سعر دبلة بوشرون ذهب وفضة في مصر والسعودية 2022| شامل تصميمات بالصور والأسعار

سعر دبلة بوشرون ذهب وفضة في مصر والسعودية 2022| شامل تصميمات بالصور والأسعار

ماركة بوشرون BOUCHERON هي علامة بارزة وفارقة في صناعة المجوهرات والحُلي من الذهب والفضة والأحجار الكريمة، يُميزها الذوق الفرنسي الرفيع الذي لا يُمكن نُكران براعته وتميزه في عالم الأزياء والموضة للرجال والنساء على حدٍ سواء، وماركة بوشرون الفرنسية تُقدم صناعة المجوهرات بنسقٍ يجعلها في مكانة من التميز يفرضها على السوق فتجد الطلب على ماركات بوشرون من خواتم أو سلاسل أو أطقم سواء بالذهب الأصفر أو الذهب الأبيض أو الألماس أو الفضة ذات كثافة عالية بالسوق، ويتابع موقع ماركتنا بهذا التقرير بالصور والأسعار سعر دبلة بوشرون سواء بالذهب أو الفضة بالسوق المصرية و السعودية ونوضحها لكم بالتفاصيل وفق سعر السوق الآن.

سعر دبلة بوشرون ذهب في مصر والسعودية

والآن إليكم بالصور وكذلك الأسعار نماذج فعلية لدبلة بوشرون التي سوف تجدها بتصميم غاية في التميز يجعلك أو يجعلكي بالفعل في مكانة متميزة بحفلات الخطوبة والزواج، وحرصنا أن نستعرض لكم أسعار دبلة بوشرون بالجنيه المصري والريال السعودي بتنوعها سواء كانت مصنوعة ومُصممة من الذهب أو الفضة أو حتى الأحجار الكريمة فهيا للتفاصيل.

  • دبلة بوشرون من الذهب ذات العيار 18 قيراط، وتم تطعيمها بالألماس كما تم منحها لمحاتٍ جمالية بإدخال السيراميك النقي 100% ضمن مكوناتها والسعر في مصر 138 ألف جنيه، والسعر في السعودية 33 ألف جنيه.

  • دبلة بوشرون مصنوعة من الألماس النقي 100% مع الذهب الأبيض الصافي 100% من عيار 18 مع الذهب الأصفر عيار 18 قيراط ومُطعمة بالسيراميك النقي 100% والسعر بمصر 95 ألف جنيه، والسعر في السعودية 23 ألف ريال سعودي.

وكإفادة تتمكن متابعة أسعار الألماس وسعر قيراط الماس في كل من مصر والسعودية وفق تقرير مُحدث أسبوعياً بأحدث أسعار الماس، كما تتمكن من معرفة أسرار صناعة الماس الطبيعي وتتعرف على العديد من إجابات الأسئلة الهامة وأهمها ما الذي يُميز قطعة ماس عن الأخرى وكيف تشتري الماس وتختار بكفاءة.

  • دبلة كاتر بوشرون بحجم كبير مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والذهب الوردي عيار 18 قيراط، والذهب الأصفر عيار 18 قيراط مع الألماس والسيراميك والسعر في مصر 190 ألف جنيه والسعر في السعودية 46 ألف ريال سعودي.

  • دبلة بوشرون كاتر كلاسيك بالحجم الصغير وتصنيعها وتصميمها مزيج من الذهب الأبيض والذهب الوردي مع الألماس مع العلم أن الذهب من عيار 18 قيراط والسعر بمصر 142 ألف جنيه والسعر بالسعودية 34 ألف ريال سعودي.

  • دبلة بوشرون بالذهب الأبيض من عيار 18 قيراط مُطعمة بشكل جمالي من السيراميك النقي 100% وسعرها داخل الأسواق المصرية 44 ألف جنيه والسعر الخاص بيها في الأسواق السعودية 11 ألف ريال سعودي.

سعر دبلة بوشرون فِضة في مصر والسعودية

  • تتميز ماركة بوشرون كذلك بإنتاج المُنتجات من الفضة ومنها الدبل، ونستعرض السعر وفق النماذج الأكثر طلباً لدبل بوشرون الفضة للرجال بالسوق المصرية والسوق السعودية، حيث نجد سعر دبلة بوشرون فضة عيار 925 متوفرة كذلك بضمان المحلات التجارية لسنوات قد تصل إلى 3 سنوات بسعر في مصر 1800 جنيه مصري، وفي السعودية بسعر 400 ريال سعودي.

وبهذا عزيزي المُتابع نكون قد أوضحنا لك متوسطات أسعار دبل بوشرون من الذهب سواء أصفر أو أبيض أو وردي والذي تكون عادة من عيار 18 قيراط، أو حتى سعرها مُطعمة بالألماس وكذلك سعر دبلة بوشرون بمصر والسعودية من الفضة، مع التأكيد أن التقرير مُتاح بالتحديث دوماً بنماذج وموديلات جديدة للرجال والنساء لأحدث تصميمات دبل بوشرون الفرنسية بمصر والسعودية.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu