سعر الريال السعودي بالجنيه المصري اليوم| وفق نتائج تعاملات البنوك والمصارف الأحد 27 أكتوبر

سعر الريال السعودي بالجنيه المصري اليوم| وفق نتائج تعاملات البنوك والمصارف الأحد 27 أكتوبر

أسعار الريال السعودي اليوم، عند الحديث عن حركة ونشاط البنوك المصرية دائمًا يأتي في محور التساؤل اليومي لأنشطة قطاع النقد المصري “بكم سعر الريال السعودي” سؤال يفرضه واقع ارتباط الاقتصاد في كل من مصر والسعودية منذ سنوات بعيدة، فعوامل مشتركة كثيرة بين البلدين تجعل اهتمام السوق المصرية بسعر الريال السعودي الآن حتمي وضروري، وعليه بتقرير مُفصل من بنوك مصر ووفق نتائج اليوم الأحد 27 أكتوبر لتعاملاتها ننقل لكم سعر الريال السعودي الآن مقابل الجنيه المصري مباشرة.

كم سعر الريال السعودي الآن

الريال السعودي عُملة عربية نشطة تتأثر بسلعة إستراتيجية هامة في حركة الاقتصاد العالمي وهي النفط، فدائماً ارتفاعات أسعار النفط يرتبط بيها تعافي بسعر الريال السعودي مُقابل سلة العُملات، وعلاقة الريال السعودي بالجنيه المصري يدخل فيها بُعد أخر مرتبط بالعمالة المصرية بالمملكة فضلاً عن حركة تداول السلع بين السوقين المصرية والسعودية، حيث تُعد السوق السعودية مجال أكثر من مُهم للمنتج المصري سواء زراعي أو صناعي.

وجاء سعر الريال اليوم الأحد 27-10-2019 وذلك إذا اطلعنا أولاً على تقرير البنك المركزي بسعر شراء 4.286 جنيه، وسعر بيع 4.32 جنيه وتلك كما ذكرنا سعر المركزي اليوم للريال السعودي، فماذا عن أسعار البنوك الآن للريال السعودي بمصر.. نوضحها لكم بقائمة مُفصلة.

  • سعر الريال الآن في بنك الاستثمار العربي الأحد 27 أكتوبر للشراء 4.318 وللبيع 4.357.
  • سعر الريال السعودي مباشرة في البنك الأهلي المصري الأحد 27-10 جاء شراء 4.28 جنيه وبيع 4.319 جنيه.
  • سعر الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري الآن ببنك مصر شراء 4.28 جنيه 4.319 جنيه.
  • وبنك قناة السويس شراء الريال السعودي فيه 4.277 جنيه وبيع الريال السعودي 4.317 جنيه.
  • سعر الريال السعودي اليوم مباشرة الأحد بالبنك العربي الإفريقي شراء 4.262 جنيه وبيع 4.313 جنيه.
  • سعر الريال السعودي حالياً بالسعر الفوري ببنك الإسكندرية شراء 4.26 جنيه وبيع 4.31 جنيه.

وعموماً ومن واقع قوائم أسعار العُملات بالبنوك المصرية اليوم الأحد 27 أكتوبر تراوح سعر العُملة السعودية من 4.22 جنيه لسعر 4.31 جنيه وتبين أن بنك الاستثمار العربي اليوم وفق نتائج تعاملاته هو الأعلى سعراً لشراء العملة السعودية، ووجدنا سعر البيع يتراوح الأحد من 4.31 جنيه إلى 4.35 جنيه ووجد بنك الإسكندرية وفق قوائم أسعاره الأقل في سعر بيع الريال السعودي.

محمد هيكل

كاتب بموقع ماركتنا، حاصل على العديد من الشهادات بمجال إدارة المؤسسات، وحاصل على درجة البكالوريوس بعلوم الإدارة، أهوى الإطلاع على الدراسات الاقتصادية الحديثة، والإطلاع على الأخبار العالمية، ننتظر ونرحب بتواصلك معنا بالرأي عبر قسم اتصل بنا بموقعنا ماركتنا.

اترك تعليقاً

Close Menu