سعر الذهب اليوم في رومانيا| شامل أسعار البيع والشراء بالصياغة والمصنعية في بوخارست الثلاثاء 8-3-2022

سعر الذهب اليوم في رومانيا| شامل أسعار البيع والشراء بالصياغة والمصنعية في بوخارست الثلاثاء 8-3-2022

بكم سعر جرام الذهب في رومانيا، ننقل لكم سعر الجرام بالعُملة الرومانية اليوم الليو الروماني وذلك استناد لتعاملات أسواق المال يومياً بالتحديث ووفق نتائج تلك المُعاملات على أسعار الذهب بالجرام بدون مصنعية محلات بيع الذهب.

ثم يتابع لكم كذلك موقعكم ماركتنا أسعار محلات بيع الذهب في بوخارست موضحين سعر بيع الذهب بالمصنعية في تلك المحال وأيضاً أسعار شراء الذهب المُستعمل في رومانيا بالليو الروماني اليوم في لإطار توضيح أسعار بيع وشراء الذهب برومانيا.. فهيا إلى التفاصيل.

سعر جرام الذهب اليوم بالليو الروماني

الآن بأسعار سوق المال في رومانيا بكم سعر غرام الذهب بالليو الروماني اليوم، بسعر البورصة الآن نتناول سعر الجرام من أسعار الذهب في رومانيا من عيار 24 قيراط وعيار 22 قيراط وكذلك أسعار الذهب في رومانيا عيار 21 وعيار 18 قيراط.

بعد تعرفنا بجدول أسعار الذهب التالي على سعر غرام الذهب الآن في رومانيا بسعر أسواق المال، سوف ننقل لكم سرد مُفصل لأسعار الذهب بيع وشراء في رومانيا اليوم داخل محلات بيع الذهب.. فهيا نبدأ بالسعر بالبورصة.

 العيار  السعر بالليو
 عيار 24 قيراط  287.08 RON
 عيار 22 قيراط  263.54 RON
 عيار 21 قيراط  251.19 RON
 عيار 18 قيراط  215.31 RON

سعر جرام الذهب اليوم في رومانيا باليورو

سجل اليوم في رومانيا بالأسعار الفورية لسوق المال الأوروبي غرام الذهب من عيار 24 قيراط باليورو سعر 58.01 يورو، وسجل جرام الذهب باليورو اليوم برومانيا بعيار 22 قيراط بتعاملات اليوم سعر 53.25 يورو.

وسجلت اليوم في رومانيا أسعار الذهب من عيار 21 قيراط باليورو سعر 50.76 يورو، وجاء سعر اليوم برومانيا للذهب من عيار 18 للجرام بتعاملات اليوم بسعر 43.51 يورو، وسعر الجرام برومانيا من الذهب عيار 14 باليورو 33.94 يورو.

سعر بيع وشراء الذهب في رومانيا اليوم

سعر بيع الذهب في رومانيا، نقصد بيه سعر جرام الذهب اليوم بالليو الروماني+ مصنعية الذهب بمحلات الصاغة+ ضريبة الذهب في رومانيا وهذا هو السعر الذي يبيع بيه محل الذهب في رومانيا المشغولات الذهب بالصياغة والمصنعية.

سعر شراء الذهب في رومانيا، نقصد بيه سعر اليوم الذي تشتري بيه محلات الذهب المُستعمل في بوخارست المشغولات الذهب القديمة من الأفراد بأسعار شراء الذهب اليوم بالليو الروماني، فما هي أسعار بيع وشراء الذهب في رومانيا هيا نتعرف عليها.

سعر بيع الذهب اليوم في بوخارست بالصياغة والمصنعية

سعر شراء الذهب المُستعمل اليوم في رومانيا

  • سعر شراء الذهب عيار 24 اليوم في رومانيا: يتراوح من 284 لسعر 285 ليو.
  • سعر شراء الذهب 22 اليوم في رومانيا: يتراوح من 261 لسعر 262 ليو.
  • سعر شراء الذهب 21 اليوم في رومانيا: يتراوح من 249 لسعر 250 ليو.
  • سعر شراء الذهب 18 اليوم في رومانيا: يتراوح من 211 لسعر 215 ليو.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu