عُروض كارفور 2020| عرض كوبون الخصم ب 50 جنيه عند شراء مُنظفات ب 250 جنيه.. إليكم التفاصيل

عُروض كارفور 2020| عرض كوبون الخصم ب 50 جنيه عند شراء مُنظفات ب 250 جنيه.. إليكم التفاصيل

عروض كارفور دائماً تتميز بالنشاط والحراك الكبيرين والتي بشكل دائم تصب في صالح العميل وتهدف لتحقيق الوفر الاقتصادي له مُحافظة على قدراته الشرائية لأوسع نطاق ممكن يوسع توفير احتياجاته من السلع المتنوعة، وفي هذة الظروف لم تبخل كارفور بعروضها ببقات الخصم أو باقات التوفير التي تجدها دائماً في عروضها الكبيرة والدورية، وأخر عروض كارفور هو عرض الخصم 50 جنيه عند شراء ما قيمته 250 جنيه من المنظفات.. فإليكم تفاصيل هذا العرض.

عروض كارفور الجديدة 2020

حيث أعلنت كارفور وذلك منذ قليل عن عرض جديد تتمكن من خلالها على الحصول على قيمة خصم ب 50 جنيه وذلك عندما تقوم بشراء مُنظفات من ماركة Henkel العالمية بقيمة 250 جنيه، وتضم ماركة هنكل العديد من منتجات وأدوات التنظيف مثل مسحوق الغسيل برسيل- بريل سائل تنظيف – منظف جنرال – برسيل باور جيل – مسحوق غسيل اكسترا.. وتجدر الإشارة أن التمتع بهذا العرض من كارفور يكون بالشراء أون لاين فكيف تشتري تلك المنتجات أون لاين إليك التفاصيل فيما يلي.

تستطيع التمتع بعرض خصم 50 جنيه من كارفور بشراء ما يساوي 250 جنيه من منتجات التنظيف المتنوعة من العلامة التجارية هنكل بالشراء أون لاين من هنا بموقع كارفور الرسمي لتحصل فوراً على الخصم وفق الشروط الموضحة، وكما أوضحت كارفور استخدم الكود HEN50.

كان عرض الخصم ب 50 جنيه كما سبق وذكرنا بالفقرات السابقة أحدث عروض كارفور، ولكن هناك العديد من أنواع العروض الكبيرة على عدد كبير من السلع التي تأتي في مجملها بمناسبة تخفيضات شهر رمضان 2020 ويُمكنك بكل سهولة الإطلاع على هذة العروض وبشكل مُفصل وبالصور والأسعار من هنا بتقرير شامل يجمع أخر تلك العروض المتعددة بكارفور مصر.

وبذلك تعرفنا بموقع ماركتنا كالعادة وفق متابعتنا على أحدث عروض كارفور التي تُقدم بشكل دائم بالخصم والتخفيض لعملاء كارفور من القطاع الاستهلاكي الكبير بمصر، وهذة المرة العرض كما وجدنا على المنظفات من ماركة ذات تثقل وانتشار واسع بالسوق.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu