عروض أسعار سيراميكا كليوباترا 2020| شامل أسعار السيراميك والبورسلين وكافة الأدوات والأطقم الصحية

عروض أسعار سيراميكا كليوباترا 2020| شامل أسعار السيراميك والبورسلين وكافة الأدوات والأطقم الصحية

سيراميكا كليوباترا، هي العنوان الأول بالسوق المصرية إذا تحدثنا عن الطفرة الحقيقية والفعلية في مجال صناعة السيراميك والبورسلين وكافة الأدوات الصحية صناعة مصرية محلية 100% بجودة عالمية فاقت بل وتخطت حدود السوق المحلية لتنافس عالمياً بكل ما تحمله الكلمة من معاني سواء في الجودة أو الأسعار، ولقد كانت بداية سيراميكا كليوباترا بتبني الخط الإيطالي ذا الذوق الرفيع في بدايتها ثم طورت من أداءها حتى وصلت إلى أن سيراميكا كليوباترا بات لها خطها الواضح وتصاميمها الفريدة التي أصبحت علامة فارقة ومُميزة بالسوق العالمي للسيراميك والبورسلين، فهيا بنا نتابع أحدث وأخر عروض أسعار سيراميكا كليوباترا بمصر 2020 بتقرير مُحدث يأتي لكم بكل جديد.

أسعار سيراميكا كليوباترا 2020

والآن نتابع العروض الأحدث والمتوفرة بفروع سيراميكا كليوباترا بكافة أنحاء مصر عبر وكلائها وموزعيها المُعتمدين، حيث أن نهج الخصم والتوفير لصالح العميل سياسة تسويقية نجحت فيها كثيراً سيراميكا كليوباترا، بل ووفرت أيضاً أكثر من نظام تقسيط أتاح فعلياً المجال واسعاً أن يتمتع المُستهلك في مصر بذوق عالي وعالمي وسعر مُخفض بعروض كبرى وكذلك أنظمة التقسيط المُسيرة، وهذا كله سوف تتعرف عليه بالتفصيل بهذا التقرير.. فهيا نتابع كل جديد من عروض سيراميكا كليوباترا سواء على السيراميك أو البورسلين أو الأدوات الصحية.

  • بداية أعلنت مجموعة سيراميكا كليوباترا وذلك تيسيراً على المواطن المصري وتحقيق أعلى درجات الأمان له، أنه بالإمكان وبدون أي مصاريف للشحن يتحملها العميل شراء كل ما يحتاج إليه من سيراميك أو بورسلين أو أطقم وأدوات صحية أو خلاطات وهو بمكانه لتصله لمنزله بدون تحمله لمصاريف النقل وكذلك الدفع عند الاستلام، أما بالنسبة للتعاقد على أنظمة التقسيط التي توفرها سيراميكا كليوباترا للعملاء فأوضحت الشركة ضرورة زيارة العميل لأقرب فرع إليه للتعاقد والاتفاق.. فهيا نستعرض الآن أسعار أحدث عروض سيراميكا كليوباترا وكذلك يُمكنك الاستفسار عبر الخط الساحن لسيراميكا كليوباترا على رقم 19119.

عروض أسعار سيراميكا كليوباترا على الأطقم والأدوات الصحية

  • عرض سيراميكا كليوباترا على طقم الحمام المُتكامل صناعة ألمانية 100% ذات جودة عالية والسعر خاص جداً وحصري بالعرض وهو 3999 جنيه.

  • عرض سيراميكا كليوباترا وذلك على طقم صبانات كامل من الميلانيوم، متوفر باللون الأبيض بسعر 335 جنيه، ومتوفر باللون البرجامون بسعر 370 جنيه.

  • عرض سيراميكا كليوباترا وذلك على بانيو موديل كينج مقاس 170*80 متاح باللون الأبيض بسعر 1345 جنيه ومُتاح باللون البرجامون بسعر 1410 جنيه.

  • عرض من سيراميكا كليوباترا على بانيو كوين شاسيه بمقاس 170*70 باللون الأبيض بسعر 3270 جنيه وباللون البرجامون بسعر 3390 جنيه.

  • عرض خاص من سيراميكا كليوباترا على حوض موديل كريستال 53 سم بسعر 336 جنيه بدل سعر 420 جنيه.

  • عرض خاص على حوض موديل أبولو من سيراميكا كليوباترا بسعر 540 جنيه بدل سعر 675 جنيه.

عروض أسعار البورسلين من كليوباترا

  • عرض البورسلين من كليوباترا موديل crystal chennal بسعر للمتر 223 جنيه بمقاس 60*60.

  • عرض البورسلين موديل crystal Antalya من كليوباترا بسعر للمتر 223 جنيه مقاس 60*60.

أنظمة تقسيط سيراميكا كليوباترا

تُتيح مجموعة سيراميكا كليوباترا عدد متنوع من أنظمة التقسيط كل فترة حسب ظروف السوق لكن النظام السائد والثابت بجميع فروع ووكلاء سيراميكا كليوباترا في مصر هو نظام التقسيط بدون أي فوائد أو مصاريف أو زيادات إضافية وذلك على فترة تمتد لعام كامل.

ونستمر بالمتابعة المُحدثة بشكل دوري مُستمر بمتابعة عروض سيراميكا كليوباترا المُقدمة بالعام الحالي 2020 لنعرضها بموقعكم ماركتنا شاملة كافة التخفيضات والخصومات وكذلك أنظمة التقسيط المتنوعة حال الإعلان الفوري عن تفاصيلها.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu