سعر غسالة هوفر في مصر 2021| شامل أسعار الموديلات الجديدة بالمواصفات والإمكانيات

سعر غسالة هوفر في مصر 2021| شامل أسعار الموديلات الجديدة بالمواصفات والإمكانيات

أسعار الغسالات هوفر، عنوان يتصدر مشهد البحث لحركة بيع الغسالات بمصر وفي الحقيقة عندما يتعلق الأمر بالماركة ذات الجودة العالية هوفر فإنه ليس مُستغرباً خاصة إذا علمنا ان الوكيل المُعتمد والذي يُقدم غسالات الملابس هوفر للسوق المصرية هي مجموعة العربي جروب ذات الثقة العالية، فهيا بنا نتعرف على أسعار غسالات هوفر في مصر 2021 وفق أحدث أسعار السوق.

أسعار غسالات هوفر في مصر 2021

فيما يلي بهذا التقرير ننقل للكم أحدث أسعر تم الإعلان عنها للمستهلك بمصر حول الغسالات هوفر، ونُقدمها بجميع الموديلات المُقدمة من العربي جروب للعام 2021، موضحين لكم بالتفاصيل وكذلك الصور مواصفات وإمكانيات الغسالات هوفر 2021 الجديدة والتي تُقدما العربي بأقل سعر إذا ما قارنا السعر بالإمكانيات القوية للغسالة.

سعر الغسالة هوفر الجديدة 7 كيلو

  • سعر غسالة الملابس ماركة هوفر بتحميل سبعة كيلو فول أتوماتيك لون أبيض عادي بعدد لفات دوران 1100 لفة/ الدقيقة، تتميز بشاشة LCD توضح بدقة سير الوظائف وأي أعطال بالغسالة والسعر يتراوح من 6500 جنيه لسعر 7000 جنيه.

  • سعر الغسالة هوفر فول أتوماتيك تحميل سبعة كيلو باللون السيلفر بمعدل لفات 1100 لفة بالدقيقة مع شاشة إل سي دي تبين الوظائف الشاملة للغسالة والأعطال وتعمل باللمس والسعر من 7000 جنيه لسعر 7500 جنيه.

  • وتأتي الغسالة من هوفر بتحميل غسيل 7 كيلو للحلة الداخلية، وتأتي باللون الأسود البراق الجديد بعدد لقات 1100 لفة لكل دقيقة، والصناعة والتقفيل مصري بتكنولوجيا إيطالية، والغسالة مدعومة بجميع إمكانيات الديجيتال لإدارة جميع وظائف الغسالة والسعر يتراوح من 7300 جنيه لسعر 7800 جنيه.

  • سعر الغسالة هوفر فول أتوماتيك، والحلة من الداخل صناعة استانليس بالكامل تحميل 7 كيلو وتأتي باللون السيلفر المُميز بعدد 1100 لفة/ الدقيقة صناعة إيطالي والسعر يتراوح من 7900 جنيه لسعر 8400 جنيه.

سعر الغسالة هوفر الجديدة 8 كيلو

  • سعر غسالة هوفر تحميل غسيل 8 كيلو مع اللون الأسود الجديد، فول أوتوماتيك، بعدد لفات بالدقيقة الواحدة 1300 لفة مع الشاشة التي تعمل باللمس لإدارة وظائف الغسالة إل سي دي والتصنيع مصري بتكنولوجيا إيطالي.
  • والسعر لهذا الموديل يتراوح من 7800 جنيه إلى 8400 جنيه، مع العلم أن اللون السيلفر من نفس الموديل بنفس تلك المواصفات والإمكانيات السعر يتراوح من 7500 جنيه إلى 8000 جنيه.

أسعار غسالات هوفر 10 كيلو

  • سعر الغسالة هوفر 2021 تحميل غسيل 10 كيلو، اللون الأبيض العادي، بعدد لفاتٍ بالدقيقة 1500 لفة، بحلة داخلية تتميز بالإتساع تصميم استانلس صناعة إيطالي والسعر يتراوح من 11000 جنيه حتى 11400 جنيه.

أسعار غسالات هوفر 13.5 كيلو

  • سعر الغسالة هوفر الجديدة في مصر تحميل غسيل وزن 13.5 كيلو، بعدد لفات 1400 لفة بالدقيقة باللون السيلفر مع شاشة بتقنية الديجيتال صناعة صيني والسعر من 12000 جنيه حتى 12500 جنيه، مع العلم أن نفس الموديل مكونات إيطالية تقفيل مصري يتراوح السعر من 13000 جنيه إلى 13500 جنيه.

  • سعر الغسالة فول أوتوماتيك هوفر الجديدة بمصر بتحميل 13.5 كيلو باللون الأسود البراق عدد 1400 لفة بالدقيقة مع شاشة lcd ديجيتال صناعة صيني تقنية إيطالي ولسعر من 13000 حتى 13600 جنيه، ونفس الموديل تقفيل مصري تكنولوجيا إيطالي يتراوح من 14000 جنيه إلى 14500 جنيه.

سعر الغسالة هوفر مع المُجفف

  • سعر الغسالة فول أتوماتيك ماركة هوفر الجديدة والمزودة كذلك بمجفف وتزن سعة تحميل غسيل 13.50 كيلو وسعة المُجفف 8 كيلو.. وتأتي باللون السيلفر بعدد لفات 1400 لفة بالدقيقة مع شاشة ديجيتال LCD تُبين بدقة سير عمل وظائف الغسالة وتوضح فوراً أي أعطال بيها.

  • والسعر يتراوح من 15000 جنيه لسعر 15600 جنيه، ونفس الموديل ولكن باللون الأسود يتراوح السعر منه من 15400 جنيه إلى 15900 جنيه.

قد يهمك| سعر مكنسة هوفر

قد يهمك| سعر غسالة الأطباق هوفر

مميزات الغسالة هوفر

  • تم تصنيع باب الغسالة من مادة النيكل كروم التي تُقاوم كافة العوامل البيئية المُحيطة بالغسالة.
  • الغسالة تعمل بمنظومة الغسيل الذكي.
  • تعمل كذلك الغسالة بآلية الغسيل ثلاثي الأبعاد وهذا يمنحك أفضل نتيجة للغسيل.
  • فلتر إزالة الشوائب عالي الكفاءة مما يجعل أداء الغسالة كفء بصفة دائمة.
  • تتمتع غسالات هوفر بشاشة للمس تتحكم بكل سهولة بوظائف الغسالة وتمنحك إمكانية التحكم المباشر في الحرارة والسرعة الخاصة بالعصر وكذلك تأجيل بدء التشغيل.
  • غسالة هوفر مزودة بالخاصية الجديدة منع الكرمشة.
  • كفاءة استهلاك الطاقة الخاصة بغسالة هوفر A+++
  • برامج الغسالة تعمل عن بعد عن طريق الموبايل بتطبيق Hoover Wizard
  • تم تدعيم غسالات هوفر بمنظومة العناية الذكية والتي تقوم بالتنظيف الذاتي للحلة وكذلك الفحص السريع والذكي للغسالة مع تنظيف الفلتر بدون تدخل منك، وهذا يجعل غسالة هوفر ذات أداء أطول عُمر.
  • تتعدد برامج الغسيل بالغسالة هوفر لتناسب الأنواع المُختلفة من الملابس من( برنامج غسيل للملابس البيضاء- وبرنامج غسيل للملابس القطنية- وبرنامج غسيل لملابس الأطفال المدعوم بالتعقيم- وبرنامج غسيل للملابس الرياضية- وبرنامج غسيل خاص بالملابس الداكنة- وبرنامج غسيل للأقمشة الناعمة وأخر للصوف- وبرنامج غسيل خاص بالأقمشة المًصنعة فضلاً عن برامج غسيل سريعة وبرامج غسيل يومية وبرامج غسيل اقتصادية).

ضمان الغسالة هوفر وسياسة الإرجاع أو الاستبدال

دائماً مع ضمانة الاسم التجاري تأتي ميزة المُنتج من حيث ضمان جودته وكذلك الخدمات ما بعد البيع، وبضمان 5 أعوام كاملة ضد كل عيوب ومشاكل التصنيع جاءت الغسالات هوفر من العربي جروب، كما ضمن العربي جروب حق العميل والمُستهلك في سياسة استرجاع المُنتج من الغسالة هوفر وذلك خلال 14 يوم من تاريخ شراء الغسالة دون إبداء أي أسباب وذلك وفق قوانين حماية المُستهلك بالقانون المصري.

عروض تقسيط الغسالة هوفر من بي تك

الآن معاً نٌقدم عروض أسعار غسالات هوفر في بي تك سواء بأسعار الكاش أو بعروض التقسيط والتي سوف تتعرف عليها بالفقرات التالية بالتفاصيل حسب بيان متاجر بي تك في مصر لأسعار غسالات هوفر 2021:

  • عرض الغسالة هوفر تحميل 7 كيلو بسعر الكاش في بي تك 6750 جنيه والتقسيط 563 جنيه على 12 شهر بدون أي فوائد.
  • عرض بي تك لغسالة هوفر 8 كيلو باللون الفضي بسعر كاش 7350 جنيه أو قسط على 12 شهر 613 جنيه شهري بدون فوائد، وباللون الأسود عرضها على غسالة هوفر 8 كيلو بسعر كاش 7550 جنيه أو قسط شهرياً على 12 شهر بدون فوائد 630 جنيه كل شهر.

هل الغسالة هوفر إيطالية أم صينية بالسوق المصري

بداية إن ما يجب الحرص على تأكيده أن الغسالات هوفر بمصر يجب أن تكون من مورد ووكيل مُعتمد وحالياً وكيلها الرسمي المُعتمد هي شركة العربي جروب، أغلب انتاج الغسالة هوافر لأغلب الموديلات بتكنولوجيا وأجزاء إيطالية 100% تجميع مصري.

وهناك موديلات تجميع صيني وأيضاً هناك موديلات تجميع وصناعة إيطالي ولقد أوضحنا ذلك بمواصفات كل موديل عند توضيح الأسعار، وسوف تجد ببيان وكتالوج الغسالة توضيح دقيق من قبل العربي جروب حول التجميع والصناعة ومنشأ كل منهما.

ولكن عموماً ما يجب التأكيد عليه هي ضمانة العربي جروب وإن كان البعض يرى أن الغسالة تقفيل مصري قد تكون أفضل من التقفيل الصيني، والواقع يؤكد أن الأهم هي المكونات التي بالتأكيد بالنسبة لغسالات هوفر إيطالية 100%.

وبذلك جاء تقرير أسعار الغسالة هوفر الجديدة 2021 في مصر، ويتابع موقعكم ماركتنا مزيد من بيانات الأسعار الصادرة عن العربي جروب لغسالة الملابس هوفر لنوضحها لكم بالبيانات الرسمية فور الإعلان عن سعر كل موديل بالسوق للعام الحالي.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu