سعر سامسونج A32 في مصر| تقرير مراجعة بالمواصفات والإمكانيات 2022

سعر سامسونج A32 في مصر| تقرير مراجعة بالمواصفات والإمكانيات 2022

هاتف سامسونج جالكسي A32 من أكثر هواتف الفئة المتوسطة بالسعر إقبالاً بالسوق المصري لتمتعه بالعنصرين اللذان يجذبان قطاعات شرائية أكبر من السوق وهو عنصر السعر المعقول مع عنصر الإمكانيات والمواصفات المناسبة والجيدة جداً لموبايل من هواتف الفئة المتوسطة.

ونحن بموقعكم ماركتنا سوف نتعرف على سعر موبايل سامسونج A32 بالسوق المصرية موضحين الإمكانيات المواصفات التي يتمتع بيها هذا الهاتف، مع تقرير مراجعة شامل وموجز بالتفاصيل عن رؤية المُستخدمين لهاتف سامسونج جالكسي أي 32.

مراجعة هاتف سامسونج جالكسي A32

إن هاتف سامسونج جالكسي a32 يشمل مزيج من المواصفات والإمكانيات جعله يتميز بتجربة استخدام مرضية جداً لكل مُستخدم له مقارنة بفئته السعرية بتوازن رائع جعلته سامسونج ميزة رئيسية للمواصفات الهاتف بالعلاقة بسعره.

ومع هذا كان مُستخدمي الهاتف ووفق مراجعتهم يأملون أن يجدوا مواصفات مُعالج أقوى وكذلك كاميرات أكثر دقة، لكن الجميع أجمع أن استخدامات الهاتف الرئيسية مثل الألعاب كانت نتائجها مع هاتف a32 جيدة ولم تسبب أي مشاكل.

ولقد انتقد مُستخدمي الهاتف شركة سامسونج بشأن عدد من العيوب التي كان من الممكن تجنبها، خاصة وأن تلك العيوب لا تتناسب مع فئة الهاتف السعرية، مثل أن سماعات الهاتف عادية وليست ستريو، أنتقد البعض أداء شبكات الواي فاي للهاتف ووجدها ذا مدى لا يتناسب مع سعر الموبايل.

انتقد بعض المُستخدمين كذلك سرعة شحن الهاتف وأيضاً كان يأملون بذاكرة عشوائية ذا ذاكرة أسرع بالمقارنة بعدد من المنافسين لفئة الهاتف السعرية، والآن بعد التعرف على مراجعة موبايل سامسونج جالكسي a32 هيا نوضح السعر بالمواصفات بالتفاصيل.

شاشة هاتف سامسونج جالكسي A32

شاشة الهاتف جاءت بتصميم رائع يأخذ شكل حرف U والشاشة للهاتف من نوع أنفنيتي، وجاءت شاشة الهاتف بمقاس 6.4 بوصة وإن كان المقاس مناسب إلا أن البعض كان يرى أن الشاشة كان من المفضل أن يتسع حجمها قليلاُ.

تكنولوجيا صناعية شاشة الموبايل والتقنية الخاصة بيها من شاشات سوبر أموليد، والشاشة تتميز بدقة المشاهدة فل إتش دي FHD مع معدل تحديث للشاشة 90 هرتز.

كاميرات هاتف سامسونج A32

الكاميرا الخلفية لموبايل سامسونج A32: الكاميرة الخلفية ذات تقنية وتكنولوجيا رباعية الأداء، وتأتي الدقة للكاميرا 64 ميجا بيكسل، 8 ميجا بكسل، 5 ميجا بكسل، 5 ميجا بيكسل، وكاميرا الهاتف الأمامية بفتحة عدسة 2.2 ودقة 20 ميجا بكسل.

ذاكرة موبايل سامسونج A32

  • الذاكرة الداخلية بمساحة تخزين 128 جيجا بايت.
  • الذاكرة العشوائية بسرعة وقدرة 6 جيجا بايت.. وهنا تجدر الإشارة أن الكثيرون كانوا يرون أن نسخة الهاتف تلك تستحق ذاكرة عشوائية بقدرة 8 جيجا بايت ولكن هذا ما لم تفعله شركة سامسونج مع نسختها جالكسي A32.

معالج موبايل سامسونج جالكسي A32

المعالج كما هو معروف ثماني النواة، ولكن ما هو نوع معالج هاتف سامسونج جالكسي A32 المعالج من نوع ميدياتك هيليو G80 وكان الكثير يأمل بمعالج للهاتف أكثر قوة، أما بطارية الهاتف بقدرة 5000 مللي أمبير بالساعة وسرعة شحن 15 وات.

سعر موبايل سامسونج A32  في مصر

الهاتف سعره بالسوق المصرية يتراوح بأسعار 2022 من سعر 4700 جنيه لسعر 4750 جنيه، ومن هنا تقرير يشمل بالأسعار المُحدثة أسعار جميع نسخ وموديلات موبايلات سامسونج داخل السوق المصرية، بأحدث بيان من أسعار المتاجر بمصر لبيع هواتف سامسونج للعام 2022.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu