محلية ودولية مفتوحة مرنة محلياً مع 80 جيجا بايت بيانات مع الاستخدام المتاح بدول مجلس التعاون، وتحصل على 2 جيجا بايت بيانات بجميع دول العالم الأخرى.

مع هدية تذكر إكسبو السنوية، وإمكانية تمتعك برقم ذهبي من اتصالات و100 ألف نقاط بسمات سنوية، والتمتع ب 100 ساعة واي فاي الإمارات، بمدة التزام 12 شهر مقابل 750 درهم إماراتي بدون ضريبة القيمة المضافة 5%.

باقات إماراتي فري دوم 1500

مع باقات اتصالات الإمارات إماراتي FREEDOM 1500 تحصل على 200 جيجا بايت بيانات مع دقائق مفتوحة محلية ودولية، مع الاستخدام المتاح بدول مجلس التعاون الخليجي كافة، وتذكرة موسمية مجانية لمعرض إكسبو الإمارات.

الحصول على رقم ذهبي بلس و200 ألف نقطة بسمات سنوية، مع مئة ساعة واي فاي الإمارات كل هذا بمدة التزام 12 شهر بسعر 1500 درهم إماراتي بدون قيمة ضريبة القيمة المضافة.

أسعار باقات إماراتي FREEDOM بدون عقد التزام

  • باقات إماراتي فري دوم 250 السعر بدون عقد 275 درهم غير شامل الضريبة.
  • باقات إماراتي فري دوم 400 السعر بدون عقد 450 درهم غير شامل الضريبة.
  • قد يهمك| عروض الباقات المفوترة من اتصالات الإمارات 
  • باقات إماراتي FREEDOM 750 السعر بدون عقد التزام 850 درهم بدون الضريبة.
  • باقات إماراتي FREEDOM 1500 سعر الباقة بدون عقد 1600 درهم بدون الضريبة.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu