سعر هاتف ايفون 8 بلس في جرير السعودية| شامل أيضاً iPhone 8 بتفاصيل الخصومات والتخفيضات

سعر هاتف ايفون 8 بلس في جرير السعودية| شامل أيضاً iPhone 8 بتفاصيل الخصومات والتخفيضات

هاتف iPhone 8 Plus هو اكثر هواتف شركة أبل شعبية وانتشار رغم أن تواجده بالسوق قرب على ثلاث سنوات، لكن ما يمتلكه من إمكانيات جعلت منه حاضر وبقوة داخل سوف الهواتف الذكية، ودائماً يبحث المواطن والمستهلك بالسوق السعودية على أفض عروض أسعار الجوالات وأكثرها جودة وضمان خاصة عندما يتعلق الأمر بهواتف أيفون من أبل، ولن تجد حقيقة أفضل من عروض مكتبة جرير على أسعار الهواتف لكي تحظى بهاتف ذات سعر تنافسي مهما كان نوعه أو ماركته التجارية، فضلاً عن ضمانة الجودة والأمان من مكتبة جرير، فيها نتعرف على عروض أسعار هاتف أيفون 8 بلس في جرير السعودية وكذلك عروض أسعار هاتف أيفون 8 من جرير.

عروض أسعار هواتف آيفون 8 بلس جرير السعودية

نتابع معكم الآن بالصور والعروض السعرية من مكتبة جرير، أحدث عروضها بالأسعار لهواتف أبل أيفون 8 بلس، وسوف نوضح لكم السعر بعد خصم جرير وعرض التخفيض المُقدم، ونوضح لكم أيضاً المواصفات والإمكانيات العامة لكل هاتف من هواتف آيفون 8 بلس بعرض جرير.. فيها إلى التفاصيل.

  • عرض جرير على هاتف ايفون 8 بلس بسعة ذاكرة داخلية 64 جيجا واللون ذهبي بضمان أبل لمدة 24 شهر، مدعوم بتقنيات الجيل الرابع والسعر 1999 ريال سعودي بدل سعر 2349 ريال سعودي بعد خصم 15% وتوفير 350 ريال سعودي.

ويتوافر كذلك من عرض أيفون 8 بلس في مكتبة جرير اللون الرمادي الفلكي لمحبي الفخامة بنفس المواصفات السابقة وكذلك بنفس عرض السعر ونسبة الخصم والتوفير.

ويتوافر من هاتف أيفون 8 بلس بمكتبة جرير وبعرض أسعارها السابق وأيضاً بنفس المواصفات وفترة الضمان اللون الأحمر ذات اللمسة الساحرة من هواتف أبل.

  • ويتوافر من هاتف أيفون 8 بلس نسخة بذاكرة داخلية 128 جيجا بضمان عامين من أبل ودعم للجيل الرابع، ومتوفر منها اللون الذهبي المميز والسعر بالعرض 2199 ريال سعودي بدل سعر 2649 ريال سعودي بخصم 17% ومبلغ توفير 450 ريال سعودي.

  • عرض سعر من جرير على هاتف أيفون 8 والذي يتوافر بسعة ذاكرة داخلية 64 جيجا مع ضمان أبل لمدة 2 عام، ودعم للجيل الرابع، وسعر العرض بعد خصم 18% بعرض جرير هو 1649 ريال سعودي بدل سعر 1999 ريال سعودي، لتوفر بالعرض مبلغ 350 ريال سعودي، وتتوافر ألوان الذهبي والرمادي الفلكي من الهاتف.

قد يهمك| عروض أسعار ساعات أبل بجرير

وبذلك نقل لكم موقعكم ماركتنا عروض جرير السعودية 2020 على هواتف أبل من نسخة أيفون 8 وأيفون 8 بلس، وتعرفنا بالصور والأسعار على تفاصيل تلك العروض بعد تخفيضات جرير المميزة ونسب الخصم التنافسية ومبالغ التوفير المُستفادة من هذة العروض.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu