سعر سبيكة الذهب في قطر اليوم| بجميع الأوزان شامل 100 جرام و50 جرام الخميس 11-2-2021

سعر سبيكة الذهب في قطر اليوم| بجميع الأوزان شامل 100 جرام و50 جرام الخميس 11-2-2021

بكم سبيكة الذهب في قطر، سؤال خاص يكثر ترديده بالأسواق القطرية، فكل مُستثمر بالذهب وكل مُدخر في الذهب لا بد أن يتوجه تفكيره ثم قراره لشراء سبيكة ذهب ويختار الوزن من سبيكة وزن 1 كيلو إلى سبيكة وزن 5 جرام حسب قدرته المالية.

ولكن لماذا السبيكة هي الاختيار رقم 1 للمُستثمرين بالذهب؟! الإجابة ببساطة إن سبيكة الذهب دائماً من عيار 24 وهذا ما يجب عليك التأكد منه، وسبيكة الذهب لا تخسر أنت كمالك للسبيكة أي مصنعية عند بيعها، والسبيكة الذهب لا تتحمل فوق سعر الجرام اليومي للذهب إلا مصاريف ورسوم بسيطة تُقدر في قطر من 7 إلى 10 ريال قطري فقط على الجرام، وهي رسوم نقل وتكاليف الدامغات.

بكم سعر سبيكة الذهب في قطر اليوم

والآن ينقل موقع ماركتنا، الأسعار التي يتم التعامل بها في بيع سبيكة الذهب داخل قطر أو بمعنى أكثر دقة بمعظم محلات الذهب بقطر، وسوف نوضح أسعار السبائك بداية من سبائك تزن 1 كيلو إلى سبائك تزن بميزان الذهب 5 جرام، مرور بالسبائك التي تزن 100 جرام و 50 جرام.

وقبل أن نوضح أسعار السبائك الذهب في قطر، تجدر الإشارة أنك قد تسمع أن هناك سبائك إماراتية وسبائك سويسرية وسبائك سويسرية مُغلفة، بوجه عام فإن الفارق بينهم ليس مؤثر فمن المُفترض أنك متأكد تماماً من وزن السبيكة وعيارها 24 قيراط وهذا هو الأهم.. والآن هيا لمعرفة سعر سبيكة الذهب في قطر اليوم.

  • سعر سبيكة الذهب في قطر اليوم 1 كيلو بالريال القطري: 222000 ريال.
  • سعر سبيكة الذهب في قطر اليوم 100 جرام بالريال القطري: 22200 ريال.
  • سعر سبيكة الذهب 50 جرام بقطر اليوم بالريال القطري: 11100 ريال.
  • سعر سبيكة الذهب 20 جرام بالريال القطري بقطر اليوم: 4440 ريال.
  • سعر سبيكة الذهب 10 جرام اليوم في قطر بالريال: 2220 ريال.
  • سعر سبيكة الذهب 5 جرام بقطر اليوم بالريال القطري: 1110 ريال.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu