سعر اليورو بالليرة السورية في السوق السوداء| اليوم بيع وشراء يونيو 2022

سعر اليورو بالليرة السورية في السوق السوداء| اليوم بيع وشراء يونيو 2022

سعر صرف اليورو اليوم مُقابل الليرة السورية، لا شك ولا مبالغة في كون هذا الملف حالياً أهم ملفات المال التي يهتم كثيراً فيها الجالية السورية بكل دول الاتحاد الأوروبي بالتعرف مباشرة وبشكل مُحدث على تفاصيلها، ولهذا يُقدم لكم هذا التقرير بمتابعة فورية من موقعكم ماركتنا أحدث سعر لليورو اليوم بالليرة السورية حسب تعاملات السوق السوداء الموازية للقطاع البنكي داخل سورية.

وكذلك ننقل أسعار البنوك السورية وقطاع الصرف بسوريا بما في ذلك أسعار مصرف سورية المركزي، وفي ختام التقرير بيان عن أسعار الذهب اليوم في ألمانيا للبيع والشراء.

كم سعر صرف اليورو اليوم بالليرة السورية في السوق السوداء

نأتي إليكم وذلك بأحدث سعر مُسجل للتعاملات اليومية بسعر البيع وسعر الشراء اليوم للعُملة الأوروبية اليورو مُقابل العُملة السورية الليرة بالسوق السواء بكل من محافظات حلب وإدلب وكذلك العاصمة دمشق، وقبل الخوض تفصيلياً في سعر السوق السوداء الآن لليورو بالليرة السورية، تجدر الإشارة أن سعر اليوم للمركزي السوري وفق أخر بيان لسعر اليورو بسوريا اليوم هو 2938.94 ليرة سوري.. فما هي أسعار السوق السوداء بيع وشراء الآن… إليكم تفاصيلها.

  • كم سعر اليورو بالليرة السورية داخل السوق السوداء اليوم في دمشق: سعر الشراء 4166 ليرة سوري، وسعر البيع 4208 ليرة سوري.

  • كم سعر اليورو بالليرة السورية اليوم داخل حلب بتعاملات السوق السوداء: سعر الشراء 4161 ليرة سوري، وسعر البيع 4203 ليرة سوري.

  • كم سجل سعر صرف اليورو اليوم في إدلب مقابل الليرة السورية داخل السوق السوداء: سعر الشراء اليوم 4125 ليرة سوري، وسعر البيع 4172 ليرة سوري.

سعر اليورو مقابل الليرة السورية في بنك سورية الدولي الإسلامي

  • سعر شراء اليورو بالليرة السورية في بنك سورية الدولي الإسلامي اليوم: 2864 ليرة سوري.
  • سعر بيع اليورو بالليرة السوري في بنك سوريا الدولي الإسلامي اليوم: 2892.63 ليرة سوري.

يُمكنك التعرف على.. أسعار الذهب اليوم بالبيع والشراء باليورو في محلات بيع الذهب في ألمانيا، لتتابع أحدث سعر بالتقرير المُحدث بشكل يومي عن أسعار الذهب في ألمانيا اليوم بالصياغة والمصنعية بأسعار محلات الذهب مع أسعار مُنتجات الذهب بألمانيا بيع وشراء بما في ذلك أسعار العُملات الذهبية باليورو بيع وشراء.

كمال هلالي

كاتب بموقع ماركتنا وكان لي تجارب سابقة بمؤسسات عربية ومصرية إعلامية عريقة مُتخصصة بالشأن المالي والإقتصادي والتسويقي.. وخبير برصد حركة الأسواق وتوقعات الأسعار، دراستي الأساسية بمجال الاقتصاد وإدارة الأعمال، أسعى دائماً لتطوير الذات بالمعلومة والمعرفة،نسعد دائماً بتواصلك معنا عبر قسم اتصل بنا بموقع ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu