سعر مكنسة هوفر| بجميع الموديلات من كهربائية وبخارية ولاسلكية ومكانس غسيل بضمان العربي جروب

سعر مكنسة هوفر| بجميع الموديلات من كهربائية وبخارية ولاسلكية ومكانس غسيل بضمان العربي جروب

أسعار مكانس هوفر HOOVER في مصر، هي غاية كل باحث عن التميز في تكنولوجيا وأداء المكانس الكهربائية للعام، وبالتقنية والتكنولوجيا الإيطالية تُقدم العربي جروب لهذا العام باقة كبير من موديلات مكانس هوفر شامل الكهربائية والبخارية وكذلك مكانس غسيل السجاد وتنظيف السيارات وغيرها، وبتقرير موقعكم ماركتنا هذا بالصورة والإمكانيات والمواصفات تعرف على أسعار مكانس هوفر في مصر.

أسعار مكانس هوفر في مصر

كما ذكرنا أن شركة العربي جروب وعبر خط إنتاجها من العلامة التجارية هوفر تُقدم للسوق المصري المجموعة الأكبر من مكانس هوفر، ونحن نستعرض الأسعار بمختلف القدرات بداية من مكنسة هوفر 700 وات إلى مكنسة هوفر 2500 وات بمختلف الموديلات وكذلك مختلف الإمكانيات.

فسوف تجد من المكنسة هوفر بتكنولوجيا فلتر هيبا المميز، وكذلك سوف تجد من هوفر المكنسة الجديدة اللاسلكية سهلة الاستخدام والتي تعمل بتقنية الواي فاي، كما نستعرض أسعار المكانس هوفر المُخصصة لعملية غسيل السجاد بأكبر كفاءة قد تجدها بأي مكنسة أخرى.. فهيا للتفاصيل بالصور.

سعر مكنسة هوفر 1600 وات

بقوة 1600 وات تأتي المكنسة الكهربائية من هوفر للعام  بسعة لكيس الأتربة 3.5 لتر، وطول السلك الخاص بالمكنسة ستة متر، والتكنولوجيا إيطالية بتجميع صيني والسعر بضمان عام كامل من العربي جروب يتراوح من 2200 جنيه إلى 2400 جنيه.

سعر المكنسة هوفر 700 وات

بقدرة 700 وات لكن بتكنولوجيا الفلتر هيبا الحديث وبتقنية وأجزاء إيطالية 100% بتجميع صيني وضمان عام من العربي جروب، وعاء أتربة سعة 2 لتر وسلك كهرباء طول 7 متر، بسعر يتراوح من 2200 جنيه إلى 2400 جنيه.

سعر مكنسة هوفر 2300 وات

مدعومة بفلتر هيبا الجديد تأتي المكنسة هوفر 2300 وات من العربي جروب، بكيس أتربة 3.2 لتر، مع وعاء للأتربة سعة 1.5 لتر، وطول سلك التوصيل 9 متر كاملة، والتكنولوجيا إيطالية بالكامل تجميع صيني ضمان عام والسعر يتراوح من 2400 جنيه لسعر 2700 جنيه.

سعر مكنسة هوفر 2500 وات

بقدرة مكنسة 2500 وات تُقدم هوفر مكنستها الكهربائية الجديدة بفلتر أتربة هيبا، مع سعة لكيس الأتربة 5 لتر وطول سلك توصيل المكنسة 8 متر، والمكنسة بتكنولوجيا إيطالية مع تجميع صيني.

وتتميز بمؤشر خاص لتنبيه المُستخدم وذلك عندما يمتلىء كيس الأتربة، وتتميز بمستوى مُنخفض من احداث الضوضاء وسعر المكنسة 2500 وات من هوفر بمصر يتراوح من 3400 جنيه لسعر 3600 جنيه.

سعر المكنسة البخارية من هوفر

تأتي الممسحة البخارية من ماركة هوفر بقدرة 1700 وات مع فرشاة كفء مُستطيلة، بسعة لتانك المياه 0.35 لتر، مع طول سلك توصيل 7 متر، ومدة التسخين للبخار بالمكنسة 15 دقيقة وعمل المكنسة بالبخار يمتد حتى 25 دقيقة.

وتتميز بتوفير عالي للطاقة ومصنوعة من البلاستيك القادر على التحمل، وتأتي بعصا خاصة للأسطح الكبيرة مع يد خاصة للأسطح العمودية وتتميز بإمكانية فصل ممسحتها وذلك إذا رغبت في إجراء عملية تعقيم للأماكن الضيقة وسعر المكنسة بالبخار من هوفر يتراوح من 3600 جنيه لسعر 3800 جنيه.

سعر المكنسة اللاسلكية من هوفر

مكنسة تعمل بواسطة البطارية من هوفر لاسلكية بسعة وعاء أتربة 0.7 لتر، التجميع صيني مكونات إيطالية، تتميز بتقنية بطارية الليثيوم ومدة التشغيل الخاصة بيها تصل إلى 25 دقيقة بعدد 2 مستوى للتحكم بالسرعة، مع إضاءة لليد ومدعومة بفرشاة لكل غرض من أغراض التنظيف سواء أرضيات أو أثاث أو أماكن ضيفة والسعر يتراوح من 3800 إلى 4000 جنيه.

وهناك موديل للمكنسة هوفر اللاسلكية بقدرة 40 وات، مدعومة بميكرو فلتر، وتتميز بمدة للتشغيل تصل إلى 40 دقيقة ومدة شحن المكنسة 6 ساعات والسعر يتراوح لهذا الموديل من 5500 جنيه إلى 5800 جنيه.

سعر المكنسة هوفر لغسيل السجاد

بقدرة 1400 وات تتوفر مكنسة هوفر بالسوق المصري لغسيل السجاد بكفاءة عالية، وتتميز بطول سلك توصيل 7.3 متر، مع تانك للمياه بسعة 4 لتر وذلك للمياه النظيفة أما المياه غير النظيفة فسعة التانك 3 لتر، وتتميز بخاصية هامة وهي خاصية التنظيف الساخن والمُخصصة لتجفيف الأرضيات بسرعة أكبر.

قد يهمك| سعر غسالة هوفر فول أوتوماتيك

قد يهمك| سعر غسالة الأطباق هوفر

وتأتي المكنسة بفرشاة تُخصص لتنظيف الستائر مع عدد خمس فرشاة متنوعة ويأتي مع المكنسة هوفر لغسيل السجاد عدد ثلاث عبوات للتنظيف وسعر المكنسة ذات التقنية الإيطالية والتجميع الصيني يتراوح بمصر من 7500 جنيه إلى 8000 جنيه.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu