سعر سبيكة الذهب في قطر اليوم| مع عناوين محلات بيع السبائك في الدوحة أبريل 2024

سعر سبيكة الذهب في قطر اليوم| مع عناوين محلات بيع السبائك في الدوحة أبريل 2024

كم سعر سبيكة الذهب في قطر، السؤال الذي يمتد حول سعر السبيكة بالسوق القطرية بداية من سبيكة الذهب 1 كيلو جرام إلى سبيكة الذهب 5 جرام بالريال القطري، وسوف نتعامل مع هذا الملف لأهميته الاستثمارية بالسوق المالية القطرية، وسوف نوضح لكم عبر موقعكم ماركتنا أسعار السبائك الذهب اليوم في قطر بكل الأوزان بما في ذلك سعر سبيكة الذهب 100 جرام وسعر 50 جرام ذهب سبيكة في قطر اليوم بأحدث أسعار الذهب فهيا معاً للتفاصيل.

سعر سبيكة الذهب في قطر اليوم

بداية ما هو العيار الذهبي الذي تكون عليه سبيكة الذهب، إن السبائك الذهب يتم صُنعها بكل سوق بالعالم من عيار الذهب 24 قيراط، وهذا يعني أن سبيكة الذهب هي أكثر مُنتجات الذهب على الإطلاق احتواءً على نسبة أسهم من الذهب 999.9 لذلك لا تنخدع فالسبيكة لا يقل العيار الذهب الخاص بيها عن الأربع والعشرون قيراطٍ ذهب.

هل السبيكة تتكلف قيمة صياغة ومصنعية تُضاف على سعرها الجرام فيها مثل المشغولات الذهب؟ السبيكة في قطر وغيرها من الأسواق لا يتم إضافة قيمة للصياغة وسعر للمصنعية على سعر جرام الذهب فيها، بل تُضاف رسوم تحت عدة بنود أهمها رسوم النقل ورسوم التغليف ورسوم الضرائب ولكن في مُجملها هذة الرسوم أقل بكثير من صياغة ومصنعية الجرام في المشغولات الذهب.. ومن ثم السبيكة تقريباً كم تُباع تُشترى، والآن هيا نوضح سعر سبيكة الذهب في قطر اليوم بجميع الأوزان بالريال القطري.

وزن السبيكة السعر بالريال القطري
سبيكة 100 جرام.28500 ريال قطري.
سبيكة 50 جرام.14250 ريال قطري.
سبيكة 20 جرام.5700 ريال قطري.
سبيكة 10 جرام.2850 ريال قطري.
سبيكة 5 جرام.1425 ريال قطري.

سعر سبيكة الذهب في قطر 100 جرام

أكثر السبائك الذهب مبيعاً بالأسواق القطرية وأكثر أوزان السبائك طلباً في سوق الذهب بقطر هي السبيكة الذهب من وزن 100 جرام ذهب وبالتأكيد بعيار 24 قيراط، وتلك السبيكة بالسوق القطري تتنوع من سبائك سويسرية إلى سبائك إماراتية وكذلك السبيكة كومبي.

سبيكة ذهب 100 جرامالسعر بالريال القطري
سبيكة ذهب قطري28500 ريال قطري
سبيكة ذهب إماراتية28600 ريال قطري
سبيكة ذهب سويسري28700 ريال قطري

سعر سبيكة الذهب 50 جرام في قطر

سبيكة ذهب 50 جرام السعر بالريال القطري
سبيكة ذهب قطري14250 ريال قطري.
سبيكة ذهب إماراتية14300 ريال قطري.
سبيكة ذهب سويسري14350 ريال قطري.

سعر كيلو الذهب في قطر اليوم

الذهب بالكيلوالسعر بالريال القطري
كيلو ذهب285000 ريال قطري.
نصف كيلو ذهب142500 ريال قطري.
ربع كيلو ذهب71250 ريال قطري.

من هنا تقرير مُفيد للغاية لكل من يبحث عن أسعار الذهب اليوم بالمصنعية في محلات بيع الذهب بالدوحة، حيث ننقل سعر البيع بالصياغة والمصنعية داخل الدوحة، وكذلك نتابع سعر الشراء الخاص اليوم بالذهب المُستعمل وسعر البيع للمشغولات الذهب المُستعملة بالمصنعية.

سعر الأونصة الذهب بالريال القطري اليوم بيع وشراء

عيار الأونصة السعر بالريال القطري
عيار 24 أوقية7340 ريال قطري.
عيار 22 أوقية6810 ريال قطري.
عيار 21 أوقية6500 ريال قطري.

أماكن بيع سبائك الذهب في الدوحة

من أكثر الأماكن شُهرة في بيع السبائك الذهب بقطر هو سوق الذهب في الدوحة، والذي يضم بالعاصمة القطرية عدد من المتاجر المُتخصصة في بيع السبائك الذهبية، وعلى أي حال يجب أن تحرص على فاتورة الشراء مدون فيها كل ما يخص السبيكة من سعر مقارنة بسعر جرام الذهب 24 قيراط اليوم ومن وزن ومن أشهر محلات بيع سبائك الذهب في الدوحة:

  • مجوهرات الصلاحي بالدوحة بشارع بن مالك.
  • محل مجوهرات بيت الذهب في الدوحة بشارع العشات.
  • محل مجوهرات لؤلؤة الدوحة بسوق الذهب بالعاصمة.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu