سعر مبرد هواء فريش| شامل المواصفات والإمكانيات للموديلات المتوفر بالسوق المصري 2021

سعر مبرد هواء فريش| شامل المواصفات والإمكانيات للموديلات المتوفر بالسوق المصري 2021

مُبردات الهواء، هي البديل الأكثر قُرباً من التكييف والأكثر كفاءة من المراوح الكهربائية، وبالتأكيد غن قوة تبريد التكييف أعلى من قوة تبريد مُبرد الهواء، ولكن هذا لا يمنع أن مُبرد الهواء يتميز بميزات نسبية على المُكيفات، أهمها أن مُبرد الهواء أقل سعر من التكييف بكثير وأكثر توفير للكهرباء، فضلاً أن مُبرد الهواء يصلح للأماكن المفتوحة عكس التكييفات، والآن ينقل لكم موقعكم ماركتنا أسعار مبردات الهواء ماركة فريش بالسوق المصري لجميع الموديلات المُتاحة من فريش للعام 2021.

أسعار مُبردات الهواء فريش

ونتناول الآن بالتفصيل وسعر السوق المصري، وكذلك بالمواصفات والإمكانيات أسعار موديلات مُبردات الهواء فريش 2021، والتي تجدها مدعومة بمراوح داخلية مًصممة بمحيطات كبيرة وذلك لكي تُعالج أهم عيب في مُبرد الهواء وهو أنه قد لا يُغطي مساحات كبيرة مثلما يفعل التكييف وإن كان التكييف بلا شك يفوقه فعلياً في مساحة التبريد ولكن سعر المبرد قد يصل إلى ربع سعر المُكيف.. والآن هيا لأسعار مبردات الهواء فريش 2021.

مُبرد هواء ماركة فريش موديل سمارت: بسعة 60 لتر بقدرة تبريد أربعة أبعاد على أربعة جوانب، المروحة الداخلية للمُبرد بمقاس 18 بوصة، بتقنية توزيع الهواء ذاتي الحركة، مدعوم بعدد 4 من العجلات تُسهل من نقل وحركة المُبرد والسعر يتراوح من 2200 إلى 2400 جنيه مصري.

وسعر مُبرد الهواء من فريش بموديل سمارت كذلك ولكن بسعة 80 لتر، مع تبريد لأربعة أبعاد أربعة جوانب، بالمروحة الداخلية بتوزيع الهواء ذاتي الحركة بمقاس 18 بوصة، وعجلات للتحريك، السعر يتراوح من 2500 جنيه إلى 2800 جنيه.

سعر مبرد هواء فريش 2021 موديل بوينج: ويتميز بقدرة تبديد ثلاثة أبعاد على ثلاثة جوانب، والمروحة الداخلية للمٌبرد مصنوعة من الألمنيوم بمقاس 20 بوصة، وسعته 80 لتر، مدعومة بمنظومة تحكم بالهواء البارد ذات ثلاثة سرعات.

قد يهمك| أسعار مراوح فريش

قد يهمك| أسعار تكييفات فريش

مع آلية توزيع الهواء ذاتي الحركة، ويتميز المُبرد أن مضخة الهواء لها قدرة على الفصل أوتوماتيكياً دون تدخل يدوي، والمُبرد مزود بفلتر حديث كربوني له قدرة فائقة لتنقية المُحيط من الأتربة وأي روائح وسعر المُبرد من هذا الموديل يتراوح بالسوق المصري من 3200 جنيه إلى 3500 جنيه.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu