سعر جرام الذهب اليوم في مصر الخميس 29 أغسطس| تراجع محدود بعد التعافي- المؤشرات المباشرة مُحدثة

سعر جرام الذهب اليوم في مصر الخميس 29 أغسطس| تراجع محدود بعد التعافي- المؤشرات المباشرة مُحدثة

قد تكون أسعار الذهب وتوقعاتها بين الارتفاع المأمول والمُتوقع للمعدن النفيس والانخفاض المُستبعد له في ظل تكاتف جميع العوامل لكي يزداد قوة هي التي تحكم السوق العالمية للاستثمار السريع في الملاذات الآمنة سواء دولار أو ذهب، والجميع فعلياً ينظر صوب الحرب التجارية التي باتت تؤكد نتائجها الأولية أن العالم يتجه نحو تراجع للنمو يجعل سوق التجارة أقل مُرونة ومن ثم يجعل من الاستثمار في الأسهم أقل ربحية، ويُرسخ قاعدة سوف تدوم لفترة من الزمن أن الذهب فعلياً هو الأكثر ربحية لأمد قد يكون ليس بالقصير، ولكن ماذا عن أخبار الذهب اليوم داخل مصر وفق ما تمخضت ونتجت عنه تعاملات الخميس 29 أغسطس 2019.

كم سعر جرام الذهب اليوم الخميس مباشرة في مصر 29 أغسطس

أفادت أخبار الذهب في مصر 29-8-2019 أن سعر جرام الذهب داخل السوق الآن وبعد ساعات من بدأ جلسات تداول اليوم، قد حقق ارتفاع وتعافي وصفه الخبراء والمراقبين لسوق الذهب المصرية بالمحدود أو المتحكم فيه، وكان الارتفاع تحت التأثير الايجابي لنظرة المستثمرين عالمياً للمعدن الأصفر، الذي يبدو انه حالياً الأكثر ثقة بلا نقاش وارتفع سعر الذهب حسب بيانات شعبة الذهب بالغرفة التجارية المصرية اليوم بمقدار 2 جنيه زيادة في سعر الجرام عن سعر أمس.

تحديث عاجل: بعد ان تعافت أسعار الجرامات الذهبية بمصر بداية التعاملات بشكل محدود، أفادت أخبار الذهب عن ساعات التعامل الآن مباشرة تراجع محدود بسعر جرام الذهب لم يتجاوز 2 جنيه.

  • جاء سعر جرام الذهب الخميس 29 أغسطس وذلك من عيار 24 وفق تعاملات مصر اليوم بالأسواق عند 811 جنيه، دون المصنعية أما بحساب المصنعية يُسجل سعر يبدأ من 890 جنيه حتى سعر 911 جنيه.
  • وعن السعر اليومي للذهب بمصر عيار 22 الخميس 29-8-2019 فسجل دون مصنعية 744 جنيه وبحساب المصنعية يتراوح من 825 جنيه إلى 845 جنيه.
  • وعن سعر الساعة الآن لجرام الذهب عيار 21 داخل مصر الخميس 29 أغسطس فسجل دون مصنعية 710 جنيه وبالمصنعية جاء بسعر يتراوح اليوم من 790 جنيه إلى سعر 810 جنيه.
  • وعن السعر المباشر الآن للذهب عيار 18 الخميس 29 أغسطس دون مصنعية 609 جنيه وبحساب المصنعية اليوم يبدأ من 689 جنيه إلى 700 جنيه.

ونستكمل تقرير أسعار الذهب مباشرة اليوم الخميس 29 أغسطس مع التحديثات للجنيه الذهب بالسوق الآن فوجدناه عند سعر يومي حسب بيانات أسواق المال وحسب مؤشرات التعامل اليومية بسوق الصاغة الخميس المصرية عند سعر 5680 جنيه، وعن السعر المباشر اليوم للأوقية الذهبية بمصر محلياً الخميس 29-8-2019 فسجلت متوافقة ومتوازية مع السعر العالمي للمعدن الأصفر خلال تعاملات الساعة 25235 جنيه.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu