أسعار الذهب في الإمارات| وكيف أحسب سعر الذهب في الإمارات اليوم

أسعار الذهب في الإمارات| وكيف أحسب سعر الذهب في الإمارات اليوم

كيف يتم حساب سعر الذهب بالإمارات، وذلك فيما يتعلق بسعر بيع الذهب أو سعر شراء الذهب، وما هي أسعار الذهب اليوم في الإمارات، كل تلك الأسئلة ستجد لها إجابة مُحدثة دوماً عبر تقارير موقع ماركتنا اليومية عن أسعار الذهب بالإمارات، فهيا معاً نبدأ بالتعريف بكيفية حساب سعر الذهب بالإمارات بيع أو شراء ثم نتابع سعر جرام الذهب مباشر بسعر اليوم الخميس 27 مايو 2021 بالسوق الإماراتي.

كيف أحسب سعر الذهب في الإمارات

إن كنت اتخذت قرارك بأن تشتري ذهب، فعليك أن تحدد هل سوف تشتري ذهب كمشغولات ذهبية تحكمها المصنعية مثل السلاسل أو الغوايش أو الخواتم أو الأساور أو الأطقم الذهبية الكاملة، أم سوف تشتري منتجات ذهبية المصنعية لا توثر فيها مثل السبائك والجنيهات والليرات الذهبية.

فإن كنت قررت شراء مشغولات ذهب إعلم أن قيمة المصنعية تختلف حسب المشغولة الذهب والسوق الإماراتي يتنوع فيه عرض المشغولات الذهبية من ذهب خليجي تراثي أو ذهب سوري أو ذهب تركي أو ذهب هندي ولكل منهم مصنعية على الجرام تجدها عادة تتراوح من 15 درهم إلى 45 درهم وذلك عندما تشتري الذهب.

فماذا لو كنت تملك ذهب على هيئة مشغولات وتريد بيعه كذهب مُستعمل بالسوق الإماراتي، هنا سعر الشراء مقارب جداً لسعر الذهب اليوم بالبورصة مع خصم رسوم بسيطة تتراوح من 1% إلى 2% من قيمة سعر الذهب اليوم بالجرام، حسب حالة المشغولة الذهب التي سوف تبيعها هل هي مستعملة فقط أم كسر مستعمل، ومن هنا تقرير كامل سوف يجعلك على بينة مُحدثة بشكل يومي حول سعر بيع الذهب وسعر شراء الذهب بأشهر محلات الذهب في دبي.

وفي هذا الإطار يجب أن نوضح أن المشغولات الذهب هي التي تتأثر بمصنعية الذهب عكس المنتجات الذهب، فالسبيكة الذهب والجنيه الذهب والليرة الذهب لا تضاف عليها مصنعيات فقط رسوم قليلة محدودة تعرف برسوم النقل، وعادة سعر البيع وسعر الشراء للمنتجات الذهب واحد ومتقارب.

قد يهمك| سعر بيع وشراء الذهب المُستعمل بالإمارات

أسعار الذهب في الإمارات اليوم

  • سعر الجرام من الذهب اليوم بعيار 24 بالإمارات: 223.85 درهم.
  • سعر الجرام من الذهب اليوم بعيار 22 بالإمارات: 205.50 درهم.
  • السعر اليوم للجرام من الذهب بالإمارات عيار 21 قيراط: 195.87 درهم.
  • السعر اليوم للجرام من عيار 18 بالإمارات: 167.89 درهم.
  • سعر اليوم لجرام الذهب عيار 14 بالإمارات: 130.95 درهم.
  • سعر اليوم لجرام الذهب عيار 10 بالإمارات: 93.35 درهم.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu