سعر سهم ارامكو أخر تحديث| تفاصيل أداء السهم مع قائمة الأكثر ربحاً بأداء البورصة السعودية الاثنين 4-7-2022

سعر سهم ارامكو أخر تحديث| تفاصيل أداء السهم مع قائمة الأكثر ربحاً بأداء البورصة السعودية الاثنين 4-7-2022

مع التداولات اليومية لسوق المال السعودية تتطلع الوجهات الاستثمارية في المملكة للتعرف على أداء اليوم لسهم شركة ارامكو، وليس عجباً هذا فالشركة هي الأكبر في قيمتها السوقية بالعالم حالياً ومن ثم تأثيرها عميق على أداء البورصة السعودية يومياً.

لذلك سوف نتابع بمتابعة موقعكم ماركتنا لأداء الأسواق السعودية اليوم، أخر سعر لسهم ارامكو مع مُلخص الأداء العام للسهم، مع توضيح قائمة بأكبر الرابحون اليوم بأداء تداول وفق أحدث تعاملات اليوم الاثنين 4 يوليو 2022.

سعر سهم ارامكو اليوم أخر تحديث

ما هو أخر سعر لسهم ارامكو اليوم الاثنين 4 يوليو 2022، وكيف كان أداء السهم وفق الأداء العام للبورصة السعودي تداول اليوم، جاء اليوم سهم ارامكو على تراجع بنسبة تغيير بالانخفاض 1.29% حيث تراجع سعر السهم عن السعر الذي سجلته تعاملات الأمس الأحد.

حيث سجل سهم شركة ارامكو بتعاملات البورصة السعودية أمس الأحد سعر 38.65 ريال سعودي، وهو السعر الذي أغلقت عليه تعاملات الأمس، لكن السهم بتعاملات اليوم سجل تراجع وسجل أخر سهم له ليُغلق على سعر 38.15 ريال سعودي.

تحليل أداء سهم ارامكو اليوم

وكان سهم ارامكو اليوم كما أسلفنا على تراجع، وبدأ سهم ارامكو تعاملاته اليوم على سعر افتتاح للسهم بسعر 38.50 ريال سعودي، فما هو السعر الأعلى الذي وصل إليه أداء السهم اليوم وما هو السعر الأدنى؟

كان أعلى سعر اليوم وصل إليه سهم شركة ارامكو خلال تعاملات اليوم على سعر 38.50 ريال سعودي وهو نفسه السعر الذي افتتح عليه السهم تعاملاته اليوم، وكان أدنى سعر للسهم بتعاملات اليوم 37.90 ريال سعودي.

أكبر الرابحون اليوم في البورصة السعودية

  • سهم شركة جدوى ريت السعودية وسجل اليوم السهم سعر 11.90 ريال سعودي مرتفع عن سعر الأمس 11.36 ريال سعودي.
  • سهم دار الأركان وسجل سهم دار الأركان اليوم سعر 11 ريال سعودي مرتفع عن سعر الأمس الذي أغلق عليه بسعر 10.52 ريال سعودي.
  • سهم تعليم ريت وسجل السهم اليوم سعر 12.02 ريال سعودي، وكان سعر إغلاق السهم أمس على سعر 11.70 ريال سعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu