سعر الذهب عيار 21 في السعودية والفرق بين الأسعار في مصر اليوم| بيع وشراء بالمصنعية 30-5-2023

سعر الذهب عيار 21 في السعودية والفرق بين الأسعار في مصر اليوم| بيع وشراء بالمصنعية 30-5-2023

أسعار الذهب في السعودية وأسعار الذهب بمصر، هناك ترابط كبير بين السوقين والسبب المباشر التواجد الكبير للجالية المصرية في المملكة، وبعد قرار إعفاء الذهب من الجمارك الصادر عن الحكومة المصرية باتت المقارنة بين سعر الذهب بالسوق السعودي والمصري ذا مُعدلات بحث عالية.

لذلك سوف يستعرض موقعكم ماركتنا المقارنة بين سعر الذهب عيار 21 في السعودية ومصر، سواء سعر الجرام بدون مصنعية أو سعر الجرام بالبيع بالمصنعية وفق أسعار الذهب اليوم بالريال السعودي والجنيه المصري فهيا إلى التفاصيل.

سعر الذهب اليوم عيار 21 في السعودية ومصر- مقارنة

سجل اليوم جرام الذهب بدون مصنعية بسعر البورصة السعودية وبالأسعار المتداولة بالأسواق السعودية اليوم للذهب عيار 21 قيراط بالريال السعودي سعر 207.26 ريال.

أما سعر جرام الذهب اليوم بالأسواق المصرية وفق سعر الجرام المتداول بالجنيه المصري بالأسواق بدون مصنعية للذهب عيار 21 بسعر 2340 جنيه وهذا هو السعر المتداول بالمحلات للجرام مع العلم أن هذا السعر يزيد عن سعر البورصة العالمية والتي سجلت اليوم للجرام بالجنيه المصري سعر 1706.28 جنيه.

وبالمقارنة بين سعر جرام الذهب عيار 21 المتداول بالسوق المصري وسعر جرام الذهب عيار 21 بالريال السعودي في السعودية اليوم وفق سعر صرف الريال السعودي مُقابل الجنيه المصري ستجد أن فارق السعر للذهب عيار 21 بين السعودية ومصر 630 جنيه زيادة بسعر الجرام بمصر عن سعره بالسعودية.

سعر بيع الذهب اليوم في السعودية عيار 21 بالمصنعية

وبالمصنعية بكم سعر الذهب عيار 21 اليوم في السعودية، بأسعار محال الذهب السعودية نجد المحلات تبيع الذهب المشغول من العيار 21 بالمصنعية والضريبة بسعر اليوم بسعر يتراوح من 217 لسعر 237 ريال سعودي.

سعر بيع الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية

بسعر اليوم المتداول بمحلات الصاغة المصرية، نجد الذهب من العيار 21 المشغول يتم بيعه بعد إضافة المصنعية والضريبة والدمغة على سعر الجرام من سعر بيع 2400 لسعر 2520 جنيه للجرام بسعر البيع اليوم.

سلمى سليمان

كاتبة مغربية بموقع ماركتنا.. أهتم بالشأن المالي والاقتصادي وعملت محررة اقتصادية بعدد من المِنصات العربية خاصة الخليجية منها، أسعى لتوضيح أخبار الأسواق مع رؤية تحليلية للمؤشرات المالية والاقتصادية.

اترك تعليقاً

Close Menu