سعر جوال سامسونج جالكسي زد فليب| مع أحدث العروض بالسعودية شاملة تخفيضات وخصومات 2021

سعر جوال سامسونج جالكسي زد فليب| مع أحدث العروض بالسعودية شاملة تخفيضات وخصومات 2021

بكم جوال سامسونج جالكسي Z فيليب بالسعودية 2021، بما يشمله هذا الجوال من مواصفات وإمكانيات يتابع موقعكم ماركتنا بتقرير شامل ومُفصل أسعار السوق السعودي مع عروض التخفيض وعروض الخصومات 2021 التي قدمتها وتُقدمها المتاجر السعودية على هاتف سامسونج من جالكسي زد فليب، من أشهر عروض أكسترا وجرير وكارفور وغيرها من المتاجر بتخفيضات جوالات سامسونج بالسعودية.

سعر جوال سامسونج جالكسي Z فليب

بداية نتابع تفاصيل المواصفات وكذلك الإمكانيات التي يتمتع بيها الجوال جالكسي زد فليب من سامسونج، ثم ننتقل بالمتابعة المُحدثة للعروض السعرية التي تُقدمها أشهر وأهم متاجر بيع الجوالات في السعودية.

بما تشملها العروض من تخفيضات مميزة ومن خصومات على سعر الجوال وكذلك توضيح نُظم تقسيط سعر هاتف سامسونج جالكسي زد فيلب للعام الحالي بالمتاجر السعودية التي تُقدم عروض لتقسيط ثمن الهاتف.. فهيا أولاً لنتعرف على المواصفات ثم نوضح عروض الأسعار.

  • شاشة جوال سامسونج جالكسي زد فليب هي من الشاشات التي تقبل الطي بمقاس 6.7 بوصة.
  • كاميرات جوال سامسونج جالكسي زد فليب الخلفية بالتقنية المزدوجة 12+12 والكاميرا الأمامية 10 ميجا بكسل.
  • الذاكرة الداخلية تتوفر بنسختين 128 جيجا و256 جيجا مع ذاكرة عشوائية للجوال 8 جيجا رام.
  • البطارية: 3300 مللي أمبير.

والآن هيا نتابع العروض التي رصدناه لسعر جوال جالكسي زد فليب، بالخصومات والتخفيض وأنظمة القسط، والعروض تلك مُتجددة ومتتابعة لذلك دائماً نتابعها بأحدث نشرات عروض الجوالات في السعودية من أكبر متاجر السوق السعودي ثم نُحدثها بالبيانات الجديدة.. فهيا للتفاصيل.

عروض أكسترا على جوال جالكسي زد فليب

عرض من أكسترا لجوال جالكسي زد فليب باللون الأسود أو الأخضر والذاكرة 128 جيجا بسعر 3799 ريال أو أدفع عبر نظام التقسيط 182 ريال شهري على 36 شهر، والعرض يشمل عدد 4 هدية بقيمة 1907 ريال سعودي، ويتوافر بعروض أكسترا على الهاتف سامسونج جالكسي Z فليب العرض على نسخة 256 جيجا ذاكرة داخلية.

وعرض النسخة 256 جيجا ذاكرة داخلية للهاتف متوفرة باللون اللافندر المميز بسعر نقدي 3999 ريال سعودي أو أدفع بنظام التقسيط عبر تسهيل للتمويل 192 ريال سعودي شهري وذلك على فترة 36 شهر، وكذلك العرض يشمل عدد 4 هدايا بقيمة 1907 ريال سعودي.

عروض جرير على هاتف سامسونج زد فليب

وبنفس مواصفات وميزات أكسترا قدمت جرير عروضها لهاتف سامسونج جالكسي زد فليب والعروض المتوفرة حالياً من جرير على الهاتف هي لعروض النسخة 256 ذاكرة داخلية وتتميز بتعدد الألوان حيث متوفر اللون الكريمي واللون الأسود واللون الأخضر من الهاتف.

وحرصت جرير بعروضها ألا تكون مُتأخرة عن عروض اكسترا فقدمت الهاتف بسعر نقدي 3999 ريال سعودي شاملة أيضاً كوبون هدايا بقيمة 1907 ريال سعودي.

عروض موبايلي لهاتف سامسونج جالكسي زد فليب

وبنفس مستويات الأسعار وعروضها في كل من جرير وأكسترا تُقدم شركة الاتصالات موبايلي في السعودية العرض على جوال سامسونج جالكسي Z فليب بالنسخة 128 جيجا بسعر 3799 ريال سعودي وتُقدم العرض على النسخة 256 جيجا للذاكرة الداخلية بسعر 3999 ريال سعودي.

رأفت إبراهيم

أنا كاتب مصري، دراستي بالمجال التجاري والإقتصادي ولي العديد من المؤلفات في هذا الصدد، عملت بمؤسسات صحفية متعددة داخل مصر وخارجها، وأشرف الآن بالعمل ضمن فريق موقع ماركتنا الإخباري الذي يُتيح المعرفة المالية والاقتصادية الكاملة بالأسواق العربية، يُسعدنا تواصلك بالرأي والإقتراح من خلال قسم التواصل بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu