سعر ايفون 12 الجديد اكسترا السعودية| شامل أحدث أنظمة التقسيط وعروض التخفيضات والخصومات

سعر ايفون 12 الجديد اكسترا السعودية| شامل أحدث أنظمة التقسيط وعروض التخفيضات والخصومات

ما هو سعر ايفون الجديد، سؤال الساعة الذي ريما لم ينقطع بالأوساط التقنية عالمياً وعربياً وبالتبعية سعودياً، وذلك منذ أن أعلنت شركة أبل بالفعل عن هواتفها الأربعة الجديدة iPhone 12 – iPhone 12 MINI – iPhone 12 Pro -iPhone 12 Pro Max، وفي السوق السعودية على وجه الخصوص بات السؤال أكثر تشعباً ليمتد إلى الرغبة في التعرف على أحدث عروض الأسعار التي تتنافس الأسواق والمتاجر السعودية لتقديمها للمستهلك السعودي حول أيفون الجديد.. ومن ثم بهذا التقرير نُقدم لكم عروض أسعار أيفون 12 الجديد والمتاحة في متاجر اكسترا السعودية.

عروض أسعار أيفون 12 الجديد اكسترا السعودية

يُقدم لكم موقع ماركتنا بمتابعة أقوى وأخر عروض أسعار اكسترا السعودية، العروض المتاحة الآن باحدث بيانات عنها بمتاجر اكسترا، والتي تخص إصدارات ايفون 12 الجديد الأربعة، مع العلم أننا نعرض بهذا التقرير المُحدث أول بأول تفاصيل كل عرض متاح فعلياً في اكسترا على ايفون 12 بالنسخة والإصدار التي أعلنت اكسترا عن توافرها الآن فعلياً في متاجرها.

  • تُقدم اكسترا الآن عرضها على هاتف ايفون 12 الجديد بمساحة ذاكرة 64 جيجا بسعر كاش 3799 ريال سعودي، مع عدد 2 هدية بقيمة 241 ريال سعودي ويُمكنك إن كنت أحد عملاء تسهيل للتمويل فهنا يمكنك الاستفادة بنظام التقسيط لتقسط ثمن الهاتف على 36 شهر بدفع 182 ريال سعودي شهرياً.

 

  • عرض اكسترا السعودية على سعر هاتف ايفون 12 الجديد مساحة ذاكرة 128 جيجا بسعر 4049 ريال سعودي، ويمكنك تقسيط سعر الهاتف عبر تسهيل للتمويل على 36 شهر بدفع 194 ريال سعودي شهرياً والعرض شامل عدد 2 هدية بقيمة 241 ريال سعودي.

  • عرض اكسترا السعودية الآن لهاتف أيفون 12 الجديد بمساحة 256 جيجا مع عدد 2 هدية بقيمة 241 ريال سعودي كل هذا بسعر 4550 ريال سعودي مع إمكانية تقسيط ثمن الهاتف عبر تسهيل للتمويل اكسترا بدفع 218 ريال سعودي شهرياً.

قد يهمك| عروض أسعار أيفون 12 كارفور السعودية.

عروض أسعار جرير على أيفون 12

ومن هنا تجد تقرير يتابع كذلك أحدث العروض التي قدمتها مكتبة جرير على أسعار هواتف الأيفون 12 الجديدة بالسوق السعودي، وذالك منذ أن أعلنت جرير فتح باب الحجز للعملاء بالسوق السعودية للتمتع بتجربة الشراء للهواتف الجديدة هذا العام من أبل.

عماد الباز

كاتب صحفي بموقع ماركتنا سبق وأن عملت بعدد من المواقع الاخبارية المتخصصة اقتصادياً ومالياً، أحب التدوين وأعشق السفر وخوض تجارب جديدة، ويمكنك التواصل معي عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا وتأكد أننا ننتظر مُلاحظاتك ونستفيد من رأيك في تطوير خدماتنا ومنظومة العمل لدينا.

اترك تعليقاً

Close Menu