سكي دبي الإمارات مول سعر التذاكر 2023| شامل عروض الخصم التي تصل إلى 20% وأوقات العمل

سكي دبي الإمارات مول سعر التذاكر 2023| شامل عروض الخصم التي تصل إلى 20% وأوقات العمل

كيف تحولت SKI DUBAI من مُجرد مُلتقى ترفيهي إلى رؤية أعمق جعلتها أحد معالم دبي الشهيرة، بعدما تحولت كجزء من أحد مراكز التسوق في دبي وهو مول الإمارات إلى مُلتقي مُستقل يقصده كل طُلاب الترفيه من الكبار والصغار بمدينة دبي العالمية سواء من مواطني ومُقيمي دُبي أو من خارجها من سُياح عرب وأجانب.

هذا بالأساس راجع للروح المغامرة والترفيه المُطلق التي أوجدته سكي دبي الإمارات لكل قاصد لها، ومن ثم أصبح السؤال عن سعر تذكرة سكي دبي الإمارات مول أحد أهم الأسئلة المُترددة في مجال التسوق والترفيه في دبي وهذا ما سوف ينقله لكم موقعكم ماركتنا بتفاصيل أسعار التذاكر سواء للكبار والصغار وأيضاً أوقات عمل سكي دبي الإمارات خلال أيام الأسبوع فيها إلى التفاصيل.

سعر تذاكر سكي دبي الإمارات مول 2023

تأتي منظومة أسعار سكي دبي الإمارات مول لتوفر لجميع زوار دبي خوض التجربة المُمتعة بالتزلج وخوض تجربة الجليد وسط الصحراء بمساحة تصل إلى 22500 متر مربع.

لتظن وكأنك فعلياً داخل أحد مناطق القطبين الشمالي أو الجنوبي وجاءت أسعار التذاكر مُقسمة لشرائح سواء حسب السن أو حسب الغرض وهذا ما سوف نستعرضه الآن، ويُمكنك التعرف على.. أسعار تذاكر سكي دبي بكل التفاصيل شامل أسعار التزلج بكل الباقات وكذلك أسعار مدرسة التزلج لكي تصبح مُحترف تزلج على أيدي أفضل المدربين، وكذلك أسعار تذاكر قضاء يوم كامل مع طائر بطريق الثلج.

التمتع بإطلالة خيالية ساحرة في Ski dubai

أوقات عمل سكي دبي الإمارات مول

  • مواعيد عمل SKI DUBAI من يوم الأحد إلى يوم الأربعاء من الساعة 10 صباحاً للساعة 11 مساءً.
  • ومواعيد العمل يوم الخميس تبدأ الساعة العاشرة صباحاً وتمتد للساعة 12 صباحاً.
  • أما مواعيد العمل يوم الجمعة لسكي دبي تبدأ الساعة 9ص وتمتد للساعة 12 صباحاً ويوم السبت تبدأ الساعة 9 صباحاً حتى فقط الساعة 11 مساًء.

عروض خصم على أسعار تذاكر سكي دبي الإمارات مول 2023

تحرص سكي دبي الإمارات مول على تقديم عدد من العروض التي تشمل الخصم على أسعار تذاكرها لترويج زيارة سكي دبي وإتاحة فرص أكبر لزوار دبي من التمتع بتلك التجربة الفريدة، وأخر تلك العروض التي قدمتها لنا سكي دبي الإمارات نستعرضها معكم.

يُمكنك الحصول على خصم 20% كاملة على تذكرة اليوم الكامل الخاصة بالمنزلقات فقط للتمتع بالخصم يجب عليك توضيح share the rewards ID على الكاونتر الخاص بسكي دبي وبعدها سوف تمضي لتستمتع بيوم كامل شامل الخصم.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu