سعر صرف اليورو بسوريا| بأسعار السوق السوداء ومصرف سورية المركزي الثلاثاء 17-3-2020

سعر صرف اليورو بسوريا| بأسعار السوق السوداء ومصرف سورية المركزي الثلاثاء 17-3-2020

أسعار اليورو مقابل الليرة السورية، قفزت بقوة إلى صدارة إهتمام المواطن في سورية وخارجها بعد أن أصبح اليورو أهم عُملة أجنبية يتعامل بيها المواطن السوري بعد أن أصبح الاقتصاد السوري على المحط واضطر ملايين السوريين تحت وطأة الظروف القاهرة بالوطن أن يهاجروا إلى القارة الأوروبية، كل هذا جعل التعرف اليومي على أسعار اليورو في سوريا سواء بالسوق السوداء أو بالسعر الرسمي بيعاً وشراء من أهم الملفات المالية اليومية بسوريا، فهيا بنا نتابع تفاصيل هذا الملف بدقة وفق أحدث الأسعار.

سعر اليورو الأوروبي اليوم مقابل الليرة السورية بالسوق السوداء

بداية إن التعرف على أسعار اليورو بالسوق السوداء داخل سوريا بات ضرورة واقعية فرضها واقع التداول الفعلي للعملات في سوريا، فنجد أن قطاع ليس بالقليل من تداولات النقد بسوريا بات يتم بالسوق الموازية، وعليه نبدأ بالتعرف على السعر المباشر الحالي لليورو الأوروبي مقابل الليرة السورية في كل من دمشق وحلب وإدلب وفق السعر الفعلي الآن.

  • سعر اليورو اليوم في دمشق مقابل الليرة السورية شراء 1214 ليرة وبيع 1227 ليرة.
  • سعر اليورو اليوم مقابل الليرة السورية في حلب شراء 1217 ليرة وبيع 1227 ليرة.
  • سعر اليورو اليوم مقابل الليرة السورية في إدلب شراء 1214 ليرة بيع 1224 ليرة.

أسعار اليورو اليوم في سوريا بسعر مصرف سورية المركزي

أفادت نشرة وسطي والتي تصدر عن مصرف سورية المركزي اليوم للمصارف والصرافة وتحمل نشرة رقم 60 بأسعار العُملات للمصارف والصرافة داخل سوريا وكذلك أسعار الحوالات من الخارج وننقل لكم فيما يلي نموذج مصور لتلك النشرة الصادرة بتاريخ اليوم 17-3-2020.

 

قد يهمك| سعر الدولار في سوريا اليوم بالسوق السوداء

قد يهمك| أسعار العُملات اليوم بسوريا بالسوق السوداء

وبهذا نقلنا لكم بموقع ماركتنا أحدث أسعار اليورو الأوروبي اليوم مقابل الليرة السورية بتاريخ 17-3-2020 وكما جاء من المركزي السوري وأيضاً نقلنا لكم سعر اليورو في سوريا بالسوق السوداء بأهم المدن وفي مقدمتها العاصمة دمشق ومدن حلب وإدلب.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا. أو التواصل عبر البريد الإلكتروني للكاتب w2000memad@gmail.com

اترك تعليقاً

Close Menu