سعر أيفون 12 في كارفور السعودية| بأحدث عروض التخفيضات المُتاحة

سعر أيفون 12 في كارفور السعودية| بأحدث عروض التخفيضات المُتاحة

من الوقت الذي أعلنت فيه أبل كشف الستار عن هواتفها الأحدث للعام الحالي والتي تضمنت أربع نسخ للإصدار الجديد أيفون 12، عجلت كبرى المتاجر السعودية مثل جرير واكسترا وغيرها بالإعلان عن حجز هاتف أيفون 12 عبر فروعها بالسعودية، ولحق بتلك المتاجر كارفور السعودية بعد تأخر مُعلناً عن توفر ايفون 12 في فروعه بالمملكة، فما هي الأسعار وما هي العروض التي أعلن عنها كارفور وتخص الطرح الأحدث لهواتف أيفون 12 هيا نتعرف عليها عبر هذا التقرير المُحدث.

سعر أيفون 12 بكارفور السعودية

مُفارقتان أحاطت بأسعار أيفون بالسوق العربية تحديداً، الأولى هي مفارقة عامة تمثلت في الطرح المعقول للسعر العالمي بالدولار لهواتف أيفون من قبل شركة أبل، إلى المستوى الذي لم يشهد فارق كبير بالسعر عن أسعار إصدارات العام الماضي من هواتفها، ولكن المُفارقة الأخرى والتي لاقت استياء كبير من قبل العملاء ومُحبي هواتف أيفون من أبل بالأسواق العربية، هي المبالغة في السعر والفارق بين تقييم أيفون بالعملة الدولية الدولار والعُملات العربية.

ولكن جاء الرد من قبل المستوردين أن الأمر لا يتعلق فقط بالسعر الرسمي بالدولار الذي طرحته أبل وبينته لإصدارات هواتف ايفون الجديدة، بل إن هنا مصاريف أخرى تُضاف على سعر الهاتف أهمها الجمارك والرسوم، فضلاً عن هامش الربح، ولكن ماذا عن سعر أيفون 12 في كارفور السعودية، فيما يلي توضيح لسعر هواتف أبل الجديدة iPhone 12 داخل فروع كارفور بالسعودية.. بالنسخ المتاحة في وقتها.

بكم سعر أيفون 12 كارفور السعودية

  • حيث أعلنت كارفور السعودية عن توافر هواتف أيفون 12 حالياً بشكل كامل في فروعها وأعلنت عن الأسعار حيث جاء سعر هاتف أيفون 12 بذاكرة 64 جيجا في كارفور السعودية بسعر 3799 ريال سعودي، بينما جاء سعر هاتف أيفون 12 بكارفور السعودية بذاكرة 128 جيجا 4049 ريال سعودي، وأعلنت كارفور أن سعر أيفون 12 المتاح حالياً بذاكرة 256 جيجا بسعر 4549 ريال سعودي.

كم سعر أيفون 12 ميني كارفور السعودية

  • أما عن أسعار أيفون 12 ميني والذي يتميز بانه الأقل سعراً بين عائلة هواتف أبل الجديدة فوجدنا عروض أسعار كارفور عليها 3349 ريال للنسخة بذاكرة 64 جيجا، وسعر 3599 ريال لذاكرة 128 جيجا بايت، وسعر 4099 ريال لذاكرة 256 جيجا بايت.

كم سعر أيفون 12 برو كارفور السعودية

  • وعن أسعار ايفون 12 برو في كارفور السعودية، فجاء الاعلان عن الأسعار موضحاً أن سعر ايفون 12 برو مساحة ذاكرة 128 جيجا بسعر 4699 ريال سعودي، وسعر الهاتف بنسخة 256 جيجا 5199 ريال سعودي، أما الهاتف بذاكرة 512 جيجا فيأتي بعرض كارفور السعودية بسعر 6199 ريال سعودي.

سعر أيفون 12 برو ماكس كارفور السعودية

  • أما عروض أسعار كارفور على هاتف أيفون 12 برو ماكس وهو أعلى فئات أبل الجديدة، فجاءت بسعر 5229 ريال للنسخة 128 جيجا، وسعر 5729 ريال لهاتف بنسخة ذاكرة 256 جيجا بايت، وسعر 6699 ريال لنسخة الذاكرة 512 جيجا بايت.

ويُمكنك بتقارير موقع ماركتنا من التعرف على أسعار هواتف أيفون بجميع الإصدارات سواء أيفون 12 ميني أو أيفون 12 أو أيفون 12 برو أو أيفون 12 برو ماكس بالسوق السعودي من هنا بتقرير يوضح تلك الأسعار وكذلك يوضح لك بالتفصيل مواصفات وإمكانيات هواتف أيفون الجديدة من أبل.

وكذلك يُمكن لك التعرف على عروض أسعار ايفون 12 في جرير السعودية من هنا، وايضاً تتعرف على أسعار ايفون 12 في متاجر اكسترا السعودية من هنا، بما في ذلك الأنظمة المتاحة لتقسيط ثمن هاتف ايفون 12 الجديد على مدة 36 شهر، مع العلم أن مُعدلات الطلب بالسعودية على هاتف أيفون الجديد بأسواق المملكة تشهد تنامي ملحوظ مُنذ إعلان إتاحته بالسوق السعودي.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu